DYD

فقراتنا

إكتشف أكثر

البث المباشر

تحديثات الطقس

Wednesday 20, 2021
Wed 20

5 o

أمطار مخلوطة بالثلوج
Wed
5 o
Thu
7 o
Fri
7 o
Sat
8 o
Sun
9 o
برشلونة على طريق الإفلاس

برشلونة على طريق الإفلاس

دنيا الرياضة

برشلونة على حافة الإفلاس

Published on Nov 01, 2020

أيضا في هذه الحزمة

تتوالى مشاكل نادي برشلونة الإسباني، وآخرها احتمالية إعلان إفلاس النادي الكتالوني، في حال لم يخفض رواتب لاعبي الفريق بقيمة 190 مليون يورو.

ووفقا لإذاعة برشلونة "راك 1"، فإن النادي الإسباني العريق قد يعلن إفلاسه رسميا، إن لم سنجح بتخفيض رواتب اللاعبين بقيمة 190 مليون يورو، بحلول يوم الخميس المقبل.

وبدأت المفاوضات بين محامين ممثلين للنادي، وآخرين ممثلين للاعبين، الجمعة، لبحث فكرة تخفيض رواتب اللاعبين في الأيام المقبلة.

ووفقا لصحيفة "أس"، فإن برشلونة يسابق الزمن لتخفيض رواتب اللاعبين بنسبة 30 بالمئة بحلول الخميس، أو مواجهة خطر إعلان الإفلاس رسميا في يناير المقبل.

وكشف الرئيس المؤقت للنادي كارليس توسكيت صعوبة الموقف: "قلقنا الرئيسي في برشلونة هو موقف النادي المالي. لقد أضرت جائحة فيروس كورونا ببرشلونة بشكل كبير".

أقرا أيضا :رئيس برشلونة يقدم استقالته 

وأضاف: "النادي يعتمد بشكل رئيسي على السياحة، وكل الدخل القادم من هذا القطاع حرمنا منه الآن، الوضع غير مريح أبدا".

وكان رئيس النادي جوسيب ماريا بارتوميو قد أعلن استقالته من رئاسة النادي الأسبوع الماضي، بعد فترة "مظلمة" في الفريق، أبرم خلالها عددا من الصفقات الفاشلة، واتخذ قرارات إدارية مثيرة للجدل.

ويمثل قائد الفريق ليونيل ميسي "العبء الأكبر" للنادي ماديا، بسبب راتبه السنوي المرتفع الذي يتجاوز الـ30 مليون يورو، كما أن عدم تجديد عقده مع الفريق سيجبر الفريق على دفع مبلغ ضخم مكافأة لخدمته.

 

تمارين رياضية لحرق الدهون - فيديو

تمارين رياضية لحرق الدهون - فيديو

في الحركة بركة

Published on Dec 16, 2020

 

قدم الكوتش ناصر الشيخ مجموعة متنوعة من التمارين الرياضية خلال فقرة الرياضة ضمن برنامج دنيا يا دنيا .

وفاة المصارع تومي ليتسر

وفاة المصارع تومي ليتسر "Zeus"

دنيا الرياضة

Published on Dec 13, 2020

توفي الممثل والمصارع المحترف تومي ليستر الملقب بـ"Zeus" عن عمر يناهز 62 عاما، وفقا لمديرة أعماله سيندي كوان.

وكشفت كوان أنه لم يتم نقله إلى المستشفى وأعلن عن وفاته بمكان إقامته بكاليفورنيا، ولم يكشف الطبيب الشرعي عن سبب الوفاة بعد، ولكنه أكد أنه كان يعاني من أعراض الإصابة بكورونا، واضطر لتوقيف تصوير مشاهده في الفيلم الذي يشارك فيه إلى غاية شفاؤه.

وأبدى الممثل أوشيا جاكسون (ايس كيوب) حزنه على خسارة صديقه من خلال تغريدة على تويتر ودّعه فيها وكتب ما معناه:  أرقد بسلام تيني ليستر، لقد كان مؤدي أدوار التنمر المفضل لأمريكا، ولد ليرفهّ عن الناس ويخفيهم أمام الكاميرا وخلفها، بضحكته و ابتسامته الواسعة، شكرا لكونك إنسان ذو قلب طيب، أفتقدك من الآن".

شارك Zeus في فيلم المصارعة "No holds Barred" سنة 1989، وأدى فيه دور العدو اللدود لهولك هوغان، وامتدت المنافسة بينهما إلى ما وراء الشاشة، بعدما شكّل زيوس فريقه الخاص مع المصارع "راندي سافاج". كما ظهر ليستر في عدة أفلام رفيعة المستوى من بينها: "The Dark Knight" ،"The Fifth Element" و "Zootopia".

 

الدوري الأوزباكستاني يشهد حركات قتالية مُوجهة للحكم - فيديو

الدوري الأوزباكستاني يشهد حركات قتالية مُوجهة للحكم - فيديو

دنيا الرياضة

Published on Dec 10, 2020

تحول ملعب كرة قدم في ثوان معدودة إلى ساحة قتال بعد نجاح أحد فرق الدوري الأوزباكستاني في الفوزعلى منافسه بهدف قاتل في الدقيقة 81 من زمن المباراة مما أهله للصعود للجولة الأخيرة في منافسات الدوري.

أقرأ أيضا :كولومبي مبتور الأعضاء يطمح للفوز في دورة الألعاب البارالمبية في طوكيو 

واستشاط لاعبو فريق نيفتشي فرغانة وتورون يايبان غضباً وبدأ اللاعبون في توجيه السباب لبعضهما، فيما ركض اللاعب " شوكت نسيبولاييف" باتجاه الحكم ووجه له ركلة عنيفة ليطير في الهواء ويسدد ضربة في صدر الحكم على طريقة "الكونغ فو" ليسقط أرضاً.

ليسارع بعدها الحكم في النهوض من الأرض والتوجة إلى نفق اللاعبين في محاولة للابتعاد عن الشغب الذي تطلب تدخل العشرات من رجال الشرطة لإنهائه.