DYD

فقراتنا

إكتشف أكثر

البث المباشر

تحديثات الطقس

Friday 5, 2021
Fri 5

13 o

غائم جزئي
Fri
13 o
Sat
17 o
Sun
15 o
Mon
14 o
Tue
18 o
انطلاق أول أسبوع للموضة الرجالية في دبي

انطلاق أول أسبوع للموضة الرجالية في دبي

أزياء دنيا

لأول مرة تنظم دبي أسبوعًا للموضة الرجالية، صحيح أنها تنظم أسبوعًا للموضة من ستة أعوام، غير أنها المرة التي تتصدر أزياء الرجال هذه الفعاليات.

Published on Feb 01, 2021

أيضا في هذه الحزمة

 

لأول مرة تنظم دبي أسبوعًا للموضة الرجالية، صحيح أنها تنظم أسبوعًا للموضة من ستة أعوام، غير أنها المرة التي تتصدر أزياء الرجال هذه الفعاليات.

انطلق في دبي أول أسبوع للموضة الرجالية، وهو حدث غير مسبوق يقام بصيغة افتراضية حصراً بسبب جائحة كورونا، ويشمل عرض مقاطع مصوّرة ونقلاَ حيّاً لعروض تقليدية تُبث عبر الإنترنت. 

ويتضمن "أول أسبوع موضة عربي خاص بالرجال" عروضاً لنحو خمسة عشر مصمماً من الإمارات العربية المتحدة ولبنان وإيران وبريطانيا وفرنسا. 

واستُهل الاسبوع الذي سيُبث نقل حي لأنشطته على مدى ثلاثة أيام عبر "يوتيوب" بشريط فيديو مساء الخميس لمجموعة دار "أماتو" الإماراتية التي تحولت عالميّة. 

 وظهر في الشريط الذي صُوّر في الصحراء رجال يرتدون ملابس بيضاء، تتراوح بين قمصان الـ"تي شيرت" بالدانتيل وأزياء خليجية تقليدية. 

يعد هذا الأسبوع هو الأول من نوعه للرجال، لكن دبي تشهد منذ ألفين وخمسة عشر  أسبوع الموضة العربية، في إطار سعي الإمارة إلى فرض نفسها في القطاع إلى جانب عواصم الموضة المعروفة كباريس وميلانو ولندن ونيويورك. 

وبلغت مبيعات قطاع الملابس في الإمارات العربية المتحدة أكثر من اثني عشر مليار دولار عام لألأفين وثمانية عشر، شكلت الملابس الرجالية ثلاثة وخمسين في المئة من هذا المبلغ، وفقًا لغرفة تجارة وصناعة دبي. 

التغطية الإعلامية لأسبوع الموضة العربي الخاص بالرجال في دبي، كانت كبيرة ولا زالت تتحدث عن اسبوع الموضة العربي للرجال في دبي…

استمر لمُدة 3 أيام، بمُشاركة عدد كبير من المُصممين العرب والغرب، والهدف هو المزج بين الموضة العربية والغربية، وتصدير الأفكار بشكل عام.

و كان هناك اسبوع الموضة العربي إفتراضي في دُبي خلال جائحة كورونا والاغلاقات.

 

بالصور..  نجوى كرم تصل إلى دبي استعداداً لإحياء أولى حفلاتها بعد كورونا

بالصور.. نجوى كرم تصل إلى دبي استعداداً لإحياء أولى حفلاتها بعد كورونا

نجوم ومشاهير

Published on Nov 04, 2020

وصلت الفنانة اللبنانية نجوى كرم إلى دبي استعداداً لإحياء أولى حفلاتها الغنائية في الإمارات بعد غياب طويل،  وذلك عبر مسرح حبتور غراند،  مساء الخميس  المقبل. 

وحرصت نجوى أن تخطف زيارة سريعة لمدة يومين قبيل الحفل إلى دبي للاستمتاع بزيارة أماكنها السياحية في أول رحلة رسمية لها خارج الوطن منذ بدء أزمة كورونا، وتنشغل فورًا ببدء البروفات الموسيقية الأخيرة للتجهيز للحفل،  كما تعيدها هذه الإطلالة الحية المنتظرة لساحة الحفلات الغنائية بعد غياب قرابة سنة منذ آخر حفلاتها الجماهيرية،  وتطل خلالها على مسرح حبتور غراند في دبي بسهرة ضخمة من تنظيم "مومنت إيفنت".

اقرأ أيضاً: بعيداً عن كورونا.. نجوى كرم بحفل غنائي في دبي بعد غياب شهور 

وأعربت نجوى عن حماسها لهذه الحفلة التي تعيدها للجمهور بعد غياب طويل عن الإطلالات اللايف ومقابلة.جمهورها وجها لوجه،  كما تنفي كافة الشائعات التي طاردتها خلال الأيام الماضية بإصابتها بفيروس كورونا،  وأصرت كرم أن تطمئن محبيها على صحتها وسعادتها الغامرة لمقابلتهم من جديد عبر حفل لايف بالهواء الطلق. 

IMG-20201104-WA0009

ومن ناحية أخرى،  تشارك نجوى حاليا كعضو لجنة تحكيم في برنامج المواهب الغنائية "ذا فويس سينيور"، برفقة الفنانة المغربية سميرة سعيد ونقيب الموسيقيين في مصر الفنان هاني شاكر والفنان اللبناني ملحم زين.

 

 

 

سيف نبيل في دار أوبرا دبي – بالصورة

سيف نبيل في دار أوبرا دبي – بالصورة

نجوم ومشاهير

Published on Aug 12, 2020

أعلنت دبي أوبرا عن مجموعة من الحفلات والعروض الرائعة، تستهلِّها بالحفل الموسيقى العربي المرتقب في 20 أغسطس الجاري، الذي يضمّ النجم العراقي سيف  نبيل والنجم الفلسطيني محمد عساف، بالتعاون مع مفاجآت صيف دبي و"سبوتلايت".

ومن المقرر أن يقدّم سيف نبيل خلال الحفل باقة من أجمل أغنياته القديمة والجديدة وصولًا إلى أحدثها "فوك القمة" و"ما ديبت" و"غصبًا"و"يا روحي" و"لو" التي طرحها مؤخرًا من ألبوم "انتهى الموضوع".

 

وسيتم اتباع تدابير التباعد الاجتماعي والسلامة بدقة من قِبل إدارة دبي أوبرا لضمان سلامة وراحة الضيوف أثناء حضورهم العرض، ومن بين إجراءات الصحة والسلامة المتّبعة التنظيف والتعقيم الأكثر تكرارًا، والتباعد الاجتماعي عند منصّات الاستقبال وداخل المكان، والحدّ من القدرة الاستيعابية من حيث المقاعد المتاحة للجلوس، وغيرها.

مُناخ أوروبي في أحد شوارع دبي، أمطار وثُلوج على مدار الساعة

مُناخ أوروبي في أحد شوارع دبي، أمطار وثُلوج على مدار الساعة

أخبار دنيا

Published on Jul 02, 2020

أعلنت إحدى الشركات العالمية العاملة في الإمارات، شروعها في إنشاء شارع للأمطار والثلوج الاصطناعية في دبي، بطول يبلغ كيلومتراً واحداً، على الجزيرة الرئيسة لمشروع جزر العالم بالإمارة، لـ تتساقط فيه الثلوج والأمطار باستمرار، عبر تكنولوجيا خاصة تُتيح التحكم في درجة الحرارة.

ويُفتتح أول شارع ممطر مزود بخاصية التحكم فى المناخ في قلب أوروبا، فى وقت لاحق من هذا العام، كما سيوفر الشارع الممطر هطول أمطار على مدار السنة، ليؤدي إلى خفض درجة الحرارة إلى 27 درجة مئوية خلال موسم الصيف.

يستضيف الشارع أيضًا ما يصل إلى 51 مهرجانًا أوروبيا على مدار السنة، لجذب انتباه السياح المحليين والدوليين.

 و يضم الشارع مقاهي ومطاعم ومنافذ للبيع بالتجزئة، ومحلات لبيع الأزياء والهدايا التذكارية، بالإضافة إلى استضافة ما يصل إلى 51 مهرجانًا أوروبيًا على مدار السنة، من شأنها جذب انتباه السياح المحليين والدوليين، ويتكون مشروع جزر العالم، من 7 جزر صناعية تمكن رؤيتها من الفضاء. 

ومن المنتظر أن يشمل المشروع عددًا من المميزات الأولى من نوعها في العالم مثل: زراعة 100 ألف مُرجان كل عام، للمحافظة على النظام البيئي، وإعطاء مظهر خلاب للمقيمين والزوار، وزراعة أشجار الزيتون الأندلسية التى تصل أعمارها إلى 1500 عام، بالإضافة إلى السلاحف البحرية والأسماك النادرة التى ستُطلق فى المياه المحيطة بالمشروع.

تتضمن المرحلة الأولى من المشروع تسليم 3 جزر، وهى السويد وألمانيا، إلى جانب جزيرة شهر العسل سانت بطرسبرج، و78 وحدة من فلوتينج سي هورس من أصل 131، إضافة إلى فندق بورتوفينو الذى سيكون واحدًا من أهم عوامل الجذب السياحي للمنطقة. 

ويوفر المشروع عددًا من الجزر والفيلات العائمة، بالإضافة إلى 4 آلاف منزل لقضاء العطلات التي ستعزز السياحة الداخلية، و15 فندقًا فاخرًا، وعددًا من القصور الفخمة التي يعكس كل منها شكلًا من أشكال الثقافة الغربية، وتهدف إلى تقديم طابع الضيافة الأوروبية فى منطقة الشرق الأوسط.