DYD

فقراتنا

إكتشف أكثر

البث المباشر

تحديثات الطقس

Thursday 28, 2021
Thu 28

12 o

غالبا غائم مع احتمال زخات امطار
Thu
12 o
Fri
8 o
Sat
10 o
Sun
15 o
Mon
18 o
اليوتيوبر

اليوتيوبر "أنس وأصالة" يحتفلان بتحديد جنس طفلهُما القادم على برج خليفة - فيديو

نجوم ومشاهير

فيديو لأصالة وانس انتشر وهُما يحتفلان بتحديد جنس طفلهما على برج خليفة أمام الجميع

Published on Sep 09, 2020

أيضا في هذه الحزمة

انتشر اليوم 9\9\2020 فيديو لليوتيوبرز "أنس وأصالة" وهُما يحتفلان بتحديد جنس طفلهما القادم، وكان للفيديو صدى كبير على مواقع التواصل الإجتماعي بسبب طريقة الاحتفال التي اتبعوها "أنس وأصالة" في دبي، حيث قاما بتحديد جنس مولدُهما على بُرج خليفة أمام الجميع و بحضور عائلاتهما وأصدقائهما.

اقرأ أيضاً: وفاة الفنانة ستونة.. صاحبة اغنية "شوكولاته" - فيديو 

 

وتصدر الفيديو مُحركات البحث، ولاقى الفيديو رواجاً كبيراً على مواقع التواصل الإجتماعي مُنتقدين طريقة الإحتفال ، ومنهم من دافع عنهما وعن حُرية تصرفاتهما، حيث أُعتبرت طريقة إحتفالهما أكبر إحتفال بتحديد جنس المولود في العالم.

 

 
 
 
View this post on Instagram
 
 

مشاهير يوتيوبرز أصالة و أنس يعلنون تحديد جنس مولودهم على برج خليفة في دبي

A post shared by رام الله مكس | RamaLLah Mix (@ramallah.mix) on

حلا الترك و والدتها منى السابر في المحاكم

حلا الترك و والدتها منى السابر في المحاكم

نجوم ومشاهير

Published on Dec 01, 2020

أسيل أبو عريضة - دنيا يا دنيا

كشفت منى السابر والدة حلا الترك عن عدد من الأسرار والمُفاجئات فيما يخُص مُشكلاتها مع ابنتها حلا التُرك، ومن خلال حديثها ضمن أحد المُقابلات، بينت أن ابنتها حلا التُرك رفعت قضية عليها في المحكمة، لافتة إلى أن وجودها في بيئة غير صحية تجعلها تلجأ لتلك التصرفات، وأن الأمر خارج من يدها وإرادتها.

وتمنت من الجمهور أن لا يحكموا على حلا الترك لعدم علمهم بالظروف التي تعيشها حلا التُرك.

و وصفت شعور مُقابلة ابنتها في المحكمة بأنه من أصعب المشاعر التي يُمكن أن يشعر بها الشخص دون قُدرة حلا مُصافحة والدتها والتحدُث معها.

وتتمنى بان يعيشوا أبنائها ضمن بيئة صحية وغير مُشتتة وضمن مشاعر مُتخبطة بسبب المشاكل العائلية.

 

 

كورونا يصل أبلة فاهيتا.. وتُعلن عودتها عن قريب - فيديو

كورونا يصل أبلة فاهيتا.. وتُعلن عودتها عن قريب - فيديو

نجوم ومشاهير

Published on Nov 25, 2020

أكّدت أبلة فاهيتا خبر إصابتها بفيروس كورونا خلال مداخلة هاتفية مع لميس الحديدي في برنامج كلمة أخيرة.

وبرّرت الأبلة أن غياب برنامجها "الدوبلكس" في الفترة الماضية يعود إلى إصابتها قبل أسبوعين بالفيروس بعدما أظهرت المسحة التي قامت بها نتيجة إيجابية وبالتالي توجب دخولها في فترة عزل إلى غاية الشفاء.

وفي تعليق ساخر عن إرتداء الماسك وإتخاذ الإجراءات الوقائية قالت فاهيتا: "اكتشفت أنه ماسك التول والشيفون بيدخلوا فيروس، أنا قلت بعد كده أوّل حاجة نجيب ماسك أبو غرزة ضيقة".

وكشفت فاهيتا في ختام اللقاء عن عودتها الأسبوع القادم بعد الشفاء إلى تصوير حلقات جديدة قالت أنها ستحمل العديد من المفاجآت، من بينها إستضافتها لكل من كندة علوش و حسين فهمي. 

 

 

 

ياسمين صبري وسيدة المطر في مصر.. تفاصيل كاملة - صور

ياسمين صبري وسيدة المطر في مصر.. تفاصيل كاملة - صور

نجوم ومشاهير

Published on Nov 25, 2020

انتشرت في الفترة الأخيرة صورة ياسمين صبري وهي داخل طائرة خاصة بها، والذي أثار الغضب بالصورة هو وضعها لحقيبتها التي تبلغ سعرها بـ 320 ألف جنيه مصري.على كرسي لوحدها بجانبها في الطائرة.

وانتشر بالتزامن مع صورة ياسمين صبري تلك، صورة سيدة مصرية من عائلة ميسورة الحالـ دعوها بـ "سيدة المطر" وهي جالسة على طرف الشارع تقوم ببيع ما تقدر عليه للحصول على لُقمة عيشها وعائلتها..

1372757_0

وتزامن نشر هاتين الصورتين أثار الغضب بين رواد مواقع التواصل الإجتماعي، مما جعل ياسمين صبري في حرب الانتقادات والغضب.

وعلقت ياسمين صبري على صورتها وصورة "سيدة المطر" قائلة : " أنا دائما بحاول أشوف الجزء الإيجابي في كل سوء تفاهم، أنا سعيدة إنّي اتعرّفت على الحاجة نعمات عبد الحميد، سيدة المطر من السوشيال ميديا، وتواصلت معها ومع الحاج علي زوجها. ويشرّفني إنّي ألبّي كل طلبات الحاجة نعمات وأسرتها، كل حاجة وحشة بيطلع منها حاجة حلوة”.

1-1395315

واستمرت ياسمين صبري بالتواصل مع سيدة المطر وزوجها لتلبية طلباتها، كما أنها فاجئت المُتابعين على الإنستغرام بنشرها لصورتها مع "سيدة المطر" وهي في منزل ياسمين صبري.

ونشرت ياسمين صبرى عبر حسابها بموقع انستغرام صورا من لقائها مع الحاجة نعمات، وعلقت قائلة: "الحاجة نعمات نورتني النهارده في البيت، شربنا الشاي مع بعض واتكلمنا في حاجات كتير.. ست صبورة ومكافحة.. ربنا يديها الصحة وطول العمر".

 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 

A post shared by Yasmine Sabri (@yasmine_sabri)

كانت ياسمين صبري قد تعهدت بالتكفل بكل احتياجات هذه السيدة فور نشر قصتها على مواقع التواصل الاجتماعي حيث التقطت لها صورة وهي تبيع الترمس بأحد شوارع الجيزة لحظة سقوط الأمطار التى لم تنمعها من مواصلة البيع كالمعتاد للحصول على المال الذي يعينها على الحياة.