DYD

فقراتنا

إكتشف أكثر

البث المباشر

تحديثات الطقس

Friday 5, 2021
Fri 5

13 o

غائم جزئي
Fri
13 o
Sat
17 o
Sun
15 o
Mon
14 o
Tue
18 o
تعرفي الى الألوان الرائجة في موضة 2021 - صور

تعرفي الى الألوان الرائجة في موضة 2021 - صور

أزياء دنيا

تتابع الكثير من الفتيات الموضة في كل عام والالوان الرائجة فيها لتنسيق الثيبا والستايل بالكامل بناء على ذلك

Published on Feb 20, 2021

أيضا في هذه الحزمة

موضة الألوان... هذا ما تبحث عنه كل فتاة مع بداية كل عام جديد. فهي تريد أن تعرف الألوان المسيطرة على الملابس وكل شيء، حتى تبحث عنها عند التسوق بالمتاجر. وبما أننا مازلنا في بداية عام 2021، قررنا أن نأخذك في جولة للتعرف على موضة ألوان عام 2021 والتي ستجدينها رائجة طوال العام…

ما هي موضة الألوان الرائجة في عام 2021؟إن كنت تبحثين عن إجابة لهذا السؤال، فدعيني أخبرك أن الإجابة في كلمتين فقط وهي الهدوء والتفاؤل! لا داعي للإندهاش، فهذه هي الحقيقة. فالألوان المتصدرة لصيحات الموضة هذا العام، جميعها تحمل معاني الأمل والتفاؤل، ربما يعود ذلك كنوع من التعويض عما مر به الجميع في عام 2020. حقًا لا أعلم السبب، ولكن أي كان السبب، فقط دعونا نرحب بهذه الألوان.والآن، تعرفي على موضة ألوان 2021...

- الألوان الترابية تتصدر موضة 2021

- الألوان الترابية تتصدر موضة 2021

في عام 2021، ستجدي الألوان الترابية مثل الأوف وايت، والبيج الفاتح، والبرتقالي الغامق، والبني والزيتي الفاح وغيرها، تسيطر على أغلب الملابس. فهي تحمل معنى مريح ومهدئ للأعصاب، وهو أكثر ما نحتاجه خلال هذا العام. لذا ننصحك بامتلاك قطعة أو اثنين بأي من الألوان الراتبية. فبخلاف مظهرها الأنيق، هي أيضاً يمكن تنسيقها مع أي لون آخر بسهولة

أقرأ أيضا:مصمم أزياء إسباني يبتعد عن عواصم الموضة ويطلق تشكيلاته من قريته

.- درجات الأخضر الباستيل

.- درجات الأخضر الباستيل

هذا اللون أيضًا ستجدينه رائج بشدة خلال 2021. فبحسب العديد من خبراء الموضة، فإن الأخضر الباستيل يعبر عن العصر الحالي المهتم بكل ما هو أخضر والمائل للحفاظ على البيئة الخضراء بشكل كبير. وبرأيي إنه لون يعبر أيضًا عن سلامة الصحة والحفاظ عليها.

- اللون الأزرق الداكن موضة عام 2021 

- اللون الأزرق الداكن موضة عام 2021

هل تتذكرين درجة الأزرق الداكنة التي تألقت بها الكثيرات من المشاهير مثل كيت ميدلتون، ميجان ماركل، أمل كلوني وغيرهن؟! حسنًا، ستجدينها رائجة بقوة خلال عام 2021. إن هذا اللون قادر على أن يمنحك الأناقة التي تبحثين عنها بسهولة شديدة.

أقرأ أيضا:أفضل تنسيقات رجالية لشتاء 2021 - فيديو

- درجات اللون الفوشيا 

- درجات اللون الفوشيا

بالنسبة لي، اللون الفوشيا هو من أكثر الألوان المعبره عن السعادة والفرح. فمبجرد النظر إليه تتسلل بداخلك مشاعر إيجابية إلى حد كبير. لذا من الجيد أن نراه بكثرة خلال عام 2021. تذكري أيضًا أنه يمكن تنسيقه مع الألوان المحايدة إن كنت ترغبين في إطلالة هادئة، أو مع أخرى ساطعة إن كنت ترغبين في إطلالة مليئة بالحيوية.

- اللون البرتقالي بدرجاته المختلفة يتصدر موضة 2021 

- اللون البرتقالي بدرجاته المختلفة يتصدر موضة 2021

أعتقد أن البرتقالي من الألوان الرائجة دومًا. ربما فقط يميل بعضنا للدرجات الداكنة منه شتاءً وتلك الساطعة صيفًا. على أي حال ستجدينه رائجًا بقوة هذا العام ومسيطرًا على أغلب الملابس والاكسسوارات.

- اللون الرمادي بدرجاته المختلفة 

- اللون الرمادي بدرجاته المختلفة

في بداية عام 2021، أعلنت شركة بانتون للمرة الأولى عن لونين بدل واحد فقط ليكونا هما "لون العام" وكان اللون الرمادي من بينهما. لذا لا تتفاجئي إذا وجدتيه هذا العام يسيطر على كل قطعة ملابس واكسسوارات حتى الحقائب والأحذية. وبالطبع لا داعي لأن نخبرك أنك ستجدينيه صيفًا وشتاءً.

- اللون الأصفر يتصدر صيحات الموضة في 2021 

- اللون الأصفر يتصدر صيحات الموضة في 2021

وكان الأصفر هو اللون الثاني الذي أعلنت عنه شركة بانتون. وبالطبع هذا اللون مثالي جدًا ليكون رسالة للأمل والتفاؤل. فهو مليء بالطاقة والحيوية، ويعبر عن أشعة الشمس التي تتمثل فيها كل مظاهر الحياة. لذا نصيحتنا الوحيدة لك، هو اختيار درجة الأصفر المناسبة لك بعناية شديدة، إن كنت تريدين التألق به هذا العام.

 

 

في فصل الشتاء ..اجمعي بين الشعور بالدفء والأناقة خلال حفل زفافك

في فصل الشتاء ..اجمعي بين الشعور بالدفء والأناقة خلال حفل زفافك

أزياء دنيا

Published on Dec 06, 2020

تأمل كل فتاة أن تتمتع بإطلالة جذابة يوم زفافها، ولأننا في فصل الشتاء فيجب على كل عروس مقبلة على الزواج أن تفكر في الطريقة الصحيحة التي ستعشرها بالدفء وفي نفس الوقت تكمل أناقتها.بحثت كثيرا وجمعت لك العديد من الصور لفساتين زفاف ناعمة يمكنك أن تستلهمي منها إطلالتك، ولاحظت أن الأمر في غاية البساطة. فيمكنك اختيار شال لتضعينه على كفتك عندما تشعرين بالبرد، فهو سيكمل إطلالتك وسيمنحك مظهرا مميزا. أيضا يمكنك استغلال الجاكيت للوك كاجوال في أخر ساعات الزفاف، وهنا ستكونين قد حظيت بطلتك الكلاسيكية الرائعة وأضفت لمستك الخاصة على يومك.

أقرا أيضا:أفكار لتنسيق القبعة الصوف مع ملابسك 

الجاكيت الفرو اختيارك في الزفاف

الجاكيت الفرو اختيارك في الزفاف

إذ كنت تبحثين عن طريقة للحصول على الشعور بالدفء في حفل زفافك أنصحك باختيار الجاكيت أو المعطف الفرو الكلاسيكي الذي سيكون مناسب لفستان أي كان موديله. حيث بإمكانك اختياره باللون الأسود أو الرمادي أو البيج أو الأبيض.

المعطف الكاب القطعة الأكثر أناقة

المعطف الكاب القطعة الأكثر أناقة

 يعد المعطف الكاب هو أفضل قطع يمكن اختيارها في حفل الزفاف للشعور بدفء خاصة إن كنت من الفتيات التي تشعر بالبرد سريعًا لهذا يمكنك اختياره. والذي يمكن أن يتناسب مع موديل فستان سواء محدد للجسم أو منفوش فهو سيكون رائع.

أقرأ أيضا :المعاطف العسكرية تُسيطر على موضة خريف وشتاء 2020- 2021 - صور 

الشال لإطلالة للعروس الشتاء الهادئة

الشال لإطلالة للعروس الشتاء الهادئة

هناك الكثير من الفتيات تتردد من ارتداء الجاكيت أو المعطف مع فستان الزفاف كي لا تكون إطلالتها غريبة. لهذا يمكن اختيار شال بسيط سواء فرو أو من أقمشة الصوف أو حتى شال من الريش سمنحك الدفء الذي تبحثين عنه دون أن يفسد إطلاتك.

نسقي البلوفر الخفيف مع الفستان

نسقي البلوفر الخفيف مع الفستان

 يمكن للجريئات فقط تجربة هذه الفكرة والتي تعتمد على تنسيق البلوفر مع فستان الزفاف. والذي منح أغلبهن إطلالة عصرية مميزة ولكن انتبهي باختيار الموديل الذي يتميز برقبة واسعة كي يكون من السهل خلعه دون أن يفسد شعرك أو مكياجك.

موديلات جواكيت يمكن أن تناسب فساتين الزفاف 

موديلات جواكيت يمكن أن تناسب فساتين الزفاف

ايضا يمكنك تنسيق إحدى البليزرات الخاصة بك، إن كنت تفضلين ذلك، أو بارتداء الجاكيت الجلد أو الصوف أو التويد لطلة رائعة يوم زفافك.شاهدي الصور التالية لتلهمك بأفكار مختلفة لتشعري بالدفء عند ارتداء فستان الزفاف بشكل أنيق.

 

أفكار لتنسيق القبعة الصوف مع ملابسك

أفكار لتنسيق القبعة الصوف مع ملابسك

أزياء دنيا

Published on Nov 29, 2020

تعتبر القبعة الصوف من الإكسسوارات المهمة التي لا غنى عنها في فصل الشتاء، فهي تمنحك الإطلالة العصرية الجذابة التي تبحثين عنها دائمًا. ولكن عندما كنت أستعد لكتابة هذه المقالة كنت أعتقد أن القبعة الصوف من الإكسسوارات التي من السهل تنسيقها فقط مع الملابس الكاجوال وبالتحديد البلوفر والبنطلون الجينز. ولكن تغيرت وجهة نظري تمامًا لأنني وجدتها من القطع التي يمكن ارتدائها بمختلف الأوقات والمناسبات ومع مختلف أنواع الملابس.

القبعة الصوف بألوان محايدة اختيارك لإطلالة أنيقة

القبعة الصوف بألوان محايدة اختيارك لإطلالة أنيقة

أغلبنا في فصل الشتاء يبحث عن الملابس الأنيقة التي يمكن أن تمنحنا الشعور بالدفئ وكي تكتمل أناقتك عليك إضافة القبعة الصوف. ولكن مع الاهتمام باختيارها بالألوان المحايدة مثل الأبيض أو الرمادي أو الأسود أو البيج فجميع هذه الدرجات سوف تتناسب مع ملابس الشتوية الموجودة بخزانة ملابسك أي كان لونها. لذلك وعند تسوقها لا تترددين باختيار القبعة الصوفية بلون محايد يتوافق مع مختلف ملابسك.

القبعة الصوف بدرجات زاهية لصاحبات الذوق الجريء

القبعة الصوف الملونة من أكثر القطع التي يمكن أن تكون رائعة لإطلالتك الشتوية لأنها تمنحك إطلالة مليئة بالحيوية. فيمكنك تنسيقها مع المعطف بنفس اللون لضمان الحصول على إطلالة عصرية جذابة. كما يمكنك تجربة إضافة القبعة الصوف بلون زاهي مع ملابسك البسيطة باللون الأسود أو الأبيض لكسر الرتابة وإضافة شكل مميز لإطلالتك. 

تنسيق القبعة الصوف مع الفساتين الشتوية

 

في بداية إعداد هذا المقال كنت أعتقد أنه ليس من الممكن ارتداء القبعة الصوف مع الفستان أي كان تصميمه ولكن في الحقيقة وجدت أنها ملائمة بشكل كبير. فيمكنك ارتداء الفساتين الكاجوال أو الستان وتنسيقها مع القبعة الصوف بلون محايد لإطلالة أكثر تميزًا. كما يمكن تجربة القبعة الصوف مع البلوفر الطويل وارتدئه كفستان بشكل عصري رائع.

القبعة الصوف اختيارك في الإطلالة الرسمية

القبعة الصوف اختيارك في الإطلالة الرسمية

دائمًا ما يدور بذهني هذا السؤال هل يجب أن أتخلى عن ارتداء القبعة الصوف عند الذهاب للعمل بالملابس رسمية؟ ولكن في الحقيقة يمكنني ارتداء القبعة الصوف فهي مناسبة للملابس الرسمية الكلاسيكية. فقط كل ما عليك فعله هو اختيارها باللون الأسود لضمان الحصول على مظهر أنيق، ولا تنسي تنسيقها مع معطف وبلوفر رسمي.

 

 

عودة فساتين الأفراح بصيحة الأكمام المنفوشة لاعراس عام 2021

عودة فساتين الأفراح بصيحة الأكمام المنفوشة لاعراس عام 2021

أزياء دنيا

Published on Nov 12, 2020

عادت موضة الأكمام المنفوشة بشكل ملحوظ ضمن صيحات الموضة للعروس لعام 2021، والتي كانت مسيطرة بفترة التسعينات. فنتوقع أنه إذا ألقيت نظرة على فستان زفاف والدتك أو إحدى قريباتك الأكبر سناً سوف تجدين حتما إحدى هذه الفساتين مع الأكمام المنفوشة، والتي كنا نعتقد أنها موضة لن تعود من جديد.وهذه الموضة لم تكن فقط بفترة التسعينات، بل لها تاريخ طويل بعالم الأزياء. فكانت أساسية بفساتين الملكات بالعصور الوسطى القديمة، وكانت مشهورة في دول أوروبا بعصور الأباطرة اليونانيين والبريطانيين.وإذا كنت تبحثين عن إطلالة بلمسة ملكية فخمة، أو تحمل أجواء ولمسات من الحنين إلى فترة التسعينات. والتي بالطبع لا تخلو من اللمسة العصرية، فاليوم سنقدم لك مجموعة من فساتين مع الأكمام المنفوخة من موضة العروس لعام 2021.

أقرأ أيضا:٩ معاطف لا بد من وجودها خزانتك في شتاء 2021 

فساتين زفاف بالأكمام المنفوشة المنسدلة

فساتين زفاف بالأكمام المنفوشة المنسدلة

سيطرت بقوة موضة فساتين الزفاف ذات الأكمام المنفوشة المنسدلة بشكل جذاب والتي يمكنك اختيارها مع موديلات الفساتين المنفوشة أو المحددة للقوام. فهي موضة الرائعة للغاية لأنه مزيج بين نوعين من الصيحات وتمنح العروس إطلالة ساحرة وجذابة.

فساتين أفراح بأكمام منفوشة

فساتين أفراح بأكمام منفوشة

موديلات فساتين الأفراح المنفوشة التي لفتت أنظارنا في الحقيقة كانت متنوعة بحيث تتناسب مع ذوق وستايل كل امرأة. سواء الأكمام المنفوشة بشكل متعدد ومقسم أو بالتسايل الشهير في فترة الثمانينات أو حتى بطريقة كلاسيكية.

فساتين زفاف قصيرة بأكمام منفوشة 

فساتين زفاف قصيرة بأكمام منفوشة

إن كنت من الفتيات التي تعشق ارتداء فستان زفاف قصير فلا ترددي من مواكبة موضة الأكمام المنفوشة فهي ستمنحك إطلالة كلاسيكية ناعمة. وبالتأكيد ستجدي الموديل الذي تقعين في غرامه للحصول على إطلالة موفقة بطريقة جذابة.