DYD

فقراتنا

إكتشف أكثر

البث المباشر

تحديثات الطقس

Monday 25, 2021
Mon 25

13 o

غالباً صافي
Mon
13 o
Tue
14 o
Wed
16 o
Thu
10 o
Fri
7 o
بعد غياب سنوات عن المُلاكمة..فلويد مايوذر يعود للحلبة من جديد - فيديو

بعد غياب سنوات عن المُلاكمة..فلويد مايوذر يعود للحلبة من جديد - فيديو

دنيا الرياضة

فلويد مايويذر يعود لحلبة النزال والمُلاكمة بعد سنوات عديدة من الغياب

Published on Dec 08, 2020

أيضا في هذه الحزمة

في مفاجأة غير متوقّعة، أعلن فلويد مايويذر  عن عودته من جديد إلى حلبة النزال، وخوض مواجهة استعراضية ضد الملاكم ونجم اليوتيوب لوغان بول، ستقام في 20 فبراير 2021.

وستشهد المواجهة عودة فلويد (43 سنة) إلى الحلبة بعد غياب سنوات عن النّزال، وتمكّن خلال مسيرته من الفوز في جميع المواجهات الرسمية التي خاضها (50 مواجهة) بدون أي هزائم، وحقّق إنتصارات ضد أهم الملاكمين في العالم كـ أوسكار دي لا هويا وماني باكياو وكانيلو ألفاريز. 

أما لوغان (25 سنة) الذي يملك شعبية كبيرة على السوشيال ميديا، فقد خاض مباراة إحترافية واحدة، لكنه خسرها أمام اليوتيوبر كي اس اي (KSI) في نوفمبر 2019.

 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 

A post shared by Floyd Mayweather (@floydmayweather)

وذكرت مصادر عن محاولات عديدة سابقة من قبل طاقم بول لإقناع مايويذر بخوض النزال، ولكنّها قوبلت بالرفض، وعلّق عليها بسخرية على تويتر وعندما كتب: "من الأفضل أن تعثر فتيات اليوتيوب على دُمى باربي للّعب بها لأنني لا ألعب مع الأطفال". فلجأ لوغان مع طاقمه إلى القيام بحملة أكدوا من خلالها فوزه على مايويذر في أي وقت وفي أي مكان مع عرض مبلغ مالي ضخم للمواجهة، وهو ما دفع فلويد للموافقة.

يُذكر أن آخر لقاءات مايويذر الإحترافية كانت في أغسطس عام 2017 و إنتصر فيها على كونور ماكغريغور، وذكرت مصادر أنه تقاضى مبلغ 400 مليون دولار بعد الفوز.

 

 

 

 

 

 

 

 

تمارين رياضية لحرق الدهون - فيديو

تمارين رياضية لحرق الدهون - فيديو

في الحركة بركة

Published on Dec 16, 2020

 

قدم الكوتش ناصر الشيخ مجموعة متنوعة من التمارين الرياضية خلال فقرة الرياضة ضمن برنامج دنيا يا دنيا .

الملكة قد تسحب لقب

الملكة قد تسحب لقب "دوق ودوقة ساسكس" من الأمير ويليام وميغان

نجوم ومشاهير

Published on Dec 16, 2020

كشف أحد البرامج الصباحية البريطانية عن نية الملكة إليزابيث في سحب لقب دوق ودوقة ساسكس عن كل من حفيدها الأمير ويليام وزوجته ميغان ماركل بسبب استثمارها الأخير مع أحد الشركات الناشئة.

وأكد مقدم البرنامج عن مصادر مقربة من القصر، أن الملكة غير راضية عن هذا النشاط التجاري "المبتذل"، ورجّح أنها ستلجأ إلى سحب اللقب منها بما أنها لا تملك السلطة لإيقافها عن الدخول في مشاريع مماثلة.

ويًعد هذا أول مشروع استثماري لميغان منذ انسحابها من الحياة الملكية مع زوجها الأمير هاري، وإنتقالهما للإقامة في الولايات المتحدة الأمريكية مع ابنهما الوحيد أرتشي، حيث استثمرت من أموالها الخاصة في شركة ناشئة متخصّصة في صنع حليب الشوفان الفوري.

وبدت ميغان سعيدة بالمشروع الجديدة، وعلقت عليه قائلة: "هذا الإستثمار يدعم رائدات أعمال متحمسات يعطين الأولوية لبناء المجتمع إلى جانب أعمالهم. أنا فخورة بالاستثمار مع التزام هانا بمصادر المكونات الأخلاقية وخلق منتج أحبه شخصياً، ومفيد للصحة العامة".

 

وفاة المصارع تومي ليتسر

وفاة المصارع تومي ليتسر "Zeus"

دنيا الرياضة

Published on Dec 13, 2020

توفي الممثل والمصارع المحترف تومي ليستر الملقب بـ"Zeus" عن عمر يناهز 62 عاما، وفقا لمديرة أعماله سيندي كوان.

وكشفت كوان أنه لم يتم نقله إلى المستشفى وأعلن عن وفاته بمكان إقامته بكاليفورنيا، ولم يكشف الطبيب الشرعي عن سبب الوفاة بعد، ولكنه أكد أنه كان يعاني من أعراض الإصابة بكورونا، واضطر لتوقيف تصوير مشاهده في الفيلم الذي يشارك فيه إلى غاية شفاؤه.

وأبدى الممثل أوشيا جاكسون (ايس كيوب) حزنه على خسارة صديقه من خلال تغريدة على تويتر ودّعه فيها وكتب ما معناه:  أرقد بسلام تيني ليستر، لقد كان مؤدي أدوار التنمر المفضل لأمريكا، ولد ليرفهّ عن الناس ويخفيهم أمام الكاميرا وخلفها، بضحكته و ابتسامته الواسعة، شكرا لكونك إنسان ذو قلب طيب، أفتقدك من الآن".

شارك Zeus في فيلم المصارعة "No holds Barred" سنة 1989، وأدى فيه دور العدو اللدود لهولك هوغان، وامتدت المنافسة بينهما إلى ما وراء الشاشة، بعدما شكّل زيوس فريقه الخاص مع المصارع "راندي سافاج". كما ظهر ليستر في عدة أفلام رفيعة المستوى من بينها: "The Dark Knight" ،"The Fifth Element" و "Zootopia".