DYD

فقراتنا

إكتشف أكثر

البث المباشر

تحديثات الطقس

Sunday 25, 2020
Sun 25

27 o

غائم جزئي مع احتمال زخات امطار رعدية
Sun
27 o
Mon
28 o
Tue
29 o
Wed
29 o
Thu
29 o
تحطم منزلي إليسا وهيفاء وهبي جراء انفجار مرفأ بيروت - فيديو

تحطم منزلي إليسا وهيفاء وهبي جراء انفجار مرفأ بيروت - فيديو

نجوم ومشاهير

تحطم منزلي الفنانتية اليسا وهيفاء وهبي في انفجار مرفأ لبنان

Published on Aug 04, 2020

أيضا في هذه الحزمة

قالت الفنانة اللبنانية إليسا إن منزلها تعرض للأضرار بشكل كامل جراء الانفجار الذي وقع في مرفأ بيروت اليوم الثلاثاء، ونتج عنه خسائر كبيرة، لم تعرف حتى اللحظة حيث مازال البحث جاري عن الجثث و الجرحى.

وغردت إليسا عبر حسابها على موقع ”تويتر“:“محروق قلبي من جوا، ومقهورة على بلدي من اللي صار.. أنا الحمد لله بخير، وإن شاء الله ما يكون في شهداء.. وكل الجرحى يتعافوا يارب، بيتي تكسر كله، بس مش مهم، المهم الله يحمي لبنان”. 

كما قالت الفنانة هيفاء وهبي أيضًا إن منزلها تعرض للسقوط جراء الانفجار، وإن زجاج منزلها سقط على العاملات المتواجدات داخله، وجرى نقلهن إلى المستشفى.

وأشارت إلى أنها كانت تقوم بتصوير مشاهدها في مسلسل ”أسود فاتح“، وقت الانفجار.

 

 
 
 
View this post on Instagram
 
 

تعرض منزل #هيفاء_وهبي للاذى بسبب انفجار #مرفأ_بيروت. #haifawehbe #لبنان #بيروت

A post shared by Omar Hadidi عمر حديدي (@omar.hadidi1) on

وأدى الانفجار إلى سقوط 50 قتيلا على الأقل فضلا عن عدد كبير من الجرحى، وخسائر مادية هائلة في الميناء ومناطق شتى في العاصمة اللبنانية، في حادث لم تشهده منذ سنوات.

ووفق وسائل الإعلام فإن انفجارا كبيرا هز بيروت وبعد ثوان معدودة دوى انفجار آخر أكثر ضخامة، مما أدى إلى تطاير الزجاج في العديد في مناطق العاصمة اللبنانية، ليتبين أن الحادث وقع في المرفأ

 

هذا ما قالته ستيفاني صليبا بعد دمار منزلها

هذا ما قالته ستيفاني صليبا بعد دمار منزلها

نجوم ومشاهير

Published on Aug 22, 2020

شاركت الممثلة ستيفاني صليبا معجبيها عبر حسابها الرسمي على الانستجرام مقطع فيديو للدمار الذي حل بشقتها الواقعة في بيروت والتي كانت قريبة جداً من حادثة الانفجار التي وقعت في مرفأ بيروت.

اقرأ أيضاً: رامي عياش وزوجته داليدا في أول ظهور لهما مع أطفالهما بعد إنفجار بيروت - صورة 

 

وعبرت ستيفاني صليبا عن حزنها الشديد بالخسارة التي حدثت بالشقه و بمقتنياتها وما حدث مع الجيران ،حيث قالت : ( أنا بعد كل هيدا الوقت هيدي أول مرة بنزل على بيتي.. فيني خبركن حجم الدمار.. الأسوأ إنه خسرت كتير عالم بحبن بهيدي البناية.. خسرت جيراني)

 

نذكر أن ستيفاني قد شاركت في رمضان بمسلسل (الساحر) الى جانب الممثل السوري عابد فهد .

 
 
 
View this post on Instagram
 
 

شقفة من وجع بيروت،،،، 💔#حمدالله_على_كل_شي #بيروت #لبنان_منكوب

A post shared by Stephanie Saliba ستيفاني صليبا (@stephaniesalibaofficial) on

إليسا تنفصل عن روتانا و تحضر لألبوم اعتزالها

إليسا تنفصل عن روتانا و تحضر لألبوم اعتزالها "بكثير من المشاعر و الحب"، صورة

نجوم ومشاهير

Published on Aug 20, 2020

أعلنت الفنانة اللبنانية إليسا انفصالها عن شركة روتانا وأكدت أن ألبومها "صاحبة رأي" الذي طرح مؤخراً، و وجهت رسالة لجمهورها كتبتها على غلاف الألبوم عبرت فيها عن مشاعرها تجاه 2020 والأحداث التي شهدتها. 

و جاءت الرسالة على النحو التالي:"سنة 2020، لم تكن عادية، العالم تغير، وبلدي لبنان واجه العديد من الأزمات، بينها انفجار مرفأ بيروت، وفي ظل هذه الظروف قررت أن أطرح ألبومي لنشر الأمل، حتى أثبت أن لبنان سيظل مصدر للسعادة والسلام في العالم". وتابعت: "منذ أن بدأت، تعرضت للتنمر والنقد، والاَن احتفل بمرور 20 عامًا على عملي بالفن، وعكست ذلك على بوستر ألبومها الأخير، لأثبت أن الانتقادات لم تكسرني بل جعلتني أواجه كل شيء بقلب قوي". وأضافت: "هذا الألبوم هو الأخير لي مع روتانا، وهذا الانفصال بالنسبة لي مثل الفتاة التي تترك منزل والديها لتبني لها منزلا جديدًا و حياتها المستقلة 

اقرأ أيضاً : نانسي عجرم تطلق أغنية خليجية قريباً  

وبدورها شكرت الفنانة إليسا الأمير الوليد بن طلال لدعمه لمسيرتها الفنية في روتانا حيث وصفت أيضاً سالم الهندي بالأب الروحي لها ووجهت شكر لكل من ساعدها في مسيرتها الفنية.  يذكر أن إليسا، سبق وأعلنت أن هذا الألبوم سيكون الأخير في مسيرتها، وأنها ستعتزل الفن، حيث كتبت في أغسطس الماضي عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، إنها تجهز لألبومها الغنائي الجديد بكل الحب والمشاعر حيث إنه الأخير في مسيرتها الفنية. وقالت: “أجهز ألبومي الجديد بالكثير من الحب والمشاعر، لأنه سيكون الأخير في مسيرتي المهنية”

elisaa2

 

هيفاء وهبي تكشف شهادة زور وتزوير لمحمد وزيري

هيفاء وهبي تكشف شهادة زور وتزوير لمحمد وزيري

نجوم ومشاهير

Published on Aug 17, 2020

بضربة جديدة لمدير أعمالها السابق محمد وزيري تقدم محامي هيفاء وهبي ببلاغ رسمياً ضد محمد وزيري متهماً إياه بتزوير عقد زواجهما العرفي، وتسريب النسخة المزورة عبر مواقع التواصل الاجتماعي لتشويه صورتها وأن يظهر أمام الجمهور أن خلافاتهم عائلية وليست مهنية.

اقرأ ايضاً : مفاجآت كبيرة في قضية هيفاء وهبي ضد محمد وزيري 

وحرر ياسر قنطوش محامي وهبي محضرا جديدا ضد محمد وزيري برقم 3666 لسنة ٢٠٢٠ إداري الدقي اتهمه فيه بتزوير عقد زواج عرفي من موكلته هيفاء وهبي، كما اتهم شقيقه عبد الرحمن وصديقه كريم فاروق بالشهادة زور على عقد الزواج العرفي.

 

وقدم محامي هيفا إقرارا من المدعو خالد عبد العزيز أكد فيه أن محمد وزيري طلب منه التقدم للشهادة على عقد الزواج العرفي المزور ولكنه رفض لأنه لا يعلم أي شيء عن زواج الطرفين.