DYD

فقراتنا

إكتشف أكثر

البث المباشر

تحديثات الطقس

Friday 4, 2020
Fri 4

15 o

رياح نشطة
Fri
15 o
Sat
12 o
Sun
12 o
Mon
14 o
Tue
15 o
بفيديو مؤثر هنا الزاهد تحيي الذكرى الأولى لوفاة طلعت زكريا

بفيديو مؤثر هنا الزاهد تحيي الذكرى الأولى لوفاة طلعت زكريا

نجوم ومشاهير

هنا الزاهد تحيي الذكرى الأولى لوفاة زوج أمها طلعت زكريا

Published on Oct 07, 2020

أيضا في هذه الحزمة

قامت النجمة هنا الزاهد بإعداد مقطع فيديو خاص ومؤثر للفنان الراحل طلعت زكريا بمناسبة قرب حلول الذكرى الأولى لوفاته، ووضعت بالخلفية أغنية مؤثرة للنجمة شيرين عبد الوهاب وهي "روح إنسان".

هنا التي نشأت لا تعرف أبا لها غير زوج أمها طلعت زكريا، اختارت عدة مقاطع للراحل من أعمال فنية وبرامج حوارية مع صورة لها وهي بين أحضانه في ايامها الأخيرة، ووضعت صوت أغنية "روح إنسان" للنجمة شيرين عبد الوهاب في الخلفية، وأطلقت الفيديو عبر حسابها بموقع إنستقرام بمناسبة قرب حلول ذكرى وفاة زكريا الأولى التي توافق يوم 8 أكتوبر.

 

 
 
 
View this post on Instagram
 
 

الله يرحمك يا عمو طلعت 💔 اكيد حضرتك في مكان احسن من هنا 🥺♥️

A post shared by fanelzahed_fahme (@family_elzahed__fahme) on

 

رسالة وداع من هنا الزاهد لطلعت زكريا

وسبق أن وجهت هنا الزاهد رسالة وداع مؤثرة جدا للنجم الراحل طلعت زكريا زوج والدتها ومن قام بتربيتها، مؤكدة أنها لا تعرف لها أبا غيره ومتأكدة من دخوله الجنة، لأنه قام بتربيتها وشقيقتيها وكأنهن بناته، وكشفت عن حزنها قائلة: أنها عندما أعادت مشاهدة آخر صورة لها برفقته أدركت كم كانت تحبه.

هنا نشرت صورة جمعتها بالفقيد طلعت زكريا من مراسم عقد قرانها على النجم أحمد فهمي، وعلقت عبر حسابها بموقع إنستقرام قائلة: دي اخر صورة اتصورتها في كتب كتابي مع ابويا و حبيبي و سندي اللي كبرت معاه سنين.

أضافت: انا فتحت الصورة دي من بدري وعايزة اقولك انك ربنا هيدخلك الجنة يا اطيب خلق الله انت ربيت ٣ بنات و كأنك ابوهم و اكتر. انا عايزة اقولك اني معرفتش كلمة بابا غير وانا معاك.

أقرأ أيضا :مُعتصم النهار أول ضيوف باسم ياخور في برنامج "أكلناها" على رؤيا غداً 

تابعت قائلة: عمري ما قلت اصلا تقريبا بابا غير ليك. كنت بجري عليك اول معمل حاجة غلط عشان تدافع عني قدام ماما.

وواصلت حديث الذكريات الحزينة بقولها: فاكرة اول بيض اومليت و قولتلي اعملي مطعم " بالهنا و الشفاه" و اديتني ١٠٠ جنيه عشان تشجعني اطبخ، كنت دايما تقولي انت هتبقى حاجة كبيرة و كنت بتشجعني.

وأضافت: كنت فخور بيا لما اتخرجت وعيطت اليوم ده. انا عمري محسيت انك مش ابويا اللي مخلفني.

واختتمت رسالة الوداع بقولها: انا مش مصدقة اني مش هشوفك تاني و اقولك زازي يا زازي.. نفسي ترجع واقولك قد ايه احنا بنحبك كلنا واقولك انك اعظم ممثل، انا بحبك اوي و مكنتش اعرف اني بحبك اوي كده. هتوحشني يا احن انسان عرفته في حياتي. ارجو الدعاء

 

الى جاي احلى ..اغنية فلسطينية جديدة لزهير فرنسيس

الى جاي احلى ..اغنية فلسطينية جديدة لزهير فرنسيس

نجوم ومشاهير

Published on Nov 29, 2020

الي جاي احلى أغنية جديدة للفنان زهير فرنسيس انطلق في ظل الظروف الحالية والتخبط بفعل انتشار جائحة كورونا والتعطيل الذي خلفته الأزمة، تحمل الاغنية طاقة ايجابية تحث على التحلي بالأمل. فيما كتبت الاغنية باللهجة الفلسطينية.

كلمات  رازي نجار والحان حبيب شحادة كاتب

تحدث رازي عن الأغنية وعن الفن في زمن الكرونا خلال استضافته على قناة رؤيا في برنامج دنيا يا دنيا 

 

أدم يحقق ناج جديد في أغنية

أدم يحقق ناج جديد في أغنية " في حدا"

نجوم ومشاهير

Published on Nov 28, 2020

حققت أغنية المطرب أدم الجديدة "في حدا " نجاح واسع منذ انطلاقتها ولليوم واستطاعت أن تحصد أكثر من 4 ملايين مشاهدة على يوتيوب بعد 10 ايام من انطلاقها وهي من كلمات والحان الشاعر رامي شافعي  ترتيب عمر الصباغ

وميكس واتقان: ستوديو عمر صباغ

لا يحتاج آدم إلى حملات إعلانية تروّج لأعماله. يكفي المغني اللبناني أن يسجّل أغنية وينشرها على صفحات السوشيال ميديا، فتنجح من تلقاء نفسها. بعضهم يعتبر أن آدم «كسول»، بسبب عمله خلف الأضواء. والبعض الآخر يجد أن المغني لا يشبه زملاءه، وهذا الأمر يجعله مختلفاً ومتميزاً. يرفض الحضور الإعلامي إلا في مناسبات قليلة، فربما يعود الأمر إلى خجله أمام الكاميرا أو قلّة خبرته في التحدّث

 

"حان الآن" خيار جديد لأدهم نابلسي

نجوم ومشاهير

Published on Nov 28, 2020

نجاح جديد يحققه الفنان ​أدهم نابلسي​ الذي يثبت بكل اغنية يصدرها أنه صائب بإختياراته وقد حجز لنفسه مكانا بين الفنانين الذين يصدرون اغنية متكاملة.

"​حان الآن​" هي الاغنية المصرية الجديدة التي تعتبر تجربة جديدة بالنسبة له ونجح باختيارها نظرا للكلام واللحن المتناسقين والتوزيع الذي يعتبر البطل الاكبر بهذه الاغنية كما الكليب البسيط بفكرته وصورته ليكمل جماليتها واستطاع ان يحقق أكثر من مليون مشاهدة في اقل من ٢٤ ساعة وهو من توقيع المخرج عمر رمال.

أقرأ أيضا :كورونا يصل أبلة فاهيتا.. وتُعلن عودتها عن قريب - فيديو 

كلام قريب للاذن والقلب مع اجواء موسيقية راقصة في اغنية "​حان الآن​" وهي من كلمات عمر المصري وألحان عمر الشازلي وتوزيع محمد ياسر .