DYD

فقراتنا

إكتشف أكثر

البث المباشر

تحديثات الطقس

Sunday 28, 2021
Sun 28

15 o

غيوم متفرقة
Sun
15 o
Mon
12 o
Tue
14 o
Wed
12 o
Thu
11 o
اللبناني وجيه صقر يُصاب بكورونا للمرة الثانية على التوالي

اللبناني وجيه صقر يُصاب بكورونا للمرة الثانية على التوالي

نجوم ومشاهير

اللبناني وجيه صقر يُصاب بكورونا للمرة الثانية على التوالي و يوجه رسالة للجمهور

Published on Jan 14, 2021

أيضا في هذه الحزمة

وجّه فنان لبناني رسالة إلى جمهوره ومحبيه عبر الفيديو، وذلك بعد إصابته بفيروس كورونا المستجد للمرة الثانية على التوالي.

وأصيب الفنان اللبناني، وجيه صقر، بفيروس كورونا للمرة الثانية، بعد أقل من خمسة أشهر على تعافيه منه في آب/أغسطس الماضي، طالبا الجميع باتخاذ جميع الاحتياطات اللازمة لتجنب الإصابة بالمرض.

وأشار صقر إلى أن الفحوصات الأخرى كشفت أنه خسرَ كل الأجسام المضادة لفيروس كورونا التي أنتجت بعد إصابته الأولى. كاشفا عن أعراض مختلفة عن التي شعر بها في إصابته الأولى. 

وأضاف صقر قائلا: "بتمنى من الناس أن تنتبه لأن الفيروس قد يعود مثلما حدث معي، وحتى لو لم تفرض الدولة اللبنانية إغلاقا صارما".

أقرأ أيضا:إليسا أول فنانة تُعلن مُغادرتها لتطبيق واتساب 

وأعلنت السلطات اللبنانية، اليوم الاثنين، حالة الطوارئ الصحية لمواجهة انتشار فيروس كورونا المستجد، بما تتضمن من تدابير مشددة للحد من الجائحة.

وأعلن المجلس الأعلى للدفاع في لبنان، بعد اجتماع عقد في القصر الرئاسي، عن سلسلة إجراءات استثنائية خلال الفترة الممتدة بين 14 و25 كانون الثاني/يناير الحالي، بما في ذلك منع الخروج إلى الشوارع وتقييد حركة القادمين من الخارج.

 

"أرفض حظر الجمعة" يتصدر الترند في الاردن من جديد

ترند

Published on Feb 24, 2021

العديد من الأخبار التي انتشرت اليوم الأربعاء 24 شباط 2021 في الأردن فيما يخُص الحظر الشامل ليوم الجمعة، وزيادة الحظر الجُزئي نتيجة إزدياد أعداد الإصابات بفيروس كورونا بين الأردنيين.

وبالتزامن مع إنتشار تلك الأخبار، تصدر وسم "أرفض حظر الجمعة" مواقع التواصل الإجتماعي في الأردن،  بعد توارد أنباء عن توجه الحكومة لفرض حظر تجول شامل في الأردن من جديد، وزيادة ساعات الحظر الجزئي.

 

وهذا للحد من إنتشار فيروس كورونا بالسُلالتين القديمة والجديدة، وهذا جعل الموجة الجديدة تضرب من جديد في الأردن، لتعود تسجيل الإصابات بالآلاف يومياً.

نور الشريف فى مسلسل

نور الشريف فى مسلسل "نسل الأغراب" رمضان المقبل

نجوم ومشاهير

Published on Feb 24, 2021

استعان المخرج محمد سامى، بصورة النجم الراحل نور الشريف، خلال أحداث مسلسل "نسل الأغراب" بطولة النجمين أحمد السقا وأمير كرارة، المقرر عرضه في رمضان المقبل، حيث ستظهر صورة نور الشريف على الحائط في منزل "غفران الغريب" والد النجم أمير كرارة في أحداث المسلسل.

وأعتاد المخرج محمد سامى الاحتفاء بنجوم الفن الراحلين في أعماله، وكان أبرزها عندما استعان بصورة النجم الكبير الراحل عبد الله غيث، في أحداث مسلسل "الأسطورة" للنجم محمد رمضان، ونال إشادات من النقاد والجمهور على تلك الفكرة المميزة.

كما يستعين محمد سامى بصورة النجم الكبير محمود مرسي، حيث ستظهر صورة الفنان الراحل على جدران المنزل فى إشارة لتجسيد دور والد النجم أحمد السقا، الذى يجسد شخصية "عساف الغريب"، في أحداث مسلسل "نسل الأغراب".

مسلسل "نسل الأغراب" من أضخم إنتاجات الدراما التليفزيونية فى رمضان 2021، حيث يضم العديد من النجوم الكبار وعلى رأسهم أحمد السقا وأمير كرارة، ومى عمر، ودياب، وفردوس عبد الحميد، نجلاء بدر، إدوارد، أحمد مالك، أحمد داش، أحمد فهيم وانجى المقدم، ومحمد مهران، وعدد آخر من الفنانين.

ويعد مسلسل "نسل الأغراب"، هو التعاون الأول بين كرارة والسقا في الدراما، حيث قدما سويًا أكثر من عمل في السينما، وتدور أحداثه فى إطار من الإثارة والتشويق وصراع قوى بين بطلي العمل، كما أن المسلسل يتضمن العديد من المواقف المؤثرة والإنسانية رغم مضمونه التنافسى.

 

 

 

حقيقة زواج وزير الإعلام اليمني من الراقصة صافيناز

حقيقة زواج وزير الإعلام اليمني من الراقصة صافيناز

نجوم ومشاهير

Published on Feb 24, 2021

نفت السفارة اليمنية في القاهرة، ما تم تداوله حول عن حصول الراقصة الأرمينية المقيمة بمصر صافيناز، على حكم بخلع "زوجها" وزير الإعلام اليمني معمر الإرياني.

ونقل موقع إرم نيوز عن السفارة تأكيدها كذب هذه الأنباء كلية، مشددة على أنها ليست لها أي أساس من الصحة.

وقال بليغ المخلافي، المستشار الإعلامي للسفارة اليمنية في القاهرة، في تصريح خاص لإرم نيوز، إن ”الحوثيين“ وراء تسريب هذا الخبر، بعد تصريحات الوزير ضدهم في وسائل الإعلام، خلال الفترة الماضية.

وأضاف المخلافي، أن الإرياني موجود ومستقر بين عدن والرياض، وأنه لا يأتي إلى القاهرة إلا في زيارات محدودة، لحضور الاجتماعات السياسية فقط.

 ونفى المستشار الإعلامي للسفارة اليمنية معرفة الوزير بالراقصة من الأساس، مؤكدًا أن الموقع الذي نشر الخبر يتبع للحوثيين في الأساس.