DYD

فقراتنا

إكتشف أكثر

البث المباشر

تحديثات الطقس

Monday 18, 2021
Mon 18

8 o

زخات من الأمطار
Mon
8 o
Tue
9 o
Wed
4 o
Thu
8 o
Fri
8 o

"نبيلة".. انسانة محظوظة وتُحب الحياة

دنيا الأبراج والفلك

تُعتبر صاحبة اسم نبيلة محظوظة وتُحب الحياة وتتخلص من المشاكل بسرعة

Published on Sep 06, 2020

أيضا في هذه الحزمة

 

مرتبط بالرقم 3 و بالمشتري ، هي انسانة محظوظة و تخرج من المشاكل بشكل سريع ، تحب الحياة و الناس و تحب السفر و الاستمتاع بوقتها ، لديها شعبية عالية بين الآخرين و هي لا تحب الروتين و تهوى التغيير ، قلبها ابيض و ترضى سريعا ،

اقرأ أيضاً: "فرج".. اسم يرتبط بالرقم 9 وصاحب كاريزما وحضور مُميز 

قد يكون لديها كذب ابيض كما انها مزاجية و لا تحب الظلم و الاستبداد ، ليس لديها عصبية و هي هادئة في كلامها ، لا تهتم بالمال و لا البذخ ، في العمل تمل بسرعة لذا عليها ان لا تعمل خلف مكتب وينصح بأن تعمل في التمثيل، كوافيرة ، طبيبة . في الحب هي ليست مبدعة و قد تتزوج متأخرا و تقليديا ، في الصحة عليها الانتباه على العظام و السكري و العيون 

"رنا".. إنسانة مُقفة ومُتشائمة لأنها واقعية

دنيا الأبراج والفلك

Published on Sep 14, 2020

 

 

يوضح عبود لموقع دنيا يا دنيا صفات عدد من الأسماء، وما الكواكب والأرقام التي ترتبط بها.. والتالي صفات الشخص الحامل لاسم رنا..

اقرأ أيضاً: "خالد".. إنسان عصبي وذكي ويهتم بالتفاصيل 

مرتبط في كوكب زحل و الرقم 8 ، هي انسانة مثقفة و حكيمة و لا تتخذ قرارا متسرعا ، طموحة و مثابرة و تجتهد للوصول الى ما تريد الحظ لا يقف في صفها و هي من الاشخاص اللذي تستطيع الاعتماد عليهم في وقت الشدائد فهي تتحمل المسؤولية ، هي متشائمة لانها واقعية و قد تكون ثاقبة النظر لانها تحب التفاصيل و تعشق التصرف بلباقة و رقي  ، كما أن المادة مهمة في حياتها وعملها هو اول اولوياتها ، تنجح في جميع المناصب و الأعمال و تصل الى ما تريد أسرع من غيرها ، أما في الحب فهي غير رومانسية و زواجها قد يكون تقليدي ، أما الصحة فعليها الاهتمام بضغط الدم و الكوليسترول و القلب و الاسنان 

ناسا ترغب بشراء صخور من القمر

ناسا ترغب بشراء صخور من القمر

دنيا الأبراج والفلك

Published on Sep 13, 2020

أعلنت وكالة ناسا الأميركية للفضاء أنها ترغب بشراء صخور من القمر من الشركات الخاصة، في محاولة لبدء عمليات استخراج المعادن من القمر، وفقا لصحيفة "ديلي ميل".

أقرأ ايضا :القمر يتعامد على الكعبة المُشرفة للمرة الرابعة يوم 14 سبتمبر 2020 

وباتت الوكالة تستقبل المقترحات من شركات مختلفة حول كيفية قيامها بجمع الصخور من القمر، باستخدام مركبات روبوتية تسير على سطحه.

وتخطط ناسا لشراء العينات، التي تتراوح أوزانها ما بين 50 و500 غرام، مقابل مبلغ يبدأ من 15 ألف دولار، ويصل إلى 25 ألف دولار.

وأشارت ناسا إلى أن جمع الصخور على القمر ونقل ملكيتها إلى ناسا يعتبر اختبارا لمفهوم التجارة الفضائية على القمر.

ناسا ترغب بشراء صخور من القمر 1

ويعني ذلك أن المبادرة ستساهم بوضع مبادئ مبكرة لكيفية إجراء عمليات التعدين بين "متعهدي الفضاء"، ما قد يساهم بتسهيل مهام رواد الفضاء في المستقبل.

وتسعى ناسا لشراء الصخور القمرية، قبل عام 2024، وهو الموعد الذي تنوي الوكالة فيه إعادة البشر إلى القمر مرة أخرى.

وستطلب ناسا من الشركات المتقدمة للمشاركة في العرض تقديم صور للصخور، بالإضافة إلى بيانات عن تفاصيل موقع جمعها.

وقال مدير الوكالة، جيم بريدنشتاين، في مدونة له "نضع سياساتنا في حيز التنفيذ لتغذية حقبة جديدة من الاستكشاف والاكتشاف، ستفيد البشرية جمعاء".

 

"خالد".. إنسان عصبي وذكي ويهتم بالتفاصيل

دنيا الأبراج والفلك

Published on Sep 13, 2020

 

يوضح عبود لموقع دنيا يا دنيا صفات عدد من الأسماء، وما الكواكب والأرقام التي ترتبط بها.. والتالي صفات الشخص الحامل لاسم خالد..

مرتبط بكوكب عطارد و الرقم 5 هو إنسان عصبي المزاج و ذكي جدا يهتم بالتفاصيل كثيرا و من الاشخاص الذين يستفزون بسرعة ، هو جيد في التعامل مع من حوله لـ دبلوماسيته في حال الهدوء أما في حال العصبية فهو انسان لاذع في كلامه.

اقرأ ايضاً: حامل اسم انس يتمتع بطيبة القلب والملل من الروتين.. ويرتبط بكوكب المُشتري 

دائم الحركة و لا يهدأ و هو غير رومانسي او  عاطفي في التعامل مع الاحداث قد يتهمه البعض بأنه رجل ألي و يتصرف بأنانية ببعض الاحيان  ، في الامور الصحية عليه الانتباه على القولون و الركب ، اما في العمل فهو ناجح في الهندسة و المحاسبة و الرياضيات ، في الحب على الأغلب زواجه تقليدي و قد يكون مبكرا بعض الشيء