DYD

فقراتنا

إكتشف أكثر

البث المباشر

تحديثات الطقس

Friday 4, 2020
Fri 4

15 o

رياح نشطة
Fri
15 o
Sat
12 o
Sun
12 o
Mon
14 o
Tue
15 o

"دراما كوين".. جديد الأبلة فاهيتا في 2021

نجوم ومشاهير

نتفليكس تستعد لعرض جديد الأبلة فاهيتا في ٢٠٢١

Published on Oct 20, 2020

أيضا في هذه الحزمة

نشرت نتفليكس منشور على حسابها على الإنستغرام، تكشف من خلاله عن موعد بدء عرض أجدد أعمال الأبلة فاهيتا.

حيث يحمل المسلسل عنوان "دراما كوين"، ويشارك في بطولته إلى جانب أبلة فاهيتا كل من أولادها كارو وبودي، بالإضافة إلى باسم سمرة، دنيا ماهر، وأسامة عبدالله. أمّا موعد العرض فسيكون خلال النصف الأول من سنة 2021.

يُذكر أن العمل من تأليف أبلة فاهيتا بمشاركة ورشة كتابة ضمت كل من محمد الجمل، جورج عزمي، دينا ماهر، سارة مراد ومحمود عزت، إخراج خالد مرعي، وإنتاج شركتي OKWRD Productions وبالتعاون مع ASAP Productions والمنتج المنفذ أمين المصري.

اقرأ أيضاً: ابنة رامي عياش تغني لفيروز برفقة والدها -فيديو 

ويتكوّن المسلسل من 6 حلقات، تدور أحداثها في جو درامي كوميدي حافل بالإثارة حول مغامرات أبلة فاهيتا التي تنقلب حياتها بشكل مفاجئ من عالم الشهرة والأضواء لتجد نفسها مطاردة من قبل العدالة وتضطر إلى الافتراق عن أولادها كارو وبودي.

يشار كذلك أن المسلسل الذي يعد التجربة الدرامية الأولى لأبلة فاهيتا، قد بدأ تصوير مشاهده مطلع شهر مارس الماضي إلى غاية النصف الأول من شهر أكتوبر الحالي، في أماكن مختلفة من القاهرة، مع إتخاذ فريق العمل لـ كافة الإحتياطات الوقائية للصحة والسلامة.

 

 

لجين عمران ترتدي عقد بمليون يورو - فيديو

لجين عمران ترتدي عقد بمليون يورو - فيديو

نجوم ومشاهير

Published on Nov 24, 2020

حرصت لجين عمران على حضور حفل لعرض مجموعة من أغلى وأجمل المجوهرات الجديدة لبولغاري والذي أقيم مؤخرا في دبي.

بولغاري 02

واعتمدت لجين على الظهور بإطلالة كلاسيكية إرتدت فيها فستان أبيض بأكمام طويلة وقصة متقاطعة عند الصدر، وأرفقته معه حزام خصر جلدي عريض باللون الأسود.مع تصفيفة شعر بسيطة ومكياج سموكي ناعم و قبعة كلاسيكة باللون البيج.

 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 

A post shared by لجين عمران 🇦🇪🇸🇦 (@lojain_omran)

وبما أن المناسبة خاصة بالمجوهرات الثمينة، إرتدت لجين عقد ماسي مع الزمرد الأخضر بقيمة 1.1 مليون يورو (أكثر من 1.3 مليون دولار) وهو من تصميم "لوتشيا سيلفيستري" المديرة الإبداعية لماركة بولغاري، وكان من ضمن مجموعة "باروكو" للمجوهرات الثمينة التي أطلقتها "بولغاري" في شهر يونيو الماضي.

وشاركت لجين إطلالتها من خلال فيديو على أنستغرام، ظهرت فيه مع "لوتشيا"، وفي مقطع آخر  مع شقيقتها الصغرى أسيل التي رافقتها كذلك لحضور الحفل.

 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 

A post shared by لجين عمران 🇦🇪🇸🇦 (@lojain_omran)

 

 

عمرو دياب ودينا الشربيني.. إنفصلا أم لا؟

عمرو دياب ودينا الشربيني.. إنفصلا أم لا؟

نجوم ومشاهير

Published on Nov 24, 2020

أخبار كثيرة تم تداولها في الفترة الأخيرة عن حصول الانفصال بين عمرو دياب ودينا الشربيني وترك أحدهما للمنزل، وهذا كُله بسبب الغيرة..

ولكن لم يخرج أحدهما عن صمتهما لـ ينفيان الخبر أو يؤكداه، وهذا ما جعل المُتابعين والجمهور يعتقدون بأن الإنفصال قد وقع.

ولكن من المعروف أن عمرو دياب ودينا الشربيني يُفضلون عدم الرد على الأخبار والشائعات عنهما.. سواء أكانت صحيحة أم لا.

وأكدت مصادر مقربة الطرفين أن الخلاف حصل قبل أيام، حيث وقع شجار بين عمرو ودينا في أحد الأماكن الساحلية، وارتفع صوت عمرو ودخل في حالة عصبية أمام الحاضرين والجمهور ولم ترد دينا واكتفت بالصمت، ليغادرا المكان خلال لحظات بعدها. ومنذ ذلك الوقت تطور الخلاف بينهما، وحدثت القطيعة بين الطرفين. ويصر عمرو على عدم الحديث معها أو مهاتفتها للمصالحة مرة أخرى.

وانتقلت دينا الشربيني للإقامة في منزل آخر بعيداً عن منزلهما الحالي وقررت معاقبته بعد أن رفضت حضور الحفل الخاص به الذي أقيم الخميس الماضي.

وأكدت بعض المصادر أنه لم تكن المرة الأولى للشجار بينهما الذي لا ينتهي لكنه لم تتصاعد وتيرته من قبل كما حدث في المرة الأخيرة وأدى إلى غضب دينا الشربيني بشدة وعدم رغبة عمرو دياب في مصالحتها.

وزاد الخلاف إلى أن ألغى عمرو دياب متابعة دينا الشربيني على موقع إنستغرام، ما أثار شائعات حول انفصالهما رسمياً.

5ac79c79-4c7f-46dd-aa8e-40cc5b56e11e

 

جوني ديب يستلم جائزته لعام 2020 خلف القضبان

جوني ديب يستلم جائزته لعام 2020 خلف القضبان

نجوم ومشاهير

Published on Nov 24, 2020

بعد خسارته دعوى تشهير بسبب مقال نشرته صحيفة "صن" والتي تبلغ قيمتها 5 ملايين جنيه إسترليني، بسبب وصفه بأنه يضرب زوجته، التقط جوني ديب صورة غريبة خلف القضبان من جزر الباهاما لقبول جائزة التمثيل.

ظهر جوني ديب في الصورة الغريبة التي شاركها، خلف القضبان في جزر الباهاما مع جائزته من المهرجان المخصص للتصوير السينمائي.

اقرأ ايضاً: جوني ديب يغادر مجبراً سلسلة أفلام "Fantastic Beasts" 

وقال جوني ديب أثناء تسلمه للجائزة في المهرجان الإفتراضي، "تشرفت بتلقي الجائزة"، وأضاف "العلاقة بين الممثل والمصور السينمائي هي علاقة محورية. وربما تكون الأهم، فالسينما هي وسيلة بصرية في النهاية".