DYD

فقراتنا

إكتشف أكثر

البث المباشر

تحديثات الطقس

Saturday 16, 2021
Sat 16

11 o

غائم جزئي
Sat
11 o
Sun
11 o
Mon
8 o
Tue
7 o
Wed
5 o
سواريز إلى أتلتيكو مدريد بعد ست سنوات مع برشلونة

سواريز إلى أتلتيكو مدريد بعد ست سنوات مع برشلونة

دنيا الرياضة

انفصل اللاعب لويس سواريز عن فريقه برشلونة بعد ست سنوات.. لينضم إلى أتلتيكو مدريد

Published on Sep 24, 2020

أيضا في هذه الحزمة

بعد 198 هدف لـ سواريز خلال تواجده مع نادي برشلونة لست سنوات، ينفصل لويس سواريز عن النادي الإسباني الشهير برشلونة بعد أن أصبح الهداف الثالث في تاريخ النادي الكتالوني.

حيث أعلن نادي برشلونة إتفاقه بشكلِ نهائي مع "أتلتيكو مدريد" بالتعاقد مع سواريز مُهاجم الفريق مُقابل مبلغ مالي قُدر بـ 6 ملايين يورو، بعد أن فشل في إختبار اللغة الإيطالية للحصول على الجنسية والذهاب لصفوف يوفنتوس.

وقال سواريز باكيًا، خلال مؤتمر صحفي اليوم الخميس: "الأمر صعب جدًا بالنسبة لي، وفي البداية أشكر النادي الذي وثق بي بعد خطأ ارتكبته قبل التوقيع، وسأكون دائمًا ممتنًا للمعاملة التي تلقيتها والجميع يعرف الجهد".

وأضاف: "أترك العديد من الأصدقاء هنا، وأيضًا عائلتي تحملت الكثير وعاشت كل شيء معي، وأتمنى أن يراني أطفالي وأنا أحصد الألقاب، وأشكر المشجعين على حبهم ولن أنسى ذلك أبدًا".

اقرأ أيضاً: سواريز يغش في اختبار اللغة الإيطالية للحصول على الجواز الإيطالي 

وكان رونالد كومان، مدرب برشلونة الحالي، قد أخبر سواريز بأنّه خارج حساباته للموسم الجديد بعد الخروج بهزيمة مدوية أمام بايرن ميونخ في دوري أبطال أوروبا.

وتابع: "الوصول إلى هنا هو حلم تحقق، ولم أتخيل تحقيق هذه الأرقام، ويمكنني الرحيل بفخر ورضا عن هذه السنوات الست، ولدي ذكريات كثيرة، منها لقب الليجا الأول ودوري الأبطال، وبعد كل وداع يكون لكل لاعب أسلوب حياته الخاص به".

وأكد أنه : "ما يجب أن نقدره الآن هو أنني يجب أن أشعر بالفخر، وهناك أشخاص نتفق معهم وآخرون لا، لكن يجب أن تكون دائمًا ممتنًا لبرشلونة".

وعن رحلته مع أتلتيكو مدريد، قال: "أنا منجذب للغاية للتحدي الجديد، والمباريات ضد فريقي السابق برشلونة ستكون خاصة، وسبق لي أن عشت مثل هذه اللحظات، وسأدافع عن قميص فريقي".

 

 

 

 

أندرتيكر مودعاً عالم الـWWE

أندرتيكر مودعاً عالم الـWWE "حان الوقت لأرتاح بسلام"

دنيا الرياضة

Published on Nov 23, 2020

بعدة مسيرة حافلة بالإنتصارات، ودّع المصارع الأمريكي المخضرم "أندرتيكر" حلبة المصارعة أمس الأحد في حفل وداع خاص.

وفي لحظة أسطورية، صعد أندرتيكر إلى حلبة المصارعة ليلقي كلمته الأخيرة في عالم WWE بحضور أهم نجوم المصارعة، ومن بينهم تريبل اتش، شون مايكل، ريك فلير، وقال بمامعناه: "على مدار 30 عاماً، كنت أعتلي هذه الحلبة بمشيتي البطيئة، وأقلت الكثيرين مراراً وتكراراً، والآن حان دوري لأدع أندرتيكر يرتاح بسلام".

وودّع جون سينا زميله برسالة على تويتر كتب فيها بما معناه: "بعد ثلاثة عقود من الإلتزام، نشهد الليلة نهاية مشوار أندرتيكر المذهل. وفي سبيل جميع لحظات الحلبة، و كعضو في عالم المصارعة الحرة، أقول شكرا لك تيكر".

اقرأ أيضاً: أسطورة المُصارعة الحُرة أندرتيكر" يُقرر إنهاء مسيرته 

واسترجع جونسون دواين "ذا روك" أهم الذكريات التي جمعته به: "يمر اليوم 30 عاماً، لقد بدأ مشواره المذهل في سلسلة Survivor، ومثل الجميع كنت في حالة من الرهبة كـ مبتدئ في عالم WWE"، وتابع " فخور جداً باللحظات التي جمعتنا على حلبة المصارعة يا صديقي".

يذكر ان أندرتيكر الذي إنضم إلى عالم المصارعة الحرة في 22 نوفمبر 1990، قد أحدث حالة من الجدل عندما أعلن عن نيته الإعتزال في شهر يونيو. وقد حقّق خلال مسيرته سلسلة كبيرة من الانتصارات والألقاب. هذا إلى جانب الشعبية الكبيرة التي يحظى بها بين عشاق عالم الـWWE.

 

 

لاعبة التنس المصرية ميار شريف تحصُد أول لقب دولي

لاعبة التنس المصرية ميار شريف تحصُد أول لقب دولي

دنيا الرياضة

Published on Nov 10, 2020

حصدت المصرية ميار شريف لقب بطولة تشارلستون الدولية للتنس، بالولايات المتحدة الأمريكية، بعد تغلبها اليوم الاثنين على البولندية كاتارزينا كاوا، بنتيجة (2-0).

وتفوقت ميار في المجموعة الأولى (6-2)، وفي الثانية (6-3)، لتحصد اللقب الأول في مسيرتها الدولية.

ونجحت ميار في تحقيق إنجاز تاريخي، هذا العام، ببلوغ الدور الرئيسي لبطولة رولان جاروس، لتصبح أول مصرية وثاني عربية تصل لهذه المرحلة ببطولات الجراند سلام، بعد التونسية أنس جابر.

اقرأ أيضاً: أسطورة المُصارعة الحُرة أندرتيكر" يُقرر إنهاء مسيرته 

ومن المنتظر أن تدخل قائمة أفضل 140 لاعبة، على مستوى العالم، بعد تتويجها ببطولة تشارلستون.

وتمكنت ميار من إقصاء العديد من اللاعبات المصنفات خلال البطولة، على رأسهن اليابانية ميساكي في نصف النهائي، والرومانية جابريلا تالابا.

 

 

ميسي يُرسل هدية خاصة للفنانة اللبنانية يارا - صورة

ميسي يُرسل هدية خاصة للفنانة اللبنانية يارا - صورة

نجوم ومشاهير

Published on Nov 08, 2020

عبرت الفنانة اللبنانية يارا عن فرحتها بعد تلقيها هدية مميزة من الأرجنتيني ليونيل ميسي، أسطورة نادي برشلونة الإسباني.

والهدية بحسب ما نشرت يارا على حساب تويتر، قميص يحمل الرقم 10 وتوقيع ميسي. وكتبت يارا على صفحتها "بالرغم من أني محرومة من حضور مباراياتو مع برشلونة في الملعب بسبب كورونا هلق صار فيي أختم سنة 2020 بأحلى وأفخم هدية من الأسطورة ميسي" .

5347D69D-E0DD-41AB-B7D5-B5239B4C08AA