DYD

فقراتنا

إكتشف أكثر

البث المباشر

تحديثات الطقس

Saturday 10, 2021
Sat 10

10 o

رياح نشطة
Sat
10 o
Sun
12 o
Mon
14 o
Tue
17 o
Wed
22 o
صغير ليفربول

صغير ليفربول" رفض الانضمام "للملكي" بسبب واقعة راموس وصلاح"

دنيا الرياضة

Published on Jun 03, 2020

أيضا في هذه الحزمة

كشف أصغر لاعب يشارك في منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز، أن واقعة الإسباني سيرجيو راموس والمصري محمد صلاح، كانت عاملا رئيسيا في اختيار وجهته بكرة القدم.

في مايو 2019، دخل الإنجليزي هارفي إيليوت التاريخ من أوسع أبوابه، عندما أصبح أصغر لاعب يشارك في الدوري الإنجليزي الممتاز، بعمر 16 عاما، وذلك خلال مباراة فريقه السابق فولهام أمام وولفرهامبتون.

وحصل إيليوت على عدة عروض من كبرى الأندية الأوروبية، لكنه فضل ليفربول الإنجليزي على ريال مدريد الإسباني، بسبب واقعة شهيرة بين راموس وصلاح في 2018.

 

عمدة ليفربول يرشح محمد صلاح لخلافته

عمدة ليفربول يرشح محمد صلاح لخلافته

دنيا الرياضة

Published on Jul 05, 2020

أبدى عمدة مدينة ليفربول إعجابه الكبير بالنجم المصري محمد صلاح، الذي يمثل فريق مدينتهن، مشيراُ إلى أن النجم المصري سيكون عمدة المدينة القادم.

وبالرغم من تشجيعه للغريم إيفرتون، أبدى عمدة ليفربول، جو أندرسون، سعادته بتحقيق المدينة للقب الدوري، وخص بالإشادة النجم المصري محمد صلاح.

وقال أندرسون: "محمد صلاح شخص متواضع ونحن فخورون لارتباطه بمدينة ليفربول"، وفقا لموقع "ليفربول إيكو".

وأضاف: "لعبه مع ليفربول يضيف له الكثير كذلك كلاعب مصري، هو ممثل للكرة المصرية في ليفربول وإنجلترا"

وقال العمدة الشهير مازحا: "سأسمح لصلاح بأن يكون عمدة المدينة إذا سمحوا لي بلعب كرة القدم مثله".

"وإذا كان صلاح يريد الترشح لعمدة ليفربول، فسيكون له العديد من المشجعين والمؤيدين".

وأشار أندرسون إلى أنه مشجع قديم لإيفرتون، غريم ليفربول الأول في المدينة، وأنه سيستمر بمؤازرة الفريق حتى في ظروفه الصعبة التي يمر بها.

وكان صلاح قد ساهم بشكل كبير مع زملائه في ليفربول لاستعادة لقب الدوري الإنجليزي الممتاز، الغائب عن النادي منذ 30 عاما.

 

ليفربول

ليفربول" يتصدر الترند بعد حصوله على لقب بطل الدوري الإنجليزي"

ترند

Published on Jun 26, 2020

بعد فوز ليفربول بلقب الدوري الإنجليزي الغائب مُنذ 30 عاماً في مُباراته مع تشيلسي بهدفين مُقابل هدف، تصدر هاشتاغ "ليفربول" مواقع التواصل الإجتماعي في العالم.

حيث أُقيمت المُباراة على ملعب ستامفورد بريدج في إطار الجولة 31 من الدوري الإنجليزي المُمتاز، هذا وقد فاز ليفربول على كريستال بالاس في أنفيلد بتاريخ 24 حزيران، وكان قد تبقى له نقطتين للتتويج بلقب "البريميرليغ".

 

الفيفا: السماح لكُل فريق بخمسة تبديلات بشكلٍ مؤقت

الفيفا: السماح لكُل فريق بخمسة تبديلات بشكلٍ مؤقت

دنيا الرياضة

Published on May 09, 2020

  

قال الاتحاد الدولي لكرة القدم (الفيفا)، إنه سيكون بوسع الفرق إجراء خمسة تغييرات في المباراة الواحدة، بدلاً من التغييرات الثلاثة المسموح بها حالياً، وجاء ذلك ضمن إطار تغييراتٍ جديدة مؤقتة في القواعد تهدف إلى الحد من  تأثير إزدحام المباريات المتوقع عقب أزمة كوفيد-19.

 

وأضاف الفيفا أن التغييرات الجديدة سيُسمح بتطبيقها في جميع البطولات التي من المُقرر إستكمالها بحلول نهاية العام الحالي، مُشيراً إلى أن منظمي كل بطولة هم من سيقرر تطبيق هذه القواعد في بطولاتهم من عدمه.

 

ولفت بيان مشترك للهيئتين إلى أن هذا التعديل سيطبق على القانون الرقم 3 للعبة، على أن "يدخل حيز التنفيذ فوراً" ويشمل المسابقات التي تنتهي بنهاية كانون الأول/ديسمبر، في حال أخذ به منظمو البطولات.

 

وأوضح "إيفاب" و"فيفا" أنهما "سيحددان في وقت لاحق" ما إذا كان يمكن تمديد هذا الخيار حتى نهاية 2021، وبالتالي امكان تطبيقه خلال كأس أوروبا في صيف العام المقبل.