DYD

فقراتنا

إكتشف أكثر

البث المباشر

تحديثات الطقس

Saturday 10, 2021
Sat 10

10 o

رياح نشطة
Sat
10 o
Sun
12 o
Mon
14 o
Tue
17 o
Wed
22 o
إصابة ميسي خلال مواجهته نابولي غير خطيرة

إصابة ميسي خلال مواجهته نابولي غير خطيرة

دنيا الرياضة

أُصيب اللااعب العالمي ليونيل ميسي خلال مُباراته مع نابولي في دوري أبطال أوروبا، إلا أنهم كشفوا بأن إصابته ليست خطيرة

Published on Aug 10, 2020

أيضا في هذه الحزمة

حسم نادي برشلونة الإسباني موقف نجمه الأرجنتيني ليونيل ميسي عقب الإصابة التي تعرض لها في مباراة دوري أبطال أوروبا أمس أمام نابولي، مؤكدين أن حالته ليست خطيرة.

وتعرض ميسي لضربة قوية في أسفل ساقه اليسرى في الشوط الأول من المباراة، التي انتهت بفوز العملاق الكتالوني بثلاثة أهداف مقابل هدف، السبت.

وتعرض "البرغوث" للضرب من كاليدو كوليبالي بعد انزلاقه داخل منطقة الجزاء ليحصل على ركلة جزاء لصالح البارسا.

اقرأ أيضاً : برشلونة يتغلب على نابولي ويبلغ ربع نهائي دوري أبطال أوروبا 

وتوجه أطباء الفريق لميسي، ومكثوا معه بضع دقائق لكنه تمكن من الاستمرار لنهاية المباراة التي أقيمت على ملعب "كامب نو".

كان لا يزال يعاني من الإصابة اليوم الأحد، لكن النادي لم يتحدث عن إصابة خطيرة في ساقه، وقال كيكي سيتين، مدرب برشلونة، بعد المباراة إنه لا يعتقد أن الإصابة ستسبب مشكلة لميسي.

ويسعى برشلونة لحصد بطولة دوري أبطال أوروبا لأول مرة منذ 2015، وسيواجه بايرن ميونيخ في ربع نهائي المسابقة يوم الجمعة المقبل.

وسجل ميسي، هداف النادي هذا الموسم، الهدف الثاني لبرشلونة، السبت



رئيس الأرجنتين يستأجر طائرة ميسي لزيارة المكسيك - صور

رئيس الأرجنتين يستأجر طائرة ميسي لزيارة المكسيك - صور

دنيا الرياضة

Published on Feb 24, 2021

نقلت "روسيا اليوم" عن صحيفة "ماركا" الإسبانية قولها في تقرير لها إن الرئيس الأرجنتيني ألبيرتو فرنانديز استأجر طائرة النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي نجم وقائد برشلونة الإسباني، ليقوم بزيارة إلى المكسيك.

وقد كلف استئجار مصالح الرئاسة الأرجنتينية لطائرة ميسي الخاصة، التي تلبي متطلبات الوقاية من خطر الإصابة بفيروس كورونا، في زيارة إلى المكسيك دامت أربعة أيام، مبلغ 160 ألف دولار.

واشترى ميسي هذه الطائرة من الولايات المتحدة الأمريكية العام 2018 بـ 15 مليون دولار.

وحسب صحيفة "دوبلي أماريلا" الأرجنتينية، فإن طائرة ميسي الخاصة من نوع "غولف ستريمV" صنعت في العام 2004، إلا أن ميسي أضاف إليها العديد من الكماليات، وتحتوي من الداخل على 16 مقعدا و8 أسرة للنوم وحمامين ومطبخين.

وأشارت الصحيفة إلى أنه تنفيذا لطلب

من ميسي تم كتابة رقم 10 في مؤخرة الطائرة، إضافة لاسمه على الهيكل الخارجي، وعلى سلم الطائرة طبع اسم ليو إضافة لاسم زوجته أنتونيلا وأسماء أبنائه الثلاثة تياغو وسيرو وماتيو.

 

بتألق من مبابي ...باريس يسحق برشلونة برباعية

بتألق من مبابي ...باريس يسحق برشلونة برباعية

دنيا الرياضة

Published on Feb 17, 2021

عدنان يوسف - دنيا يا دنيا

قطع نادي باريس سان جيرمان الفرنسي شوطا كبيرا للتأهل إلى ربع نهائي دوري أبطال أوروبا لكرة القدم بعد تحقيقه لفوز ساحق على نادي برشلونة الإسباني بنتيجة (4_1) في ذهاب ثمن نهائي البطولة 

وانطلقت المباراة التي أقيمت على ملعب نادي برشلونة "كامب نو " ، بضغط عالي من أصحاب الأرض حتى تحصل لاعب خط الوسط الهولندي دي يونغ على ركلة جزاء في الدقيقة 27 نفذها النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي بنجاح في مرمى الحارس الباريسي كيلور نافاس ليتقدم بالنتيجة لصالح فريقه الكتالوني بهدف مقابل لا شيء.

وكثف النادي الباريسي من هجماته بعد تأخره في النتيجة ، ليحاول في عدة كرات لم ينجح في تسجيل أي منها بوجود الحارس الألماني تير شتيغن الذي تصدى لفرص عديدة ، قبل أن يتمكن الغزال الفرنسي كيليان مبابي من استغلال سوء مراقبة من دفاع برشلونة مسجلا هدف التعادل لفريقه في الدقيقة 32 لينتهي الشوط الأول بالتعادل الايجابي(1_1).

وشهد الشوط الثاني ظهور فريق العاصمة الفرنسية باريس بشكل مغاير وأكثر قوة مستغلا سوء تركيز لاعبي برشلونة ليتمكن من تسجيل هدفه الثاني عن طريق المتألق مبابي في الدقيقة 65 ، ليضيف زميله مويس كين الهدف الثالث بعدها بدقائق من كرة رأسية مباغتة .

هذه النتيجة دفعت لاعبي برشلونة للتقدم أكثر من أجل تقليص الفارق ، مما خلق مساحات كبيرة في الخط الخلفي لفريقهم والتي استغلها النادي الباريسي في هجمة مرتدة أنهاها نجم اللقاء مبابي بتسجيله ثالث أهدافه الشخصية "هاتريك" والهدف الرابع لفريقه بالمباراة في الدقيقة 85 ، لينتهي بعدها اللقاء بنتيجة (4-1)

انتصار زاد من آمال النادي الباريسي بالتأهل فيما ينتظر برشلونة مباراة الإياب التي ستقام في شهر مارس المقبل على ملعب نادي باريس سان جيرمان ، وذلك لتدارك موقفه رغم صعوبة المهمة إلا أن برشلونة سبق وأن تمكن من العودة من خسارته قبل أعوام أمام باريس بنتيجة (4_0) ليفوز في الإياب بنتيجة ( 6_1) في ريمونتادا تاريخية.

 

عائد بيع حذاء ميسي لأطفال السرطان

عائد بيع حذاء ميسي لأطفال السرطان

دنيا الرياضة

Published on Feb 14, 2021

ينوى المتحف الوطني للفنون في كتالونيا، عرض حذاء الأرجنتيني ليونيل ميسي في مزاد علني في نيسان المُقبل، حيث ارتداه وهو مُهاجم لنادي برشلونة في مُباراة حطم فيها الرقم القياسي العالمي للأهداف المُسجلة مع فريق واحد.

ومن المُلفت أن العائد من ثمن الحذاء سيُخصص لبرنامج "الفن والصحة" الكتالوني، حيث تبرّعت شركة أديداس وميسي للمتحف الوطني للفنون في كتالونيا بالحذاء الأصلي

وأفاد المتحف الوطني في بيان له بأن هذا الحذاء، الذي بدأ بالعرض ابتداءً من 12-2-2021 لمدة شهر في القاعة البيضاوية، "سيحرز هدفاً جديداً''، لأنه سيساعد الأطفال المصابين بأمراض سرطانية وغيرها من الأمراض الخطيرة، وأيضاً عائلاتهم.