DYD

فقراتنا

إكتشف أكثر

البث المباشر

تحديثات الطقس

Saturday 16, 2021
Sat 16

11 o

غائم جزئي
Sat
11 o
Sun
11 o
Mon
8 o
Tue
7 o
Wed
5 o
أندرتيكر مودعاً عالم الـWWE

أندرتيكر مودعاً عالم الـWWE "حان الوقت لأرتاح بسلام"

دنيا الرياضة

أندرتيكر يودع عالم المُصارعة مُتمني العيش بسلام

Published on Nov 23, 2020

أيضا في هذه الحزمة

بعدة مسيرة حافلة بالإنتصارات، ودّع المصارع الأمريكي المخضرم "أندرتيكر" حلبة المصارعة أمس الأحد في حفل وداع خاص.

وفي لحظة أسطورية، صعد أندرتيكر إلى حلبة المصارعة ليلقي كلمته الأخيرة في عالم WWE بحضور أهم نجوم المصارعة، ومن بينهم تريبل اتش، شون مايكل، ريك فلير، وقال بمامعناه: "على مدار 30 عاماً، كنت أعتلي هذه الحلبة بمشيتي البطيئة، وأقلت الكثيرين مراراً وتكراراً، والآن حان دوري لأدع أندرتيكر يرتاح بسلام".

وودّع جون سينا زميله برسالة على تويتر كتب فيها بما معناه: "بعد ثلاثة عقود من الإلتزام، نشهد الليلة نهاية مشوار أندرتيكر المذهل. وفي سبيل جميع لحظات الحلبة، و كعضو في عالم المصارعة الحرة، أقول شكرا لك تيكر".

اقرأ أيضاً: أسطورة المُصارعة الحُرة أندرتيكر" يُقرر إنهاء مسيرته 

واسترجع جونسون دواين "ذا روك" أهم الذكريات التي جمعته به: "يمر اليوم 30 عاماً، لقد بدأ مشواره المذهل في سلسلة Survivor، ومثل الجميع كنت في حالة من الرهبة كـ مبتدئ في عالم WWE"، وتابع " فخور جداً باللحظات التي جمعتنا على حلبة المصارعة يا صديقي".

يذكر ان أندرتيكر الذي إنضم إلى عالم المصارعة الحرة في 22 نوفمبر 1990، قد أحدث حالة من الجدل عندما أعلن عن نيته الإعتزال في شهر يونيو. وقد حقّق خلال مسيرته سلسلة كبيرة من الانتصارات والألقاب. هذا إلى جانب الشعبية الكبيرة التي يحظى بها بين عشاق عالم الـWWE.

 

 

لاعبة التنس المصرية ميار شريف تحصُد أول لقب دولي

لاعبة التنس المصرية ميار شريف تحصُد أول لقب دولي

دنيا الرياضة

Published on Nov 10, 2020

حصدت المصرية ميار شريف لقب بطولة تشارلستون الدولية للتنس، بالولايات المتحدة الأمريكية، بعد تغلبها اليوم الاثنين على البولندية كاتارزينا كاوا، بنتيجة (2-0).

وتفوقت ميار في المجموعة الأولى (6-2)، وفي الثانية (6-3)، لتحصد اللقب الأول في مسيرتها الدولية.

ونجحت ميار في تحقيق إنجاز تاريخي، هذا العام، ببلوغ الدور الرئيسي لبطولة رولان جاروس، لتصبح أول مصرية وثاني عربية تصل لهذه المرحلة ببطولات الجراند سلام، بعد التونسية أنس جابر.

اقرأ أيضاً: أسطورة المُصارعة الحُرة أندرتيكر" يُقرر إنهاء مسيرته 

ومن المنتظر أن تدخل قائمة أفضل 140 لاعبة، على مستوى العالم، بعد تتويجها ببطولة تشارلستون.

وتمكنت ميار من إقصاء العديد من اللاعبات المصنفات خلال البطولة، على رأسهن اليابانية ميساكي في نصف النهائي، والرومانية جابريلا تالابا.

 

 

أسطورة المُصارعة الحُرة أندرتيكر

أسطورة المُصارعة الحُرة أندرتيكر" يُقرر إنهاء مسيرته

دنيا الرياضة

Published on Nov 09, 2020

30 عام في عالم المُصارعة الحُرة استمر بها الأسطورة والعالمي "أندرتيكر"، خاض فيها العديد من المُصارعات الحُرة والعديد من الربح والخسارات..

لم يكُن يراه العالم ومُتابعيه إلا هذا الشرس والجدي، الذي لا يضع حدود لأي شخص أمامه كان من كان، سنوات طويلة صنع فيها اسمه الكبير في عالم المُصارعة الحُرة التي كان ولا زال يُتابعها الكثيرين.

حيث أعلن أسطورة المصارعة الحرة عبر التاريخ أندرتيكر إنهاء مسيرته التي استمرت 30 عاما في عالم المصارعة الحرة ، وذلك في الحلقة الأخيرة من فيلمه الوثائقي الذي جاء بعنوان The Last Ride .. The Undertaker.

والوداع الأخير للـ "حانوتي" كما يُلقب ضمن فعالية "سرفايفر سيريس" التابعة لمُنظمة المًارعة الحُرة العالمية يوم الأحد الموافق لـ 22 نوفمبر، وبهذا يُتوج مسيرته الإسطورية في حلبات المُصارعة الحُرة.

اقرأ أيضاً: برشلونة تخسر أنسو فاتي لأسابيع بسبب إصابته 

"أندرتيكر" هو أحد أكثر النجوم شُهرة عالمياً في تاريخ "WWE"، حيث ظهر أول مرة في 22 نوفمبر 1990.

وكجزء من وداع أندرتيكر الأخير والذكرى الثلاثين لمشاركته في المنافسات، تحتفل WWE بثلاثين عاما من “الرجل الميت” طوال شهر نوفمبر، وتتضمن الفعاليات عرض مجموعة من الأفلام الوثائقية التي أطلقت مؤخرا.

وتتضمن الفعاليات أيضا تقديم مجموعات صور ومقاطع فيديو وأفلام خاصة بأندرتيكر على موقع WWE، بالإضافة إلى تحدي أندرتيكر على تيك توك، وفيلتر خاص بسناب شات، وعدسة على سنابشات.

وبالإضافة إلى الوداع الأخير للمصارع أندرتيكر، فإن سلسلة “WWE Survivor Series” ستكون إحدى أهم الأمسيات لهذا العام، حيث يتنافس نجوم راو في مواجهة نجوم سماكداون، وستكون أبرز المنافسات بين المصارعين رومان رينز وراندي أورتون.

 

 

 

لهذا بكى سواريز في برشلونة وقبل إنتقاله لأتلتيكو مدريد

لهذا بكى سواريز في برشلونة وقبل إنتقاله لأتلتيكو مدريد

دنيا الرياضة

Published on Oct 10, 2020

اعترف نجم منتخب الأوروغواي لويس سواريز بأنه بكى بسبب الطريقة التي تم فيها الاستغناء عن خدماته في برشلونة الإسباني قبل انتقاله إلى جاره أتلتيكو مدريد.

وبعد أن سجل 198 هدفا في صفوف الفريق الكاتالوني الذي انتقل إليه صيف عام 2014، ما جعله منه ثالث أفضل هداف في تاريخ النادي، عرف سواريز من خلال الصحف الاسبانية بأنه لم يعد ضمن مخططات المدرب الهولندي الجديد رونالد كومان قبل أن يتحدث لدقائق وجيزة هاتفيا مع الأخير.

وقال سواريز بعد تسجيله أحد هدفي منتخب بلاده في مرمى تشيلي في تصفيات أميركا الجنوبية المؤهلة إلى مونديال قطر 2022: "الطريقة التي تمت فيها الأمور من خلال الشعور بطردك هي أكثر ما يؤذيني، كانت تلك الأيام صعبة للغاية، لقد بكيت جراء كل ما حصل لي".

اقرأ أيضاً: سواريز إلى أتلتيكو مدريد بعد ست سنوات مع برشلونة 

وانتقد ميسي قرار ناديه بالاستغناء عن خدمات سواريز مشيرا إلى أنه لم يعد "شيء يفاجئه من الآن وصاعدا"، نظرا للتخبط التي تعيشه إدارة النادي برئاسة جوزيب ماريا بارتوميو.

وعلق سواريز على مساندة ميسي له: "الطريقة التي تصرف فيها النادي تجاهي لم تكن جيدة وهي أزعجت ميسي أيضا".

وأضاف: "هو يدرك كم كانت صعبة تلك الفترة التي أمضيناها سويا، لم أفاجأ لمساندته لي لأنني أعرفه جيدا، أدرك تماما الوجع الذي شعر به".

وختم: "بعض الأمور لا يدركها كثير من الناس، لكن الذهاب إلى برشلونة والطلب منك أن تتدرب منفردا لأنك لن تخوض مباراة الفريق الأول ليس بالأمر السهل. لقد رأت زوجتي كم كنت حزينا ومشمئزا، كل ما كنت أريد هو أن أضحك وأن أكون سعيدا على أرضية الملعب مجددا ولم يكن يراودني أي شك عندما سنحت لي الفرصة للانضمام إلى أتلتيكو مدريد".

ونجح سواريز في تسجيل هدفين في مباراته الرسمية الأولى مع أتلتيكو وساهم بصناعة أحد الأهداف الأخرى.