DYD

فقراتنا

إكتشف أكثر

البث المباشر

تحديثات الطقس

Saturday 16, 2021
Sat 16

11 o

غائم جزئي
Sat
11 o
Sun
11 o
Mon
7 o
Tue
6 o
Wed
5 o
ابنة بايدن تخطف الأضواء .. خبيرة أزياء ونصيرة للعدالة الاجتماعية.. صور قناة رؤيا

ابنة بايدن تخطف الأضواء .. خبيرة أزياء ونصيرة للعدالة الاجتماعية.. صور قناة رؤيا

أخبار دنيا

ابنة جون بايدن تتصدر السوشل ميديا بعد أن فاز والدُها

Published on Nov 07, 2020

أيضا في هذه الحزمة

انشغل الأمريكيون ومتابعون بمختلف أنحاء العالم، بالحياة الاجتماعية للمرشح الديمقراطي جو بايدن، مع احتدام المنافسة مع نظيره الجمهوري دونالد ترامب. 

ودائما ما تحظى الحياة الاجتماعية لرؤساء الولايات المتحدة باهتمام كبير من قبل مواقع التواصل الاجتماعي ووسائل الإعلام، وهو ما حدث مع بايدن الذي اقترب بشكل كبير من دخول البيت الأبيض. وكان ترمب حظي باهتمام وسائل الإعلام بعد أن سلطت الأضواء بشكل كبير على عائلته وخاصة زوجته ميلانيا وابنته الكبرى إيفانكا، اللتان لاقتا شعبية كبيرة حتى خارج حدود الولايات المتحدة. أما الآن، فقد بدأت وسائل الإعلام تسليط الضوء على بايدن، بسبب السباق الانتخابي المحتدم بينه وبين ترامب، ووصل الاهتمام لابنته آشلي. وتعتبر آشلي البالغة من العمر 39 عاما، ابنته الوحيدة من زواجه الثاني، الذي جاء بعد الحادث المروري الأليم الذي أودى بحياة ابنته وزوجته الأولى في 1972.

اقرأ أيضاً: حوت هائل يبتلع شخصين بقاربهما في كاليفورنيا - فيديو 

 ووفقا لمجلة "ماري كلير"، يتعلق بايدن كثيرا بابنته آشلي التي ولدت في 1981، حتى أنها رافقته كثيرا في حملاته الانتخابية. وحصلت آشلي على شهادة علم الأنثروبولوجيا الثقافية من جامعة تولين في نيو أورليانز، قبل أن تحصل على شهادة الماجستير في الخدمات الاجتماعية من جامعة بنسلفانيا. وفي عام 2014، أصبحت آشلي بايدن المديرة التنفيذية لمركز العدالة في ولاية ديلاوير، والذي ركز أعماله على تحقيق العدالة الجنائية. وبالإضافة لمسيرتها كناشطة في مجال العدالة الاجتماعية، فقد أنشأت آشلي شركة "لايفليهوود" لتجارة الملابس المصنعة في الولايات المتحدة. وتخصص آشلي نسبة من مبيعات الشركة لتمويل منظمات الخدمات الاجتماعية في العاصمة واشنطن دي سي وفي ديلاوير. وعلى الصعيد الشخصي، تزوجت آشلي الطبيب التجميلي هاورد كراين، في 2012، الذي يعمل في مستشفى جامعة توماس جيفرسون في فيلادلفيا. 

rHmM9cOdHCd6YtkHd0CqwTPco8mogywaaxkEdzPc

ومن ناحية أخرى، تعرضت آشلي لصدمة حقيقية بوفاة أخيها غير الشقيق، بيو بايدن، عام 2015، بعد صراع طويل مع سرطان الدماغ. وقالت آشلي حول موت بيو: "بيو كان السهم الذي يقودني للأمام. وفاته بالسرطان أسقطتني على ركبتي، ليس لدي خيار الآن سوى المضي قدما بتحقيق أحلامي". ومنذ بدء حملة جو بايدن الانتخابية للرئاسة الأميركية، وقفت آشلي بجانب والدها في تجمعات شعبية كثيرة، وعبرت عن مساندتها له في الانتخابات مرات عدة. ومن المؤكد أن ترتفع شعبية آشلي في حال فوز بايدن بالانتخابات، ولن يكون من المستبعد أبدا دخولها السلك السياسي، لتطبيق العدالة الاجتماعية التي تسعى إليها على نطاق وطني أوسع. 

dr-jill-biden-livelihood-founder-ashley-biden-and-vice-news-photo-1597868886

 

 

صورة بعُمر الـ 120 تنشر الرُعب على مواقع التواصل الإجتماعي

صورة بعُمر الـ 120 تنشر الرُعب على مواقع التواصل الإجتماعي

أخبار دنيا

Published on Oct 10, 2020

حالة من الرعب دبت في قلوب عدد من متصفحي الانترنت، بعد تداول صورة قديمة عمرها أكثر من 120 عاما لعاملات في مصنع نسيج بإيرلندا الشمالية. 

بدأت هذه الحالة بعدما أشار أحد المستخدمين الى تفاصيل مخيفة في الصورة القديمة ودعا المهتمين إلى محاولة تحديده، حيث اكتشفوا شيئا اربكهم وأثار حيرتهم، يتمثل في يد غريبة ألقيت على كتف إحدى النساء في الصورة. وأثار هذا الأمر رعب البعض، حتى أن أحدهم علق قائلا: "لقد فات الوقت بالنسبة لي، كنت سأمضي إلى الفراش، والآن أنا خائف بعد رؤيتي لهذه اليد".

اقرأ أيضاً: Shepton Mallet من سجن الى فندق لجذب السياح .. هذه قصة سجن 

 وما زاد من هلع البعض، أن العاملة خلف السيدة التي ظهرت يد على كتفها، تقف عاقدة يديها على صدرها مثل الأخريات، ما دفع أحد المعلقين إلى القول إن "اليد تبدو وكأنها ظهرت من فراغ". 

البعض فسر هذا التفصيل الدخيل على الصورة، بأنه من مظاهر قوى الطبيعة الخارقة، فيما سخر آخرون مرجحين أن يكون في الأمر عملية خداع بصري، أو خلل أثناء عملية طبع الصورة، إلا أن أنصار الظواهر الخارقة تمسكوا برأيهم بأن اليد حقيقية، وهي لشبح ما قرر أن يعلن عن نفسه، وأن يتحدى عقول الأحياء بتخفيه في هذه الصورة الجماعية، فما رأيكم؟ 

 

في أقل من خمس ساعات حقق تسعيني مليون مُتابعة على الإنستجرام

في أقل من خمس ساعات حقق تسعيني مليون مُتابعة على الإنستجرام

أخبار دنيا

Published on Sep 29, 2020

استطاع عالم الطبيعة البريطاني، ديفيد أتينبورو، تحقيق رقم قياسي بعدما أصبح أسرع شخص يحصل على مليون متابع في إنستغرام خلال أقل من خمس ساعات فقط.

ووفق موسوعة غينيس للأرقام القياسية فإن أتينبورو (94 عاما) والذي يعمل كمقدم برامج متخصصة بالطبيعة والبيئة، متجاوزا الرقم القياسي الذي كانت قد حققته الممثلة الأميركية جنيفير أنيسون، والتي وصلت لمليون متابع في زمن قياسي في 2019 إذ وصلت لمليون متابع بعد 5 ساعات و16 دقيقة.

اقرأ أيضاً: لمُحاربة المُنتجات السُكرية في كاليفورنيا.. مُنع عرضها قُرب صناديق الدفع 

ونشر أول منشور له صباح الرابع والعشرين من سبتمبر والذي حقق 7 ملايين مشاهدة، والتي ضمت مقطع مصور حول الاحتباس الحراري.

كما حقق أتينبورو أرقاما قياسية غير حسابه على إنستغرام، إذ أنه صاحب أطول مهنة كمقدم تلفزيوني، وأطول متخصص بالطبيعة على التلفزيون.

وبلغ حتى الـ 27 من سبتمبر عدد مُتابعيه على حسابه الخاص على الإنستغرام ما يُقارب 4 مليون ونصف المليون مُتابع.

 

 

بالصور.. صياد إندونيسي ينجو من الموت بعد تمسُكه بصندوق ثلج لثلاثة أيام في عرض البحر

بالصور.. صياد إندونيسي ينجو من الموت بعد تمسُكه بصندوق ثلج لثلاثة أيام في عرض البحر

أخبار دنيا

Published on Sep 23, 2020

نجا صياد إندونيسي من الغرق بعد أن أمضى ثلاثة أيام في عرض البحر متشبثاً بصندوق للثلج إثر انقلاب قاربه قبالة جزر مولوكا الأسبوع الماضي.

وخرج أودين ديمان (46 عاماً) ليصطاد السمك في 14 سبتمبر (أيلول)، لكن قاربه غرق وتحطم بفعل ارتفاع الأمواج، حسبما ذكر محمد عرفة، رئيس هيئة البحث والإنقاذ في جزيرة تيرنيت.

أقرأ أيضا :مغامر تركي يحبس أنفاس متابعيه باخر مغماراته 

وقال عرفة إنه تم العثور على الرجل مساء الخميس، بينما كان يتشبث بصندوق الثلج، وكان في حالة ضعف لكنه بصحة جيدة.

وأضاف عرفة لوكالة الأنباء الألمانية: يمتلك الرجل غريزة كبيرة للبقاء.وأشار إلى أنه تفادى الحركات غير الضرورية للحفاظ على طاقته. وعاد أودين إلى منزله بعد قضاء عدة ساعات بالمستشفى. وقال: لقد تعرضت للإغماء عدة مرات لأنني كنت جائعاً للغاية ونمت حتى مجيء رجال الإنقاذ.

2_140

 2292020