DYD

فقراتنا

إكتشف أكثر

البث المباشر

تحديثات الطقس

Wednesday 20, 2021
Wed 20

5 o

أمطار مخلوطة بالثلوج
Wed
5 o
Thu
7 o
Fri
7 o
Sat
8 o
Sun
9 o
تسريحة شعر محمد صلاح الجديدة تُثير ردود فعل الجماهير

تسريحة شعر محمد صلاح الجديدة تُثير ردود فعل الجماهير

دنيا الرياضة

نشر محمد صلاح صورة لقصة شعره الجديدة على السوشل ميديا، ليتلقى ردود أفعال المُتابعين بشكل غريب

Published on Jul 30, 2020

أيضا في هذه الحزمة

أثار النجم المصري محمد صلاح لاعب ليفربول الإنجليزي الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي بعد نشره لصوره يظهر فيها بتسريحة شعر جديدة.

ونشر صلاح صورة على حسابه الرسمي على "تويتر" يظهر فيها بشكل مختلف بعد قص شعره بطريقة مختلفة، لـ يتفاعل معه الكثير من المتابعين، بعد أن غير الشكل الذي تعود عليه عشاقه ومتابعيه

ورد على صلاح لاعب الأهلي المصري، سعد سمير قائلا: "الاكونت اتسرق ولا أيه"، كما علق زميله حارس ليفربول، أليسون بيكر: "أخيرا".

كما تباينت ردود الأفعال على تسريحة صلاح الجديدة، إذ قال أحد المتابعين: "لا أرجوك عد إلى تسريحة شعرك المميزة"، على حد تعبيره.

 

وعبر عدد من المغردين الآخرين عن إعجابهم بالقصة الجديدة قائلين لاعب المصري لنادي ليفربول: "وشك نور"، على حد تعبيرهم.

 

شبيه غريب لمحمد صلاح يُجسد شخصيته في فيلم

شبيه غريب لمحمد صلاح يُجسد شخصيته في فيلم "كريم فهمي" - صور

نجوم ومشاهير

Published on Jul 27, 2020

بعد الضجة الكبيرة التي أثارها الشاب المصري ​محمود فرفور​ الشهير بـ"محمود فيرو" بشبهه الكبير والصادم للاعب كرة القدم المصري محمد صلاح، والذي جعله محط إهتمام كبير من قبل الجمهور، فهو اليوم يشارك في فيلم "ديدو" بطولة الممثل المصري ​كريم فهمي​، مؤكدًا أنه يجسد في الفيلم شخصية صلاح.

فيلم "ديدو" بطولة كريم فهمي، وحمدي الميرغني، ومحمد ثروت، وهدى المفتي، وبيومي فؤاد، وضيوف الشرف أحمد فهمي، هشام ماجد، وشيكو، وهو من تأليف كريم فهمي، وإخراج عمرو صلاح.

 

وتدور قصة "ديدو" في إطار من الكوميديا حول الشاب ديدو الذي يقرر برفقة أصدقائه سرقة العالم الثري والذي يقوم بدوره الفنان بيومي فؤاد، الذي يكتشف الأمر ويتمكن من تحويلهم بتجربة من تجاربه إلى عقلات أصابع، فيقعوا في العديد من المفارقات والمغامرات المثيرة.

4369510_1595769984 - Copy

1210864_1545846708 - Copy

محمد صلاح بلا أي نقاط في جائزة أفضل لاعب بالدوري الإنجليزي

محمد صلاح بلا أي نقاط في جائزة أفضل لاعب بالدوري الإنجليزي

دنيا الرياضة

Published on Jul 25, 2020

فشل المصري "محمد صلاح" المُلقب بفخر العربي في الحصول على أية أصوات في التصويت الذي جرى على جائزة أفضل لاعب بالدوري الإنجليزي، حيث كشفت النتائج أن "جوردان هندرسون" أفذل لاعب في إنجلترا لعام 2020، وجاء هذا بناءً على تصويت أعضاء رابطة كُتاب الرياضة.

وبعد الكشف عن نتائج الأصوات بشكل نهائي، بينت النتائج أنه لا أصوات للنجم المصري محمد صلاح.

وبينما استبعد الكُتاب صلاح، حصل 5 من زملائه على أصوات، وهم الإنجليزيان جوردان هندرسون وترينت أليكساندر أرنولد، والبرازيلي أليسون، والسنغالي ساديو ماني، والهولندي فيرجل فان دايك.

وحصل 15 لاعبا في الدوري على أصوات، من بينهم لاعب وولفرهامبتون أداما تراوري، وهداف ساوثهامبتون داني إنغز.

ويحتل صلاح المركز الرابع في ترتيب هدافي الدوري، برصيد 19 هدفا، وهو هداف ليفربول الأول هذا الموسم، ولكن مستواه سجل تراجعا مقارنة بموسميه الأوليين في ليفربول.

 حيث يُذكر أن صلاح حاز على الجائزة بتصويت كاسح، في 2018، بعد أن سجل 32 هدفا بالدوري، وتألق في موسمه الأول مع "الريدز"

 

محمد صلاح يتبرع من جديد لقريته من أجل مكافحة كورونا

محمد صلاح يتبرع من جديد لقريته من أجل مكافحة كورونا

دنيا الرياضة

Published on Jul 21, 2020

قدم اللاعب الدولي في فريق ليفربول الإنجليزي لكرة القدم، المصري محمد صلاح، اليوم السبت، تبرعا جديدا لقريته في سبيل مكافحة فيروس “كورونا” المستجد.

وتبرع صلاح بعدد من كبائن التعقيم لمحافظة الغربية ومركز شباب محمد صلاح ومستشفى “نجريج” ببسيون، بحسب صحيفة “الوطن” المصرية.

وقام بتوصيل الكبائن للجهات المعنية عدد من أفراد أسرة محمد صلاح، وهم والده رجل الأعمال صلاح غالي، وشقيقه نصر صلاح، والمهندس أحمد عبد الحميد صديق صلاح، والمهندس محمد قورة المصمم للكبائن، والمهندس محمد عبد العليم، إلى جانب عدد من أصدقائه.

وكان في استقبال أسرة محمد صلاح اليوم محافظ الغربية، الدكتور طارق رحمى، الذي قال إن “النجم محمد صلاح أصبح رمزا وقدوة حسنة للشباب”.

كما قدم رحمى الشكر للاعب على ما يبذله من مشاريع خيرية لأهالي المحافظة، وهو ما أكد عليه والد محمد صلاح بأن “ابنه لن يتأخر أبدا فى مساعدة الدولة المصرية في مواجهة أزمة “كورونا”، كاشفا أنه تبرع بعدد من كبائن التعقيم لمركز بسيون، ونجح فى توفير أجهزة الأكسجين لأبناء قرية “نجريج”.

 

وشهدت قرية “نجريج” مسقط رأس محمد صلاح الكثير من الإصابات بفيروس كورونا.