DYD

فقراتنا

إكتشف أكثر

البث المباشر

تحديثات الطقس

Wednesday 2, 2020
Wed 2

16 o

غائم جزئي مع احتمال أمطار خفيفة
Wed
16 o
Thu
16 o
Fri
17 o
Sat
15 o
Sun
14 o
بالفيديو – إليسا تنهار من البكاء

بالفيديو – إليسا تنهار من البكاء

نجوم ومشاهير

إليسا تنفجر وتنهار على الهواء مباشرة خلال لقائها في إحدى البرامج التلفزيونية، وتُجدد شعار "كلن يعني كلن"

Published on Aug 12, 2020

أيضا في هذه الحزمة

على الهواء مباشرة خلال مداخلة هاتفية في احدى البرامج التلفزيونية انهارت النجمة اللبنانية إليسا من البكاء ،لتأثرها الشديد بالفاجعة الكبيرة التي حلت على الشعب اللبناني إثر إنفجار مرفأ بيروت.

اقرأ أيضاً : هيفاء وهبي تغني : "سكروا الشوارع" لبيروت –بالفيديو 

وعند حديثها عن وفاة الأطفال في هذا الحادث الإجرامي وخاصةً الطفلة ألكسندرا، لم تتمكن إليسا من تمالك دموعها، وأضافت أن العالم كله يعرف أن الشعب اللبناني شعب مثقف يحب الحياة والفن والإبداع، وهو لم يعتاد على الذلّ.

 

يشار إلى أن انفجار بيروت أسفر عن خسائر مادية كبيرة، وأكثر من 170 شهيد، و 6000 جريح وعدد من المفقودين.

إليسا تنفصل عن روتانا و تحضر لألبوم اعتزالها

إليسا تنفصل عن روتانا و تحضر لألبوم اعتزالها "بكثير من المشاعر و الحب"، صورة

نجوم ومشاهير

Published on Aug 20, 2020

أعلنت الفنانة اللبنانية إليسا انفصالها عن شركة روتانا وأكدت أن ألبومها "صاحبة رأي" الذي طرح مؤخراً، و وجهت رسالة لجمهورها كتبتها على غلاف الألبوم عبرت فيها عن مشاعرها تجاه 2020 والأحداث التي شهدتها. 

و جاءت الرسالة على النحو التالي:"سنة 2020، لم تكن عادية، العالم تغير، وبلدي لبنان واجه العديد من الأزمات، بينها انفجار مرفأ بيروت، وفي ظل هذه الظروف قررت أن أطرح ألبومي لنشر الأمل، حتى أثبت أن لبنان سيظل مصدر للسعادة والسلام في العالم". وتابعت: "منذ أن بدأت، تعرضت للتنمر والنقد، والاَن احتفل بمرور 20 عامًا على عملي بالفن، وعكست ذلك على بوستر ألبومها الأخير، لأثبت أن الانتقادات لم تكسرني بل جعلتني أواجه كل شيء بقلب قوي". وأضافت: "هذا الألبوم هو الأخير لي مع روتانا، وهذا الانفصال بالنسبة لي مثل الفتاة التي تترك منزل والديها لتبني لها منزلا جديدًا و حياتها المستقلة 

اقرأ أيضاً : نانسي عجرم تطلق أغنية خليجية قريباً  

وبدورها شكرت الفنانة إليسا الأمير الوليد بن طلال لدعمه لمسيرتها الفنية في روتانا حيث وصفت أيضاً سالم الهندي بالأب الروحي لها ووجهت شكر لكل من ساعدها في مسيرتها الفنية.  يذكر أن إليسا، سبق وأعلنت أن هذا الألبوم سيكون الأخير في مسيرتها، وأنها ستعتزل الفن، حيث كتبت في أغسطس الماضي عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، إنها تجهز لألبومها الغنائي الجديد بكل الحب والمشاعر حيث إنه الأخير في مسيرتها الفنية. وقالت: “أجهز ألبومي الجديد بالكثير من الحب والمشاعر، لأنه سيكون الأخير في مسيرتي المهنية”

elisaa2

 

مايا دياب بـ خطوة انسانية في وجه تفجيرات بيروت

مايا دياب بـ خطوة انسانية في وجه تفجيرات بيروت

نجوم ومشاهير

Published on Aug 16, 2020

تحت عنوان (ترميم وجوه الأطفال المشوهة في بيروت) مبادرة جديدة تطلقها مايا دياب لترميم وجوه الأطفال التي أصيبت جراء انفجار المرفأ الذي وقع 3 أغسطس وذهب ضحيته مئات القتلى وآلاف الجرحى.

ونشرت مايا دياب فيديو في هذا الإطار عبر الانستجرام قالت فيه : ( بعد النكبة التي أصابت بيروت ووصلت شظاياها الى وجوه الأطفال، أصيب قلبي بوجع كبير على ما رأيته، لاسيما الطفلة يارا التي تأثر وجهها ببعض الندبات وهي تبلغ من العمر 4 سنوات).

 

وأضافت : (عندما رأيت يارا شعرت أنني بحاجة الى أن أرمم لها وجهها، وهذا ما سيحصل، ولكل الأطفال الذين تشوهوا من جراء هذا الانفجار سنقوم بمساعدتهم على قدر الامكان، ليختفي أي ندب موجود لديهم).

وارفقت مايا دياب الفيديو بتعليق قالت فيه : (ما بكفي انو قلبنا يكون موجوع ، بيساعدني على شفاء روحي مساعدة الأطفال المشوهين والمتضررين من اعتداء بيروت، أُطلق هذة المبادرة لترميم وجوه هالاطفال ورح نبلش مع يارا).

 

مايا دياب تحطم منزلها الذي يقع في منطقة الأشرفية القريبة من مكان حدوث الانفجار ،وتعاني من وضع سيء إلا أنها نزلت إلى الشارع وشاركت المتطوعين في عملية التنظيف.

ماذا قال مروان خوري عن هجرته من لبنان بعد الإنفجار؟

ماذا قال مروان خوري عن هجرته من لبنان بعد الإنفجار؟

نجوم ومشاهير

Published on Aug 15, 2020

بعد انفجار مرفأ بيروت اتجه عدد من الفنانين الى إعلان هجرتهم من لبنان ولعل أبرزهم النجمة اللبنانية نادين نسيب نجيم.

وبعد إعلان مُغادرة نادين نسيب نجيم البلاد تم تداول أخبار عن هجرة الفنان الشامل مروان خوري من لبنان ولكن هذا الأمر غير صحيح، حيث نفى بنفسه هذه الشائعات والأخبار التي تم تداولها بكثرة وعبر عن حبه الشديد لوطنه.

اقرأ أيضاً : نادين نسيب نجيم : "رح أترك البلد" 

وكتب مروان خوري  تغريدة  عبر حسابه الرسمي على تويتر، أوضح فيها حقيقة الأمر، قائلا: (لا صحة أبدًا للأخبار التي تروّج عنّي ومفادها رغبتي في الهجرة! لقد مرّ علينا الكثير ولم نفقد الأمل).

 

وتابع: (نحن الناس العاديون أصحاب البيوت والأرض والوطن! الوطن لنا!! ونحن باقون باقون وهم سيرحلون.. أمّا البلاد العربية فهي دائمًا بيت ثانٍ لنا وملجأ وأمان).