DYD

فقراتنا

إكتشف أكثر

البث المباشر

تحديثات الطقس

Thursday 25, 2021
Thu 25

14 o

غيوم متفرقة
Thu
14 o
Fri
16 o
Sat
18 o
Sun
15 o
Mon
13 o
بكاء راشد الماجد عند قبر والدته يثير تعاطفا واسعا (فيديو)

بكاء راشد الماجد عند قبر والدته يثير تعاطفا واسعا (فيديو)

نجوم ومشاهير

الجمهور يتداول فيديو لبُكاء راشد الماجد على قبر والدته أثناء دفنها

Published on Jan 21, 2021

أيضا في هذه الحزمة

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقاطع فيديو وصورا وثقت لحظة دفن والدة راشد، حيث شارك أحد الحسابات صورًا من تشييع الجثمان وترك تعليقات دعا فيها للراحلة بالرحمة والمغفرة. 

وظهر الماجد في مقطع فيديو جالسًا عند قبر والدته، وهو منخرط في البكاء حزنا على فراقها، وسط تداول واسع للمقطع وحالة كبيرة من التعاطف مع المطرب السعودي. 

وكان عدد كبير من نجوم الفن في الخليج العربي ومصر ولبنان وغيرها من الدول العربية قد دونوا كلمات النعي والمواساة للفنان راشد الماجد لمواساته في مصابه الأليم بفقدان والدته. 

يُذكر أن والدة الفنان راشد الماجد، مواطنة بحرينية عاشت في المملكة بعد أن تزوجت من سعودي، ورحلت عن عالمنا عصر أمس الثلاثاء بعد صراع مع المرض. 

 

كارول سماحة وهاني شاكر يتبادلان الأدوار في كليب جديد

كارول سماحة وهاني شاكر يتبادلان الأدوار في كليب جديد

نجوم ومشاهير

Published on Feb 20, 2021

أصدرت لايف ستايلز ستوديوز عملين منفصلين بطريقة الفيديو كليب الأول خاص بكارول سماحة والثاني لهاني شاكر.

وتجمع القصة بين العملين من خلال ترابط الأحداث، من إخراج بتول عرفة التي رسمت هذه الفكرة المميزة، بحيث يحل هاني شاكر ضيفًا على فيديو كليب كارول سماحة، ونفس الأمر يتكرر مع سماحة التي تحل ضيفة على فيديو كليب شاكر.

وصدر العملان في نفس الوقت، مما يجعل هذا الحدث الفني الموسيقي المميز هو الأول من نوعه في العالم العربي.

ورغم أن العملين منفصلان إلا أنهما يرتبطان في الأحداث والقصة والمضمون ويكملان بعضهما البعض، الأمر الذي سيثير حماس الجمهور العربي، ففي فيديو كليب كارول سماحة الذي سيحمل اسم "شكرًا"، من كلمات أحمد مرزوق.

أقرأ أيضا:الطفل شبيه محمد رمضان يُشعل السوشيال ميديا - فيديو

ألحان يوسف دميركول، توزيع وميكس دياب مكاري، نرى اللقاء بينها وبين هاني شاكر في إحدى المناسبات بقالب تمثيلي رومانسي يخطف الأنفاس، في حين يحمل فيديو كليب هاني شاكر اسم "بقالي كتير" من كلمات إيهاب عبد العظيم.

ألحان سامر أبو طالب، توزيع عمر إسماعيل، ويتم فيه استكمال القصة نفسها من خلال ترابط الأحداث، منها مشهد تمثيلي لمشاجرة بين هاني وكارول، في شرح واضح للأحداث وترابطها بين العملين، ليكون الجمهور العربي على موعد مع تعاون فني فريد، يستمتع خلاله بوجبة فنية راقية من جمال الأداء ورقة النغم وروعة الكلمات.

كل هذه التفاصيل ظهرت بوضوح مع العرض الأول لهذين الفيديو كليبين الجديدين عبر قناة لايف ستايلز ستوديوز على يوتيوب، لكن الأكيد أنهما سيشكلان حدثًا فنيًا سيخلده التاريخ الموسيقي.

 

وفاء الكيلاني تضع حد للشائعات بصورة مع تيم حسن

وفاء الكيلاني تضع حد للشائعات بصورة مع تيم حسن

نجوم ومشاهير

Published on Feb 18, 2021

نشرت الإعلامية المصرية وفاء الكيلاني صورة تجمعها بزوجتها الفنان السوري تيم حسن على صفحتها الخاصة على الإنستغرام، مُحتفلة معه بيوم ميلاده، وعلقت عليها : " Happy Birthday My L❤️E".

كما نشرت صورة لقالب الكيك الخاص بميلاد تيم حسن من خلال خاصية الستوري على الإنستغارم الخاص بها.

Screenshot 2021-02-18 at 3.11.04 PM

Screenshot 2021-02-18 at 3.11.00 PM

وبتلك الصورة، تنفي وفاء الكيلاني جميع الشائعات والأخبار المُزيفة التي خرجت مُنذ فترة تُفيد بإنفصالهما، حيث لم يخرج حينها أي تصريح من وفاء الكيلاني وتيم حسن حول الموضوع، ولفت حضور وفاء الكيلاني لعزاء المُخرج حاتم علي بجانب زوجها تيم حسن والفنانة مُنى زكي.

 

 

 

الطفل شبيه محمد رمضان يُشعل السوشيال ميديا - فيديو

الطفل شبيه محمد رمضان يُشعل السوشيال ميديا - فيديو

نجوم ومشاهير

Published on Feb 17, 2021

أشعل الطفل المصري مُنذر مهران مواقع التواصل الإجتماعي في مصر بسبب الشبه الكبير بينه وبين الفنان المصري محمد رمضان.

كما لفت إنتباه المُتابعين قُدرة الطفل مُنذر على تقليد محمد رمضان من خلال الحركات وطريقة الغناء.

وتبين أنه ظهر في كليب أغنية "مصباح علاء الدين" للفنان محمد رمضان، مما أثار جدلاً واسعاً بسبب الشبه وطريقة الكلام والتصرُف، حيث حقق الفيديو كليب أكثر من مليون مُشاهدة في أقل من 24 ساعة مُنذ طرحه.

ولمعرفة الطفل بشكل أكبر، فهو الطفل مُنذر محمد مهران، يبلغ من العُمر ست سنوات، وهذا تعاونه الثاني مع المُخرج محمد سلامة بعد مُشاركته في مُسلسل "الحرامي"، كما أنه  سبق وشارك بمشاهد معدودة، في مسلسلات "ليالينا" و"البرنس" للفنان محمد رمضان، و يُشارك بمشهدين في فيلم "النمس والإنس" للفنان محمد هنيدي، والمُقرر طرحه في السينمات خلال الفترة المُقبلة.

وكشف والد الطفل شبيه "رمضان" يكشف كواليس مشاركته في المُسلسلات والكليب،"منذر بيحب محمد رمضان من وهو عنده 3 سنين ويقلد كل حركاته تقريبا من زمان، عشان كده ملقاش صعوبة خالص في تقليده خلال تصويره للكليب، وأبهر المخرج محمد سلامة بأدائه، واتفاجئوا خلال التصوير إنه بيأدي الحركات بمنتهى السهولة أكتر ما توقعوا، متعبه ومش خالص".

و أثناء تصوير الكليب، ربطت علاقة صداقة قوية بين الفنان محمد رمضان والطفل منذر، إذ يقول والده «دي تاني مرة منذر يشوف فيها محمد رمضان، لأنه كان طلع في مشهد قبل كده معاه في مسلسل البرنس، بس المرة دي اختلفت لأنهم قعدوا مع بعض فترة أطول واتقابلوا كتير، ومحمد رمضان كان مبسوط بيه أوي، وقاله أنت معجزة، أنت شبهي أكتر من علي ابني، لأنه بيقلد كل حركاته».

واختتم والد الطفل: "لما كان منذر بيطلع الأول في مشاهد بسيطة كان بيرجع البيت متضايق جدا، ويقولنا أنا عايز أمثل وأتكلم، هو عنده موهبة كبيرة جدا وبيعرف يقلد أي حد، وبيتكلم صعيدي وخليجي كويس جدا، وأنا ووالدته دايما بنشجعه على التمثيل والمذاكرة في نفس الوقت، وبنستغل حبه للتمثيل بتشجيعه على المذاكرة، دايما نقوله لو ذاكرت هتمثل"

حيث كشف الطفل منذر محمد مهران شبيه محمد رمضان الذى ظهر فى كليب "مصباح علاء الدين"، تفاصيل لقائه بالفنان محمد رمضان، قائلًا "محمد رمضان لما شافنى بقلد حركاته زيه بالظبط قالي أنت شبهي أكتر من ابني على وأنت نمبر وان الصغير، وفرحت باللبس اللي ادهولي واتصورت معاه ومبسوط جداً وعاوز أكون زيه".

وأضاف الطفل شبيه محمد رمضان، خلال حواره على تلفزيون اليوم السابع، :"أول مرة أشوف محمد رمضان كان عندى 3 سنوات، ومن بعدها أعجبت به،  ومبسوط بكليب مصباح علاء الدين".

كما كشف الطفل منذر محمد مهران شبيه محمد رمضان الذى ظهر فى كليب "مصباح علاء الدين"، أن الفنان محمد رمضان أهداه سلسلة وبعض الملابس، مضيفًا:"السلسلة التي ارتديها هدية من محمد رمضان وخدتها بالعافية هي واللبس".

منذر شبيه محمد رمضان