DYD

فقراتنا

إكتشف أكثر

البث المباشر

تحديثات الطقس

Wednesday 20, 2021
Wed 20

5 o

أمطار مخلوطة بالثلوج
Wed
5 o
Thu
7 o
Fri
7 o
Sat
8 o
Sun
9 o
برشلونة تخسر أنسو فاتي لأسابيع بسبب إصابته

برشلونة تخسر أنسو فاتي لأسابيع بسبب إصابته

دنيا الرياضة

برشلونة تُعلن عن خسارتها للاعبها انسو فاتي لأسابيع بسبب إصابته الشديدة

Published on Nov 08, 2020

أيضا في هذه الحزمة

أعلن نادي برشلونة الإسباني لكرة القدم السبت عن تعرض لاعبه الشاب أنس وفاتي لتمزق في غضروف ركبته اليسرى، ما يشكل ضربة قوية للنادي الكاتالوني الذي قد يخسر جهود مهاجمه المتألق لأسابيع عدة.

وقال برشلونة في بيان عبر موقعه الإلكتروني "أظهرت الفحوصات التي أجريت السبت عن إصابة أنسو فاتي بتمزق في غضروف الركبة اليسرى. سيتم تحديد العلاج اللازم في الأيام القادمة".

ولم يحدد النادي مدة غيابه إلا أن الصحافة الاسبانية تتوقع غيابه اكثر من شهر ونصف وقد تمتد لخمسة أشهر في حال خضع لعملية جراحية.

وتشكل هذه الاصابة نكسة لبرشلونة نظرًا لتألق اللاعب الشاب (18 عامًا) الذي بات أحد أهم عناصر الفريق.

وخرج فاتي السبت مطلع الشوط الثاني لصالح الارجنتيني ليونيل ميسي في الفوز 5-2 على ريال بيتيس في الدوري، وتعرض لاصابة اثر عرقلة من الجزائري عيسى مندي في المنطقة وتحصل على ركلة جزاء اهدرها الفرنسي انطوان غريزمان في الدقيقة 33.

اقرأ أيضاً: كلوب ضمن خُطط برشلونة المُستقبلية 

وقال المدرب الهولندي رونالد كومان "لقد شعر ببعض الالم عند الاستراحة. لم نشأ المخاطرة، لهذا السبب قمت بالتبديل".

وسيغيب بالتالي فاتي عن كتيبة المنتخب الإسباني في فترة التوقف الدولية التي تنطلق الاثنين، حيث يلتقي "لا روخا" مع هولندا وديًا قبل مباراتي ألمانيا وسويسرا في الجولتين الأخيرتين من دور المجموعات لمسابقة دوري الأمم الأوروبية.

وبات فاتي في ايلول/سبتمبر الفائت أصغر هداف في التاريخ مع منتخب اسبانيا، وأصغر لاعب يسجل في الكلاسيكو عندما أحرز هدفًا في الخسارة 3-1 أمام ريال مدريد في الدوري على ملعب كامب نو منذ اسبوعين.

 

 

تمارين رياضية لحرق الدهون - فيديو

تمارين رياضية لحرق الدهون - فيديو

في الحركة بركة

Published on Dec 16, 2020

 

قدم الكوتش ناصر الشيخ مجموعة متنوعة من التمارين الرياضية خلال فقرة الرياضة ضمن برنامج دنيا يا دنيا .

وفاة المصارع تومي ليتسر

وفاة المصارع تومي ليتسر "Zeus"

دنيا الرياضة

Published on Dec 13, 2020

توفي الممثل والمصارع المحترف تومي ليستر الملقب بـ"Zeus" عن عمر يناهز 62 عاما، وفقا لمديرة أعماله سيندي كوان.

وكشفت كوان أنه لم يتم نقله إلى المستشفى وأعلن عن وفاته بمكان إقامته بكاليفورنيا، ولم يكشف الطبيب الشرعي عن سبب الوفاة بعد، ولكنه أكد أنه كان يعاني من أعراض الإصابة بكورونا، واضطر لتوقيف تصوير مشاهده في الفيلم الذي يشارك فيه إلى غاية شفاؤه.

وأبدى الممثل أوشيا جاكسون (ايس كيوب) حزنه على خسارة صديقه من خلال تغريدة على تويتر ودّعه فيها وكتب ما معناه:  أرقد بسلام تيني ليستر، لقد كان مؤدي أدوار التنمر المفضل لأمريكا، ولد ليرفهّ عن الناس ويخفيهم أمام الكاميرا وخلفها، بضحكته و ابتسامته الواسعة، شكرا لكونك إنسان ذو قلب طيب، أفتقدك من الآن".

شارك Zeus في فيلم المصارعة "No holds Barred" سنة 1989، وأدى فيه دور العدو اللدود لهولك هوغان، وامتدت المنافسة بينهما إلى ما وراء الشاشة، بعدما شكّل زيوس فريقه الخاص مع المصارع "راندي سافاج". كما ظهر ليستر في عدة أفلام رفيعة المستوى من بينها: "The Dark Knight" ،"The Fifth Element" و "Zootopia".

 

الدوري الأوزباكستاني يشهد حركات قتالية مُوجهة للحكم - فيديو

الدوري الأوزباكستاني يشهد حركات قتالية مُوجهة للحكم - فيديو

دنيا الرياضة

Published on Dec 10, 2020

تحول ملعب كرة قدم في ثوان معدودة إلى ساحة قتال بعد نجاح أحد فرق الدوري الأوزباكستاني في الفوزعلى منافسه بهدف قاتل في الدقيقة 81 من زمن المباراة مما أهله للصعود للجولة الأخيرة في منافسات الدوري.

أقرأ أيضا :كولومبي مبتور الأعضاء يطمح للفوز في دورة الألعاب البارالمبية في طوكيو 

واستشاط لاعبو فريق نيفتشي فرغانة وتورون يايبان غضباً وبدأ اللاعبون في توجيه السباب لبعضهما، فيما ركض اللاعب " شوكت نسيبولاييف" باتجاه الحكم ووجه له ركلة عنيفة ليطير في الهواء ويسدد ضربة في صدر الحكم على طريقة "الكونغ فو" ليسقط أرضاً.

ليسارع بعدها الحكم في النهوض من الأرض والتوجة إلى نفق اللاعبين في محاولة للابتعاد عن الشغب الذي تطلب تدخل العشرات من رجال الشرطة لإنهائه.