DYD

فقراتنا

إكتشف أكثر

البث المباشر

تحديثات الطقس

Thursday 21, 2021
Thu 21

7 o

غيوم متفرقة
Thu
7 o
Fri
8 o
Sat
8 o
Sun
10 o
Mon
11 o
تحطم منزلي إليسا وهيفاء وهبي جراء انفجار مرفأ بيروت - فيديو

تحطم منزلي إليسا وهيفاء وهبي جراء انفجار مرفأ بيروت - فيديو

نجوم ومشاهير

تحطم منزلي الفنانتية اليسا وهيفاء وهبي في انفجار مرفأ لبنان

Published on Aug 04, 2020

أيضا في هذه الحزمة

قالت الفنانة اللبنانية إليسا إن منزلها تعرض للأضرار بشكل كامل جراء الانفجار الذي وقع في مرفأ بيروت اليوم الثلاثاء، ونتج عنه خسائر كبيرة، لم تعرف حتى اللحظة حيث مازال البحث جاري عن الجثث و الجرحى.

وغردت إليسا عبر حسابها على موقع ”تويتر“:“محروق قلبي من جوا، ومقهورة على بلدي من اللي صار.. أنا الحمد لله بخير، وإن شاء الله ما يكون في شهداء.. وكل الجرحى يتعافوا يارب، بيتي تكسر كله، بس مش مهم، المهم الله يحمي لبنان”. 

كما قالت الفنانة هيفاء وهبي أيضًا إن منزلها تعرض للسقوط جراء الانفجار، وإن زجاج منزلها سقط على العاملات المتواجدات داخله، وجرى نقلهن إلى المستشفى.

وأشارت إلى أنها كانت تقوم بتصوير مشاهدها في مسلسل ”أسود فاتح“، وقت الانفجار.

 

 
 
 
View this post on Instagram
 
 

تعرض منزل #هيفاء_وهبي للاذى بسبب انفجار #مرفأ_بيروت. #haifawehbe #لبنان #بيروت

A post shared by Omar Hadidi عمر حديدي (@omar.hadidi1) on

وأدى الانفجار إلى سقوط 50 قتيلا على الأقل فضلا عن عدد كبير من الجرحى، وخسائر مادية هائلة في الميناء ومناطق شتى في العاصمة اللبنانية، في حادث لم تشهده منذ سنوات.

ووفق وسائل الإعلام فإن انفجارا كبيرا هز بيروت وبعد ثوان معدودة دوى انفجار آخر أكثر ضخامة، مما أدى إلى تطاير الزجاج في العديد في مناطق العاصمة اللبنانية، ليتبين أن الحادث وقع في المرفأ

 

محمد وزيري مدير أعمال هيفاء وهبي في الحبس لـ 15 يوم مرة أخرى

محمد وزيري مدير أعمال هيفاء وهبي في الحبس لـ 15 يوم مرة أخرى

نجوم ومشاهير

Published on Sep 06, 2020

أعلنت وسائل اعلام مصرية، أن قاضي المعارضات بمحكمة مدينة 6 أكتوبر في مصر، جدد حبس محمد وزيري، مدير أعمال النجمة اللبنانية هيفاء وهبي، 15 يوما على ذمة التحقيقات التي تجريها النيابة العامة في اتهامه بالنصب.

اقرأ أيضاً: ابنة هيفاء وهبي تتصدر مواقع التواصل الإجتماعي وهي تُغني بصوت وحركات والدتها - فيديو 

 

كما وألقت الشرطة القبض على وزيري بعد عدة شكاوى قضائية قدمتها هيفاء وهبي ضده عن طريق محاميها ياسر قنطوش، تتهمه بالنصب وسرقة الأموال، حيث تم استدعاؤه للتحقيق وبعد إجراء التحريات اللازمة تبين صحة الواقعة. وكانت النجمة اللبنانية حررت محضرا عن طريق محاميها، مطلع مايو الماضي، ضد محمد حمزة عبد الرحمن محمد (الشهير بمحمد وزيري) اتهمته فيه بالحصول على 63 مليون جنيه دون وجه حق من ممتلكاتها بتوكيل عام، يتيح له التعامل في المبالغ المستحقة لها لدى المنتجين والقنوات الفضائية وبعض منظمي الحفلات.

رواد السوشيال ميديا يُشنون الحرب على اللبناني وديع الشيخ - فيديو

رواد السوشيال ميديا يُشنون الحرب على اللبناني وديع الشيخ - فيديو

نجوم ومشاهير

Published on Aug 30, 2020

بعد نشره صور وفيديوهات يظهر بها يرتدي ملابس  من دار إحدى الماركات العالمية والذهب وبطائره خاصة من اجل التوجه لاحياء حفل خاصه باسطنبول تعرض الفنان اللبناني وديع الشيخ لهجوم عنيف من رواد السوشيال ميديا.

اقرأ أيضاً: الفنانة داليدا خليل تُعلن إصابتها بفيروس كورونا - فيديو 

 

والسبب هو  الوضع الاقتصادي الذي يمر بها اللبناني من صعوبة إذ أنه يتباها، واتهمه البعض بأنه نرجسي و مغرور واناني.

6219769_1598724539

6836721_1598724539

جنيفر لوبيز ترتدي تي شيرت

جنيفر لوبيز ترتدي تي شيرت " إنهض من تحت الرماد " تضامناً مع بيروت - صورة

نجوم ومشاهير

Published on Aug 23, 2020

انفجار مرفأ بيروت المأساوي الذي دمر نصف العاصمة اللبنانية بيروت وتسبب بمقتل أكثر من 177 شخص،وفقد أكثر من 30 شخصاً وتشريد أكثر من 300 ألف لبناني ولبنانية ،دمرت بيوتهم. وفي ظل عشرات المساعدات الدولية والطبية التي تلقاها لبنان من الدول العربية الشقيقة والغربية الصديقة عبر جسور جوية فعالة من السعودية والإمارات والأردن وفرنسا ومصر التي أرسلت أيضاً مستشفيات ميدانية لمعالجة آلاف اللبنانيين يومياً على مدار 24 ساعة،شغلت المبادرة التي قام بها المصمم اللبناني العالمي زهير مراد للتضامن مع بلده لبنان ومساندته الكثير من النجمات اللبنانيات والعربيات.

وكان زهير مراد قد خسر مشغله وبوتيكه الواقعين مقابل مرفأ بيروت كما خسر أيضاً مثله عدداً كبيراً من نجوم التمثيل والغناء منازلهم المقامة مقابل المرفأ والبحر.

اقرأ ايضاً: رامي عياش وزوجته داليدا في أول ظهور لهما مع أطفالهما بعد إنفجار بيروت - صورة 

لم تتردد النجمات العالميات والعربيات إطلاقاً في الإنضمام لزهير مراد ومشاركته مبادرته المميزة لجمع التبرعات لمتضرري إنفجار بيروت ممن دمرت بيوتهم،وفقدوا معيليهم فجأة من دون سابق إنذار،وفقاً لوسائل إعلام مختلفة.

والمبادرة الإنسانية والفنية الخاصة بمصمم الأزياء اللبناني العالمي زهير معروف الذي يحظى بمكانة رفيعة لدى الكثير من نجمات العالم،تتمثل بإطلاقه تي شيرت باللون الأسود والأبيض طُبع عليها جملة Rise From The Ashes وهي عبارة إدانة واستنكار لما حصل جراء هذا الانفجار بهدف التأكيد للمجرم أن بيروت ستنهض من الحطام ولا خوف عليها.

بعد مشاركة عارضة الأزياء أليساندرا أمبروسيو ،والممثلة الشهيرة صوفيا فيرجارا،والممثلة اللبنانية سيرين عبد النور،والممثلة التونسية درة وكثيرات في هذه المبادرة الرامية لجمع أكبر قدر من التبرعات المالية لمساعدة العائلات اللبنانية المتضررة ،وخصوصاً الذين خسروا منازلهم ،وخسروا أعمالهم الصغيرة ،انضمت حديثاً النجمة العالمية جنيفر لوبيز البالغة من العمر "51 عاماً" إلى مبادرة صديقها الخاص زهير مراد،حاصدة المزيد من حب وتقدير الملايين من معجبيها اللبنانيين.

اقرأ أيضاً: إنريكي إيغليسياس يتبرع لأطفال لبنان 

جنيفر لوبيز تنضم لمبادرة زهير مراد وتطلب من معجبيها التبرع للبنان

ونشرت لوبيز صورتها عبر "انستغرام" الذي تملك فيه أكثر من "129" مليون متابع ومتابعة حول العالم، وهي ترتدي قميص الحملة، معلقة: "معاً سننهض، انضموا إليّ والى صديقي زهير مراد لمساعدة الناس في بيروت الذين خسروا الكثير في المأساة المروعة، مئة في المئة من عائدات تشكيلة القمصان ستذهب لدعم جهود الاغاثة التي يقوم بها على الأرض الصليب الأحمر اللبناني وجمعية فرح العطاء".

رسائل حب وتقدير من مواطنين لبنانيين لجنيفر لوبيز

وتلقت جنيفر لوبيز تعليقات شكر هائلة من معجبيها اللبنانيين،تنبض كلها بمشاعر الحب والدفء والإمتنان،وعلى رأسهم صاحب المبادرة زهير مراد الذي شكرها قائلاً: " شكراً لك على دعمك لمبادرة Rise From The Aches" الذي يعني لي ولعائلتي ولشعب لبنان الدنيا و الحياة،كلنا نحبك".

وأحدهم قال لها : "أنت شخص ذو قلب جميل وروح مميزة جداً"، بينما كتب أحدهم معلقا:"مع أن الوضع سيىء جداً،إلا أن حبك ودعمك موضع تقدير كبير،ويساعدنا كثيراً،ممتن جداً ".