DYD

فقراتنا

إكتشف أكثر

البث المباشر

تحديثات الطقس

Friday 4, 2020
Fri 4

15 o

رياح نشطة
Fri
15 o
Sat
12 o
Sun
12 o
Mon
14 o
Tue
15 o
أبناء سارية السواس يؤكدون على حالة امهم الحرجة بعد إصابتها بكورونا

أبناء سارية السواس يؤكدون على حالة امهم الحرجة بعد إصابتها بكورونا

نجوم ومشاهير

أبناء سارية السواس يُوضحون الحالة الحرجة لوالدتهم بعد إعلان إصابتها بفيروس كورونا

Published on Oct 08, 2020

أيضا في هذه الحزمة

كشفت وسائل إعلام ومصادر سورية محلية، بأن الفنانة السورية سارية السواس، أصيبت بفيروس كورونا المستجد، وبدأت تخضع  العلاج في مشافي لبنان. 

نشر أولاد سارية على صفحتها على انستغرام بوست يؤكد خبر الإصابة جاء فيه :"منحبك كتير ماما يارب الله يشفيكي نحنا اشتقنالك". 

وقد نشرت الفنانة سارية السواس قبل أيام على انستغرام فيديو يوضح أنها تقوم بإجراء تحاليل وقالت عن هذه التجربة بأنها بشعة وأن النتيجة كانت سلبية فيما يبدو أنها أصيبت فيما بعد. 

اقرأ أيضا :بفيديو مؤثر هنا الزاهد تحيي الذكرى الأولى لوفاة طلعت زكريا

وتخضع الفنانة السورية "سارية السواس" للعلاج في مشفى الجامعة الأمريكية في مدينة بيروت بعد إصابتها بفيروس كورونا  وذلك  بحسب مصادر محلية. يشار إلى أن سارية السواس بدأت الغناء منذ الطفولة حيث قدّمت وهي في سنّ السادسة أغنية "لا تلعب بالنار" في إحدى الحفلات التي نظمتها مدرستها، واشتهرت بنمط الأغاني الشعبية ومن أشهر أغانيها "بس اسمع مني".

 

 

يكُل الأمل والفرح الكريسماس يغزو ترند التويتر بالرغم من كورونا

يكُل الأمل والفرح الكريسماس يغزو ترند التويتر بالرغم من كورونا

ترند

Published on Dec 01, 2020

بالرغم من تفشي وباء كورونا حول العالم حتى هذه اللحظة، لم يفقد الكثيرين الأمل بالفرح واللحظات الجميلة، ومن الواضح أن عدد كبير من الأشخاص بدأوا  بالتجهيز للإحتفال بـ "الكريسماس" لهذا العام رًغماً عن فيروس كورونا.

والمشاهير وغيرهم يُشاركون تحضيراتهم للاحتفال بيوم الكريسماس ويوم راس السنة الميلادي، لاستقبال عام جديد مُتمنين أن يكون خالي من فيروس كورونا.

والبعض الأخر، يرى بأن يوم الكريسماس ينقصه الكثير من الفعاليات والأجواء المرحة السنوية التي اعتاد عليها الكثيرين.

فـ بابا نويل والهدايا السنوية لا يزال لها هذا المكان الجميل لدى الكثيرين مُتحدين بذلك تفشي فيروس كورونا حول العالم.

 

 

 

حنان التُرك تنشر صورة جديدة لها بعد غياب عامين - صورة

حنان التُرك تنشر صورة جديدة لها بعد غياب عامين - صورة

نجوم ومشاهير

Published on Dec 01, 2020

أطلت الفنانة المصرية المُعتزلة حنان الترك على جمهورها عبر السوشيال ميديا بعد غيابها لمُدة عامين عن الساحة الفنية ومواقع التواصل الإجتماعي.

لتُفاجئ جمهورها بصورة جديدة لها عبر أحد حساباتها على السوشيال ميديا، وجاءت إطلالتها تلك بعد حذفها لـ جميع صورها من السوشيال ميديا الخاصة بها.

حنان الترك - دنيا يا دنيا

والعديد من مُحبيها ومُعجبيها أبدوا فرحتهم بإطلالتها من خلال تعليقاتهم لها على الصورة.

كانت حنان التُرك  قد طلبت مؤخراً​ من الجمهور الحذر من صفحات مزيفة تحمل اسمها على موقع التواصل الاجتماعي، معلنة عن تبرئها منها. حيث كتبت حنان حينها: "للأسف في صفحات كتير على فيس بوك باسمي، وأنا غير مسئولة عنها، وعن ما ينشر فيها".

 

"سنجين كيم" كوري يعشق الأردن _فيديو

نجوم ومشاهير

Published on Nov 30, 2020

سنجين كيم صانع محتوى على مواقع التواصل الإجتماعيوهو  شاب كوري مقيم في الأردن منذ عدة سنوات بعد انتقاله من كوريا الى عدة دول عربية وصولا للأردن أنه تعلم اللغة العربية على الرغم من عدم معرفته فيها في بداية قدومه من كوريا.

وما يميز سنجين أنه تعلم العادات والتقاليد الأردنية من اللهجة إلى بعض الكلمات والمصطلحات الأردنية وحتى المنسف والأكلات التراثية المعروفة.

 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 

A post shared by 승진 | سنجين | SEUNGJIN (@kordony_)

وأوضح خلال استضافته على برنامج دنيا يا دنيا الذي يعرض على قناة رؤيا انه  نشط على موقع التواصل الاجتماعي مؤخرا  واشتهر بإتقانه اللغة العربية بالرغم من صعوبتها لكنه تعلمها ودرسها.

أقرأ أيضا:الى جاي احلى ..اغنية فلسطينية جديدة لزهير فرنسيس 

وبين أنه واجه العديد من المصاعب لتعلم اللغة العربية واللهجة الأردنية الذي ما زال لا يعرف بعض كلماتها ولا يفهمها وانه لم يكن يتوقع الحب والنجاح عند بدايته على مواقع التواصل الاجتماعي .