DYD

فقراتنا

إكتشف أكثر

البث المباشر

تحديثات الطقس

Sunday 17, 2021
Sun 17

11 o

رياح نشطة
Sun
11 o
Mon
8 o
Tue
9 o
Wed
4 o
Thu
8 o
جاليري لزوجين في جبل عمان لبيع الأعمال الدوية والقطع القديمة

جاليري لزوجين في جبل عمان لبيع الأعمال الدوية والقطع القديمة

فعاليات

Published on May 10, 2020

أيضا في هذه الحزمة

جاليري لزوجين في جبل عمان، لبيع اللوحات والقطع القديمة والأعمال اليدوية... تفاصيل أكثر في صُبحية مع غادة

 

سهرة مميزة تحتفل فيها رؤيا بمرور عشر سنوات على تألقها

سهرة مميزة تحتفل فيها رؤيا بمرور عشر سنوات على تألقها

نجوم ومشاهير

Published on Dec 31, 2020

تحتفل قناة رؤيا الفضائية اليوم بعيدها العاشر، إذ أنها انطلقت في اليوم الأول من شهر كانون الثاني عام 2011. وما زالت، وفق استطلاعات الرأي، تتصدر المشهد الإعلامي التلفزيوني في الأردن. رؤيا تحتفل بهذه المناسبة البهيجة في ليلة رأس السنة الميلادية، لـ تعلن انطلاقتها إلى العشرية الثانية من عمرها.

برنامج الاحتفالية يبدأ اليوم الخميس الحادية والثلاثين من شهر كانون الأول الساعة  العاشرة مساءاً ويتضمن المسابقات والتحديات ووصلة غنائية وسط حضور بارز لـ مذيعي ومقدمي برامج رؤيا ووسط حضور مميز لضيوف رؤيا. 

يشار أن أحد نجوم برنامج "نجم الأردن" سيطل على المشاهدين في الاحتفالية ليضفي عليها مزيداً من الفرح والابتهاج ومن الجدير بالذكر أن الاحتفالية ستبدأ بمادة وثائقية تؤرخ انطلاقة رؤيا وتفاصيل الأفكار التي برزت بها. ومن بين محطات الانطلاقة في هذا الفيلم الوثائقي، التوقف عند عند اختيار اسم رؤيا ورسالة القناة، كما يتطرق الفيلم الى المجهود الجبار الذي بذله رواد ومؤسسي وموظفي القناة من خلف الكواليس.




الفيديوهات الأعلى مشاهدة على قناة دنيا يا دنيا على اليوتيوب

الفيديوهات الأعلى مشاهدة على قناة دنيا يا دنيا على اليوتيوب

أخبار دنيا

Published on Dec 29, 2020

يعد برنامج دنيا يا دنيا من أهم البرامج التي تعرض على شاشة رؤيا، كما أنه يعد من البرامج القوية التي حافظت على نجاحها منذ انطلاقة البرنامج إلى الآن. 

وهوبرنامج صباحي اجتماعي منوع بفقراته المتعددة والمختلفة، يُبث يومياً على قناة رؤيا الفضائية من السبت للخميس، من الساعة 7:00 صباحاً وحتى 11:00 صباحاً ما عدا يوم الجمعة. وقد تنوعت فقرات البرنامج في الموضوعات التي يتحاور حولها الضيوف ومقدمين البرنامج، من فقرات مجتمعية وصحية وتعليمية وترفيهية وإخبارية، والتي تم تحميلها على مواقع التواصل الاجتماعي وأهمها فيسبوك ويوتيوب، كما موقع دنيا يا دنيا الذي اثمر فيه البرنامج خلال العام الحالي. ومن خلال الفيديو التالي نشير إليكم بأكثر الفيديوهات مشاهدة على قناة دنيا يا دنيا يوتيوب. 

ومن خلال الفيديو التالي نشير إليكم بأكثر الفيديوهات مشاهدة على قناة دنيا يا دنيا يوتيوب، لمشاهدة القناة انقر هنا. لزيارة موقع دنيا يا دنيا انقر هنا . لمشاهدة المزيد من فيديوهات رؤيا على قناتنا على يوتيوب قناة رؤيا

 

"دنيا يا دنيا" يتصدر قائمة أكثر البرامج الصباحية مشاهدة على مستوى الأردن

أخبار دنيا

Published on Dec 23, 2020

احتلت قناة "رؤيا" المركز الأول في قائمة القنوات الفضائية الأكثر مشاهدة على مستوى الأردن، وذلك بحسب دراسة صادرة عن شركة "إبسوس".

وجاءت "رؤيا" في المرتبة الأولى، تلتها شبكة وتلفزيون العرب (MBC) في المرتبة الثانية، ومن ثم التلفزيون الأردني في المرتبة الثالثة، وفقا للدراسة الصادرة عن الشركة المتخصصة والتي تعد من أهم الشركات الناشطة والعريقة في مجال خدمات الإحصاء والبحث.

وتصدرت "رؤيا" قائمة القنوات الأكثر متابعة بنسبة تصويت وصلت إلى 29.1 بالمئة من العينة المستطلعة آراؤها، البالغ عددها 2000 شخص تفوق أعمارهم عن 15 عاما، في الدراسة التي أجريت عن الفترة الممتدة ما بين شهر تشرين الأول الماضي وحتى نهاية شهر تشرين الثاني المنصرم.

وبالنسبة للبرامج اليومية، فقد تصدر برنامج "دنيا يا دنيا" اليومي الصباحي الذي يبث أيضا على قناة "رؤيا" في تمام الساعة السابعة صباحا ويستمر حتى الحادية عشرة من السبت وحتى الخميس، على رأس قائمة البرامج الصباحية محتلا بذلك المركز الأول، متفوقا أيضا على جميع البرامج الصباحية التي تبث عبر القنوات المحلية الأردنية.

وعلى صعيد البرامج الأسبوعية، تفوقت "رؤيا" مرة أخرى، بعدما حصد برنامج "حلوة يا دنيا" المركز الأول الذي يبث كل جمعة في تمام الساعة التاسعة صباحا، مبتعدا في الصدارة عن البرامج التي تبث على القنوات المحلية.

كما جاء برنامج "مطبخ رؤيا"- من الساعة الحادية عشرة وحتى الثانية عشرة والنصف- في المرتبة الأولى متقدما على جميع البرامج المشابهة، بفارق كبير عن المنافسين. 

واحتلت أخبار ومواجز "رؤيا" المركز الأول على مستوى الأردن من حيث نسب المشاهدة، وفي المركز الثاني حلت قناة "المملكة"، فيما احتلت أخبار التلفزيون الأردني المركز الثالث.

أما على مستوى البرامج الحوارية، احتل برنامج "نبض البلد" الذي يبث عبر شاشة "رؤيا" من السبت حتى الأربعاء في تمام الساعة الثامنة والنصف مساء، المركز الأول، متفوقا بذلك على جميع البرامج الحوارية التي تبث على الشاشات الأردنية المحلية.

وأشارت الأرقام إلى ابتعاد "نبض البلد" في صدارة المشهد يليه برنامج "الأردن هذا المساء" وبرنامج "صوت المملكة" اللذان تشاركا بنسب مشاهدة متساوية.

وأشارت الدراسة إلى أن نسبة الخطأ بلغت 2.2 بالمئة على أساس العينة الوطنية الممثلة.

وتؤكد "رؤيا" اعتزازها بالمشاهد الأردني واختياراته وثقته، وتؤكد مجددا التزامها في خدمة مشاهديها من خلال تقديم كل ما هو جديد وأقرب إلى قلب المشاهد.

والدراسة والتي تعلن سنويا عبر شركة "إبسوس" التي تأسست عام 1975 في العاصمة الفرنسية باريس، تعكس تأثير وانتشار المؤسسات الإعلامية المحلية والعربية في الأردن.