DYD

فقراتنا

إكتشف أكثر

البث المباشر

تحديثات الطقس

Wednesday 2, 2020
Wed 2

16 o

غائم جزئي مع احتمال أمطار خفيفة
Wed
16 o
Thu
16 o
Fri
17 o
Sat
15 o
Sun
14 o
تيموثي شالاميت يرغب في خسارة ترامب

تيموثي شالاميت يرغب في خسارة ترامب

نجوم ومشاهير

تيموثي شالاميت يكشف عن رغبته بخسارة ترامب أثناء ظهوره في فيديو مباشر مع سيلينا غوميز

Published on Oct 25, 2020

أيضا في هذه الحزمة

خلال بث مباشر  على إنستغرام جمعها مع  تيموثي شالاميت، دعت سيلينا غوميز محبيها من جديد للتصويت في الإنتخابات الرئاسية المقبلة.

وبينما أطلّت سيلينا من داخل منزلها بعدما أدلت بصوتها عن طريق البريد الالكتروني، ظهر تيموثي خلال البث المباشر  وهو ينتظر دوره للتصويت في مدينة نيويورك، وعلّق على الموضوع خلال دردشتهما " أنا أصوت الأن حرفيا" وتمنى أن تكون النتيجة كما يأمل "لقد حدثت معي العديد من الأشياء الرائعة في هذه المنطقة، لذا أتمنى حدوث شيء عظيم آخر اليوم". 

اقرأ أيضاً: بعد تألقها في عالم التمثيل .. درة تتجه الى عالم الأزياء بمجموعتها الخاصة 

ولم يُخفي شالاميت رغبته   في خسارة دونالد ترامب في الإنتخابات الحالية عندما علّق على الموضوع وقال "أتمنى حقا أن يخسر هذا الرجل".

 

تيموثي الذي تجمعه علاقة صداقة قوية مع سيلينا، أشاد بالجهود التي قامت بها من خلال الحملة التي شارك فيها العديد من المشاهير  بهدف دعوة المواطنين إلى التصويت و قال " أنا فخور بك حقا، لقد قمت بكل هذه الأشياء وأعلم أنها أحدثت فرقا".

 

نفت أديل  خبر إرتباطها بـ سكيبتا - صورة

نفت أديل خبر إرتباطها بـ سكيبتا - صورة

نجوم ومشاهير

Published on Oct 29, 2020

بعد تداول أخبار خلال الأيام القليلة الماضية عن قصة حب وارتباط جدي تجمع أديل بالرابر سكيبتا، بطريقتها الخاصة والغير مباشرة نفت أديل الخبر عبر حسابها الرسمي على الإنستغرام

شاركت أديل صورة جديدة لها على حسابها الرسمي على تطبيق الإنستغرام، وشكرت كافة القائمين على برنامج  Saturday Night Live وفريق العمل، بعد الحلقة التي شاركت بها والتي لاقت نجاحاً كبيراً.

وأضافت أديل من خلال البوست وبرد غير مباشر، "سأعود إلى كهفي الآن لأكون سيدة الهرة (غير مرتبطة) أي كما أنا حالياً". 

اديل تنفي خبر ارتباطها - دنيا يا دنيا

 

 

 

بطلات فريندز من جديد في حفل الـ Emmys - فيديو

بطلات فريندز من جديد في حفل الـ Emmys - فيديو

نجوم ومشاهير

Published on Sep 21, 2020

تابع العالم  فعاليات الدورة 72 لحفل توزيع جوائز الـ Emmys المخصّص لأفضل الأعمال التلفزيونية لسنة 2020، وجاء الحفل هذه السنة في ظروف إستثنائية بسبب تفشي فيروس كورونا، فكان افتراضيا 100% بدون حضور جمهور ولا سجادة حمراء، وشارك معظم النجوم المرشّحون لجوائز السنة من منازلهم.

ومن أكثر النّجوم تميّزا أمس هي جينيفر أنيستون التي شاركت جيمي كيميل في تقديم الحفل في بدايته، فتألقت بفستان أسود بسيط، واحترم كلاهما مسافات التّباعد الإجتماعي، وشاركت في تقديم جائزة أفضل ممثلة كوميدية. 

بطلات فريندز

 ولكن الفقرة لم تنتهي كما كان مخططاّ لها، عندما تسبب الثنائي في إحداث حريق صغير حاولت جينيفر إخماده بإستخدام طفاية الحريق، وعلّق جيمي على الموضوع "جينيفر أنيستون تطفأ النار وتنقذ حفل الـ Emmys". تفاجأت بعدها أنه ينبغي عليها العودة إلى منزلها لحضور بقية الحفل بإعتبارها مرشحة لإحدى الجوائز لتغادر الأستوديو بطريقة كوميدية.

 

وفعلا، ظهرت جينيفر فيما بعد من داخل منزلها، فأطلّت بفستان آخر وردي اللّون، ولكن المفاجأة كانت ظهور كل من صديقتيها في مسلسل فريندز "كورتني كوكس" وليزا كودرو" كـ إجتماع مصغّر لهن بالمناسبة، وتفاجأ جيمي للموضوع "اوه أنظروا إلى هذا؟ كورتني كوكس؟ كورتني هناك" لترد عليه "كورتني "بالطبع أنا هنا، نحن نقيم معا" وأضافت جينيفر  "نحن شريكات سكن منذ 1994".

ترامب يعلن بقاء عمل

ترامب يعلن بقاء عمل "تيك توك" في الولايات المُتحدة

تكنولوجيا

Published on Sep 21, 2020

أكد الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، إنه سيوافق على اتفاق يتيح لتطبيق تيك توك الشهير لمقاطع الفيديو القصيرة العمل في الولايات المتحدة بعد تهديده بحظر التطبيق المملوك للصين في أغسطس.

وقال ترامب للصحفيين في البيت الأبيض إنه "سيبارك" الاتفاق مع شركة "أوراكل" بعد أن عالجت المخاوف المتعلقة بالأمن القومي الأميركي.

اقرأ أيضاً: أميركا تحظر تيك توك و "وي شات" يوم الأحد 20 سبتمبر 

كما وصف الرئيس الأميركي الاتفاق المبدئي بين تيك توك وشركتي أوراكل وولمارت الأميركيتين بـ"الرائع"، بحسب ما نقلت "فرانس برس".

ويستخدم حوالي 100 مليون أميركي تطبيق تيك توك. وقد عبر المسؤولون الأميركيون عن قلقهم بشأن بيانات المستخدم وإمكانية حصول الصين على تلك البيانات.