DYD

فقراتنا

إكتشف أكثر

البث المباشر

تحديثات الطقس

Saturday 16, 2021
Sat 16

11 o

غائم جزئي
Sat
11 o
Sun
11 o
Mon
8 o
Tue
7 o
Wed
5 o
ريال مدريد يرد على برشلونة في 33 دقيقة

ريال مدريد يرد على برشلونة في 33 دقيقة

دنيا الرياضة

Published on Jun 15, 2020

أيضا في هذه الحزمة

سجل ريال مدريد 3 أهداف في 33 دقيقة في الشوط الأول ليفوز 3-1 على إيبار، الأحد، ويواصل مطاردة برشلونة على صدارة دوري الدرجة الأولى الإسباني، في أول ظهور له عقب استئناف الموسم، بعد توقف ثلاثة شهور، بسبب جائحة فيروس كورونا.

وجاء فوز ريال مدريد الكبير بعد ساعات من رباعية لغريمه التقليدي في مباراته الأولى بعد العودة، في مرمى ريال مايوركا.

وتقدم توني كروس بهدف مبكر لريال بتسديدة متقنة في الدقيقة الرابعة، وأضاف القائد سيرخيو راموس الهدف الثاني بعد تمريرة من العائد من الإصابة إيدن هازارد في الدقيقة 30.

وبعد سبع دقائق تابع مارسيلو كرة مرتدة وأطلق تسديدة هائلة في مرمى إيبار، ليضمن لريال مدريد الخروج بالانتصار.

وقلص بيدرو بيغاس الفارق وسجل هدف إيبار الوحيد بعد تسديدة خدعت الحارس تيبو كورتوا في مباراة أقيمت دون حضور مشجعين.

وأصبح رصيد ريال مدريد 59 نقطة من 28 مباراة، بفارق نقطتين عن برشلونة المتصدر

 

وفاة المصارع تومي ليتسر

وفاة المصارع تومي ليتسر "Zeus"

دنيا الرياضة

Published on Dec 13, 2020

توفي الممثل والمصارع المحترف تومي ليستر الملقب بـ"Zeus" عن عمر يناهز 62 عاما، وفقا لمديرة أعماله سيندي كوان.

وكشفت كوان أنه لم يتم نقله إلى المستشفى وأعلن عن وفاته بمكان إقامته بكاليفورنيا، ولم يكشف الطبيب الشرعي عن سبب الوفاة بعد، ولكنه أكد أنه كان يعاني من أعراض الإصابة بكورونا، واضطر لتوقيف تصوير مشاهده في الفيلم الذي يشارك فيه إلى غاية شفاؤه.

وأبدى الممثل أوشيا جاكسون (ايس كيوب) حزنه على خسارة صديقه من خلال تغريدة على تويتر ودّعه فيها وكتب ما معناه:  أرقد بسلام تيني ليستر، لقد كان مؤدي أدوار التنمر المفضل لأمريكا، ولد ليرفهّ عن الناس ويخفيهم أمام الكاميرا وخلفها، بضحكته و ابتسامته الواسعة، شكرا لكونك إنسان ذو قلب طيب، أفتقدك من الآن".

شارك Zeus في فيلم المصارعة "No holds Barred" سنة 1989، وأدى فيه دور العدو اللدود لهولك هوغان، وامتدت المنافسة بينهما إلى ما وراء الشاشة، بعدما شكّل زيوس فريقه الخاص مع المصارع "راندي سافاج". كما ظهر ليستر في عدة أفلام رفيعة المستوى من بينها: "The Dark Knight" ،"The Fifth Element" و "Zootopia".

 

الدوري الأوزباكستاني يشهد حركات قتالية مُوجهة للحكم - فيديو

الدوري الأوزباكستاني يشهد حركات قتالية مُوجهة للحكم - فيديو

دنيا الرياضة

Published on Dec 10, 2020

تحول ملعب كرة قدم في ثوان معدودة إلى ساحة قتال بعد نجاح أحد فرق الدوري الأوزباكستاني في الفوزعلى منافسه بهدف قاتل في الدقيقة 81 من زمن المباراة مما أهله للصعود للجولة الأخيرة في منافسات الدوري.

أقرأ أيضا :كولومبي مبتور الأعضاء يطمح للفوز في دورة الألعاب البارالمبية في طوكيو 

واستشاط لاعبو فريق نيفتشي فرغانة وتورون يايبان غضباً وبدأ اللاعبون في توجيه السباب لبعضهما، فيما ركض اللاعب " شوكت نسيبولاييف" باتجاه الحكم ووجه له ركلة عنيفة ليطير في الهواء ويسدد ضربة في صدر الحكم على طريقة "الكونغ فو" ليسقط أرضاً.

ليسارع بعدها الحكم في النهوض من الأرض والتوجة إلى نفق اللاعبين في محاولة للابتعاد عن الشغب الذي تطلب تدخل العشرات من رجال الشرطة لإنهائه.




برشلونة ينتظر مواجهات نارية في ثمن نهائي ابطال اوروبا

برشلونة ينتظر مواجهات نارية في ثمن نهائي ابطال اوروبا

دنيا الرياضة

Published on Dec 09, 2020

اختتم برشلونة مرحلة المجموعات لدوري أبطال أوروبا، في المركز الثاني، بعد هزيمته أمام يوفنتوس على ملعب كامب نو، بثلاثية نظيفة، أمس الثلاثاء.

وبذلك، تأهل البيانكونيري على رأس المجموعة السابعة، برصيد 15 نقطة، بفضل تفوقه في المواجهات المباشرة على البارسا، الذي فاز في تورينو (2-0).

وستكلف الوصافة برشلونة اللعب ضد أحد المتصدرين، في الدور ثمن النهائي، حيث سيواجه أحد الفرق التالية "تشيلسي، بايرن ميونخ، ليفربول، مانشستر سيتي، بوروسيا دورتموند".

وما زالت المجموعة الثامنة لم يتحدد ترتيب المتأهلين منها، باريس سان جيرمان ولايبزيج، وفي حال فوز الأول على باشاك شهير التركي، سينضم للخصوم المحتملين لبرشلونة في دور الـ16.

أقرأ أيضا:بعد غياب سنوات عن المُلاكمة..فلويد مايوذر يعود للحلبة من جديد - فيديو 

وينطبق نفس الأمر على المجموعة الثانية، التي تضم بوروسيا مونشنجلادباخ وشاختار دونيتسك وريال مدريد وإنتر ميلان.

ولا يمكن للبلوجرانا مواجهة الملكي في الدور المقبل، لإنهما من نفس الدولة، كما لن يستطيع إنتر ميلان العبور كمتصدر، وهو ما يحصر منافسي برشلونة المحتملين من هذه المجموعة في شاختار ومونشنجلادباخ.

ومن المقرر سحب قرعة دور الـ16 لدوري الأبطال، الاثنين المقبل، في مدينة نيون السويسرية.