DYD

فقراتنا

إكتشف أكثر

البث المباشر

تحديثات الطقس

Thursday 4, 2021
Thu 4

7 o

غالباً غائم مع زخات أمطار
Thu
7 o
Fri
13 o
Sat
18 o
Sun
16 o
Mon
15 o
أفضل تنسيقات رجالية لشتاء 2021 - فيديو

أفضل تنسيقات رجالية لشتاء 2021 - فيديو

أزياء دنيا

أفضل التنسيقات الرجالية لشتاء 2021 مع ماجد سليمان- فيديو

Published on Feb 07, 2021

أيضا في هذه الحزمة

قال  ماجد سلمان مدون موضة أن بدايته في عالم الأزياء كانت من خلال اهتمامه بالموضة الرجالية واهتمامه في ملابسه ومظهره الخارجي ومع ملاحظته قلة الشباب المهتمين في هذا المجال وكثير الفتيات فيه قرر دخوله لمساعدة الشباب على ذلك أيضا.

وقال انه في البداية لم يكن يتوقع ان تكون ردود الفعل ايجابية على ما يقدم لكن تفاجأ بها لأنه قدم محتوى  بطريقة سهلة مواكبة للموضة .

وقدم خلال استضافته في برنامج دنيا يا دنيا أفضل تنسيقات رجالية لشتاء 2021 ضمن هذا الفيديو

 

 

٩ معاطف لا بد من وجودها  خزانتك في شتاء 2021

٩ معاطف لا بد من وجودها خزانتك في شتاء 2021

أزياء دنيا

Published on Nov 11, 2020

لا يوجد شيء أفضل من ارتداء معطف محبب لك وتجديه يغير إطلالتك بالكامل لتصبح أكثر جاذبية. ونحدثك هنا عم  أحدث صيحة لموضة المعاطف في شتاء 2021.ولكن دعيني أخبرك أن موضة المعاطف هذا الشتاء لا تختلف كثيراً عن العامين الماضيين. لذلك كوني مطمئنة فستنفقين كل ما تملكين هذا الشتاء على شراء المعاطف فقط!

٩ معاطف ننصحك بشرائهم في شتاء 2021

موضة المعاطف الترنش

موضة المعاطف الترنش

كلاسيكي وربما تم التقليل من شأنه خلال العامين الماضيين. أنا سعيدة جدًا برؤية معاطف الترنش في مجدها هذا الشتاء. إنها أنيقة وخالدة للغاية وكان من الممتع جدًا رؤية كيف أضاف المصممون ذوقهم الخاص إلى هذه القطعة الكلاسيكية.

المعاطف الكاروهات أو المنقوشة

المعاطف الكاروهات أو المنقوشة

هذا الستايل من المعاطف رائج جداً هذا العام، وخاصة ذلك الذي يأتي بالمنتصف في الصورة أعلاه. حيث أصبح مصممي الأزياء يبتكرون في تقديمه بطرق مختلفة ومتنوعة.

معاطف الكاب موضة شتاء 2021

معاطف الكاب موضة شتاء 2021

أعلم أن البعض منكم قد لا يفكر في هذه المعاطف، لكن بالنسبة لي فهم يقدمون نفس ما تقدمه المعاطف بشكلها المعتاد. بل يضيفون لمسة من الأناقة إذا تم ارتدائهم في المساء أو فوق العباءات أيضاً.

المعاطف المبطنة

المعاطف المبطنة

لنرحب جميعًا بالمعاطف المبطنة. فهي تأتي هذا العام بمختلف الأشكال والأحجام. وجميعها فريدة ومميزة وتمنحك الدفء الذي تبحثين عنه.

المعاطف الفرو موضة شتاء 2021

المعاطف الفرو موضة شتاء 2021

الفرو منتشر للغاية، سواء كان بالملابس بالحقائب ومختلف الاكسسوارات. فهو يمنحك تدفئة عالية ومظهر أنيق. ولكن نأمل أن يكون فرو صناعي وليس طبيعي.

المعاطف ذات الرقبة العالية

المعاطف ذات الرقبة العالية

كان الاتجاه غير العادي ولكن الرائع للغاية هو المعاطف عالية الرقبة. بدلاً من وضع الياقات لأسفل، قام المصممون بسحبها حتى الرقبة لإظهار مزيد من التفاصيل في التصميم.

المعاطف البنية والبيج تتصدر صيحات الموضة في شتاء 2021

 

لطالما كانت الألوان البنية والبيج محببة لدي مصممي المعاطف. نظراً، لكونه عادة ما يكون اللون الذي يختاره الناس عندما يتعلق الأمر بشراء معطف، إلى جانب اللون الأسود الكلاسيكي بالطبع. فهو رائع لأنه يناسب أي شيء ويمكنك اختيار اللون أو الدرجة التي تناسبك.

المعاطف الواسعة الفضفاضة Oversized

المعاطف الواسعة الفضفاضة Oversized

نعم، لا تزال المعاطف الواسعة الفضفاضة رائجة للغاية. فالملابس الفضفاضة هي الأفضل، كونها مريحة، أنيقة وعملية حقًا لفصل الشتاء. كما يمكن أن تكون رائعة بالفعل ومدهشة عندما يتعلق الأمر بارتداء طبقات من الملابس خلال الشتاء.

المعاطف المحددة للقوام موضة شتاء 2021

المعاطف المحددة للقوام موضة شتاء 2021

تعود المعاطف الطويلة والمحددة للقوام من جديد لتنافس بقوة وسط العديد من صيحات الموضة في شتاء 2021. فهي لا تحتاج إلى ارتداء الكثير أسفلها، كما أنها تناسب أولئك الذين لا يحبون المعاطف الواسعة. أيضاً إنها أنيقة إلى حد كبير وتشبه الفساتين.

 

 

نصائح لتنسيق اللون الكحلي مع الملابس بطريقة أنيقة

نصائح لتنسيق اللون الكحلي مع الملابس بطريقة أنيقة

أزياء دنيا

Published on Nov 05, 2020

تتسائل الكثير من الفتيات عن كيفية تنسيق اللون الكحلي مع الملابس خاصة وأنه من أكثر الدرجات الرائجة في فصل الشتاء. ولكن الأمر سهل وبسيط فهو يعد من أكثر الألوان التي تتناسب مع مختلف الدرجات سواء المحايدة أو الزاهية، لهذا يمكنك ارتداء اللون الكحلي في أي وقت من أجل الحصول على إطلالة عصرية أنيقة تشبه مدوني الموضة. إليك هنا دليل كامل على أهم الألوان والدرجات التي تتماشى مع اللون الكحلي في الملابس لتستعيني به عند التحضير لإطلالك المقبلة:

ما هي الألوان التي تتماشى مع اللون الكحلي في الملابس؟

يمكن تنسيق اللون الكحلي مع مختلف الألوان فهو من الدرجات الداكنة التي من السهل تنسيقها مع الألوان الأساسية أو الثانوية أو المحايدة أو الترابية، لهذا يمكننا تسميته لون "جوكر" فهو عملي وضروري في خزانة كل فتاة. وإليك بالتفصيل مختلف الدرجات التي يمكن أن تناسب ملابسك باللون الكحلي.

1- تنسيق الكحلي مع الألوان الترابية

فإن كنت ممن يفضلون الألوان الهادئة خاصة في فصل الشتاء فعليك تجربة اللون الكحلي مع الألوان الترابية مثل البيج والكاميل والهافان والرمادي. ويمكنك تنسيق هذه الألوان مع الملابس الكحلي الموجودة لديك مثل اختيار معطف كاميل أو بنطلون بيج.

أقرأ أيضا:عربيتان تفوزان بجوائز عديدة في تصميم الأحذية - صور 

2- تنسيق الكحلي مع الألوان الزاهية

هناك الكثير من السيدات تميل لاختيار اللون الكحلي مع الدرجات الزاهية أو الأساسية مثل الأخضر الفسفوري أو الأصفر أو الأحمر الناصع أو الوردي. وفي الحقيقة إن قمت بتجربة هذه الألوان ستكون إطلالتك رائعة للغاية سواء مع الملابس أو حتى مع الحقائب والأحذية.

3- تنسيق اللون الكحلي مع الأخضر

الأخضر والأزرق الداكن من الألوان التي تتماشى جدا مع بعضها البعض، كما إلى أن هذا الثنائي من الصيحات التي دائمًا ما تتصدر موضة الملابس. إذا كنت ترغبين في إضافة طقم ملابس جديد وعصري في دولابك، جربي تنسيق الكحلي مع الأخضر بمختلف درجاته وستحصلين على إطلالة موفقة بطريقة مبتكرة.

4- تنسيق الكحلي مع الأبيض

ليس هناك أفضل من اختيار اللون الأبيض مع الكحلي فهو سهل للغاية، فأغلبنا يملك بخزانته اللون الأبيض فإن كنت فتاة كسولة وتبحثين عن إطلالة سريعة خاصة في الصباح فعليك تجربة اللون الكحلي مع الأبيض.

 

5- تنسيق اللون الكحلي مع السماوي

يمكنك إضافة اللون السماوي أو الأزرق إلى إطلالتك باللون الكحلي فهي ستكون رائعة سواء مع الملابس الكاجوال أو الكلاسيكية.

6- إطلالة موحدة باللون الكحلي

بما عندما أقول لك أنه يمكنك ارتداء إطلالة كاملة باللون الكحلي ستكون فكرة غريبة ولكنها في الحقيقة ستكون رائعة. سواء بارتداء تنورة أو بنطلون مع بلوفر أو قميص أما إن كنت تشعرين بالملل من ارتداء إطلالة موحدة اضيفي لا إكسسوارات باللون الأبيض.

أقرأ أيضا: طرق ارتداء و تنسيق الفيست الصوف مع ملابس الشتاء 

7- اللون الكحلي مع البرتقالي:

الأزرق والبرتقالي من الدرجات المتقابلة على دائرة الألوان لذا فهي من أفضل الألوان التي يمكنك تنسيقها معا في إطلالتك الواحدة ويمكن أن تشفي على إطلالتك الكثير من البهجة والحيوية. يمكنك اللجوء إلى دليل تنسيق الألوان حسب دائرة الألوان من هنا.

8- اللون الكحلي مع الأصفر

الاصفر من الألوان الأخرى المقابلة لدرجات الأزرق على دائرة الألوان، ويمكنك تنسيقها مع الكحلي. إذا كنت ترغبين في ارتداء إطلالة بالأصفر ولكن تريدين كسر حدتها قليلا فالكحلي هو الحل الأمثل لك. أو العكس، إذا كنت تفكيرين في ارتداء إطلالة موحدة بالكحلي وترغبين في إضافة بعض البهجة لها، فالأصفر خيار رائع. إليك هذه الأفكار لتستلهمي منها. 

تنسيق اللون الكحلي مع ملابسك الرسمية في العمل

يعد اللون الكحلي من الدرجات الرائعة التي يمكنك اختيارها لإطلالة الرسمية في العمل. فيمكن تجربة ارتداء بدلة كاملة باللون الكحلي بطريقة أنيقة والتي ستكون ملائمة لك وبالأخص مع أجواء العمل. أو الحصول على مظهر رسمي باختيار قميص أبيض مع بنطلون كحلي، أو تجربة بليزر كحلي مع بنطلون جينز لإطلالة عصرية مميزة ملائمة لأجواء العمل.

كيفية تنسيق اللون الكحلي الجينز مع ملابسك

من منا لا يستطيع التخلي عن الجينز في خزانة ملابسه؟ فإن كنت تملكين الجينز باللون الكحلي فأنت محظوظة لأن يمكن تنسيقه بطرق عدة من أجل الحصول على مظهر عصري رائع خاصة وأنه سيكون مناسب للكثير من القطع الموجودة بخزانة ملابسك. حيث بإمكانك ارتداء البنطلون الجينز الكحلي مع قميص أبيض بسيط في الصباح إن كنت تبحثين عن طريقة سهلة. أو تجربة جاكيت وبنطلون جينز كحلي مع بوت باللون الجملي بطريقة عصرية جذابة ومن السهل تطبيقها.

المعطف الكحلي قطعة أساسية مع ملابسك في الشتاء

لا تفكري كثيرًا في الإجابة على سؤالك كيفية تنسيق اللون الكحلي مع الملابس فهناك العديد من القطع الأساسية يجب أن تتوفر بخزانتك باللون الكحلي مثل المعطف. لهذا يجب أن تقتنيه ولا تترددي في تنسيقه مع مختلف الدرجات سواء الزاهية أو المحايدة. كما يمكنك ارتدائه مع الفستان الكلاسيكي المزين بالزهور أو مع بلوزة وبنطلون جينز.

فستانك في السهرة باللون الكحلي  

إن كنت تبحثين عن المظهر الأنيق الذي يشبه الملكات والأميرات فعليك اختيار فساتين سواريه باللون الكحلي. وكي لا تتسائلين كثيرًا عن كيفية تنسيق اللون الكحلي مع الملابس عليك الانتباه بتنسيق اللون الكحلي مع إكسسوارات فضية أو ذهبية حسب ذوقك، أما بالنسبة للحذاء فاختاري الدرجات المحايدة مثل الأسود.

 

عادات على كل فتاة أنيقة اتباعها

عادات على كل فتاة أنيقة اتباعها

لايف ستايل

Published on Nov 02, 2020

الفتيات الجميلات والأنيقات لا يمتلكن أي قوى خارقة للظهور بطلة براقة غير موجودة لدى الفتيات الأخريات، وإنما هن ينجحن في اختيار ما هو لائق، وبحسب إيمان الخميسي الإستايلست: أنت بحاجة إلى التعرف إلى عيوبك وصفاتك والعمل على ذلك أولاً، أن تكوني أنيقةً ليس بالأمر السهل على الإطلاق، عليك أن تعملي من أجلها.

لا داعي لامتلاك ثروة، أو أن تكوني أجمل امرأة في العالم، أو أن تكوني الأكثر أناقة حتى تعرفي أنكِ راقية،عندما يتعلق الأمر بالعيش بأناقة؛ فنحن "في كثير من الأحيان" أسوأ أعداء لأنفسنا.

لدينا افكار عظيمة عن نوع الفتات الأنيقات اللواتي نريد أن نكون، لكننا نخرّب أنفسنا بعاداتنا السيئة، ونقص ضبط النفس، في كثير من الحالات، تكون عاداتنا السيئة يمجرد جزء متأصل من حياتنا!

أقرأ أيضا :عرض أزياء في السعودية على شاطئ البحر الأحمر بالرغم من كورونا 

لذا ألقي نظرة فاحصة على نفسك، وحددي نقاط ضعفك..

أشياءتساعدك على أن تصبحي فتاة مختلفة 

- التحضير المسبق..

حددي يوماً أسبوعياً، جهزي ما يكفي من الملابس لمدة أسبوع وفرزها حسب اليوم، يمكنك حتى أن تأخذي استعدادك الأسبوعي خطوة أخرى إلى الأمام، عن طريق التحقق من توقعات الطقس لهذا الأسبوع، وتجميع ملابسك وفقاً لذلك، من خلال قضاء الوقت في القيام بذلك، ستوفرين على نفسك قدراً هائلاً من الوقت للاستعداد كل صباح.

- كوني أفضل مع خياط جيد..

اعثري على خياط رائع وثقي به لإعادة خياطة الملابس التي لا تناسبك تماماً، سواء أكانت الأكمام طويلة جدًا أم كانت الحافة قصيرة جداً، سيتم إعادة تدوير القطع الموجودة في خزانة ملابسك بمساعدة خياط جيد، يمكنه أيضاً مساعدتك على التوفيق بشكل أفضل مع الملابس التي تشترينها في رحلات التسوق المستقبلية، حددي موعداً لزيارة منتظمة للخياط الخاص بك.

- أداء التنظيف الربيعي، على مدار السنة..

كل أربعة إلى ستة أشهر، خذي بضع ساعات لتنظيف خزانة ملابسك وإصلاحها، تتمثل إحدى طرق معرفة الملابس التي لا يتم ارتداؤها، وغير الملبوسة، إعادة ترتيبها وتنظيم الشماعات في خزانتك مع توجيه الشماعة بالطريقة الصحيحة، في غضون بضعة أشهر، ستتمكنين من رؤية الملابس التي لا ترتدينها أبداً بشكل واضح؛ استناداً إلى أن الشماعات لاتزال تواجه الاتجاه الخطأ.

أقرأ أيضا :النجمة اللبنانية مايا دياب تفتتح أسبوع الموضة العربي 

- قومي بإنشاء مجموعة أزياء للطوارئ..

قومي بتجديد مجموعة أدوات الطوارئ اليدوية الخاصة بك، تأكدي من أنها مُجهزة جيداً بمجموعة أدوات خياطة صغيرة وبعض دبابيس الأمان والضمادات وبكرة الوبر وقلم إزالة البقع وشريط لاصق مزدوج؛ حتى أن العديد من الشركات تبيع مجموعات مصغرة من هذا النوع يمكن تخزينها في محفظتك لإصلاح أي ضرر أثناء التنقل.

- اتبعي بحكمة..

قومي بتحديث الأشخاص الذين تتابعينهم للحصول على مصدر إلهام للأسلوب، أضيفي أو ألغي المتابعة وفقاً لتفضيلات أسلوبك المتطورة، فقط ضعي في اعتبارك أن أهم شيء هو العثور على إلهام جديد يناسبك.