DYD

فقراتنا

إكتشف أكثر

البث المباشر

تحديثات الطقس

Monday 25, 2021
Mon 25

13 o

غالباً صافي
Mon
13 o
Tue
14 o
Wed
16 o
Thu
10 o
Fri
7 o
عمدة ليفربول يرشح محمد صلاح لخلافته

عمدة ليفربول يرشح محمد صلاح لخلافته

دنيا الرياضة

Published on Jul 05, 2020

أيضا في هذه الحزمة

أبدى عمدة مدينة ليفربول إعجابه الكبير بالنجم المصري محمد صلاح، الذي يمثل فريق مدينتهن، مشيراُ إلى أن النجم المصري سيكون عمدة المدينة القادم.

وبالرغم من تشجيعه للغريم إيفرتون، أبدى عمدة ليفربول، جو أندرسون، سعادته بتحقيق المدينة للقب الدوري، وخص بالإشادة النجم المصري محمد صلاح.

وقال أندرسون: "محمد صلاح شخص متواضع ونحن فخورون لارتباطه بمدينة ليفربول"، وفقا لموقع "ليفربول إيكو".

وأضاف: "لعبه مع ليفربول يضيف له الكثير كذلك كلاعب مصري، هو ممثل للكرة المصرية في ليفربول وإنجلترا"

وقال العمدة الشهير مازحا: "سأسمح لصلاح بأن يكون عمدة المدينة إذا سمحوا لي بلعب كرة القدم مثله".

"وإذا كان صلاح يريد الترشح لعمدة ليفربول، فسيكون له العديد من المشجعين والمؤيدين".

وأشار أندرسون إلى أنه مشجع قديم لإيفرتون، غريم ليفربول الأول في المدينة، وأنه سيستمر بمؤازرة الفريق حتى في ظروفه الصعبة التي يمر بها.

وكان صلاح قد ساهم بشكل كبير مع زملائه في ليفربول لاستعادة لقب الدوري الإنجليزي الممتاز، الغائب عن النادي منذ 30 عاما.

 

صلاح يدخل تاريخ ليفربول من اوسع ابوابه

صلاح يدخل تاريخ ليفربول من اوسع ابوابه

دنيا الرياضة

Published on Oct 18, 2020

شهدت المباراة التي أقيمت يوم السبت بين فريقي ليفربول وإيفرتون، على تسجيل اللاعب المصري الدولي، محمد صلاح، رقما قياسيا مع "الريدز".

وسدد صلاح في المباراة الهدف رقم 100 مع فريقه ليفربول، وهي المناسبة التي احتفل بها الفريق عبر حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي.

وعلق النادي الإنجليزي: "100 هدف رائع، 100 هدف مميز، 100 هدف ملكي".

وفي مباراة مثيرة تليق بديربي الميرسيسايد، تعادل إيفرتون وليفربول في الجولة الخامسة من الدوري الإنجليزي بهدفين لكل فريق.

أقرأ 1ايضا :الأسطورة ديل بيرو يقتحم عالم الغناء _ فيديو 

تقدم الضيوف عن طريق ساديو ماني في الدقيقة الرابعة، وتعادل أصحاب الأرض بفضل المدافع مايكل كين في الدقيقة 19.

وشهدت المباراة تعرض فيرجيل فان دايك مدافع ليفربول لتدخل عنيف، لم يتمكن من إكمال المباراة بسببه.

وفي الدقيقة 72 يتقدم محمد صلاح مجددا للريدز، مسجلا الهدف رقم 100 له مع ليفربول في جميع المسابقات، ولكن أصحاب الأرض أدركوا التعادل في الدقيقة 81 بارتقاء خيالي من كالفيرت لوين.

وشهدت المباراة في الدقيقة 90 طرد ريتشالدسون لاعب إيفرتون، كما سجل جوردان هندرسون هدفا ثالثا في الدقيقة 93 إلا أن تقنية الفيديو لم تحتسبه.

 

نادي إسباني قد يخطف

نادي إسباني قد يخطف "صلاح" من ليفربول

دنيا الرياضة

Published on Sep 13, 2020

أشار تقرير لصحيفة "ديلي إكسبريس" البريطانية، الأحد، إلى أن نجم ليفربول الإنجليزي، الدولي المصري محمد صلاح، قد بات على هدفا على رادار مدرب برشلونة الإسباني، رونالد كومان.

ووفق الصحيفة البريطانية، فإن رغبة رونالد كومان لضم صلاح إلى كتيبة "البلوغرانا" يرجع إلى أن المدرب الهولندي يسعى لتدعيم خط هجوم النادي الكتالوني، عبر التعاقد مع لاعب يتمتع بالسرعة والقدرة على تحويل الفرص لأهداف، وهو ما يتوفر بـ نجم "الريدز".

واستندت الصحيفة في تقريرها الذي نقلته أيضا صحيفة "آس" الإسبانية على تصريحات أدلى بها لاعب هولندا السابق شجاك سوارت، الصديق المقرّب من كومان، لموقع "فوتبالزون" الرياضي، والتي كشف من خلالها رغبة برشلونة بضم صلاح.

وأضاف سوارت: "أعرف أن كومان يريد صلاح، وأعلم أن صلاح بدوره يرغب في الرحيل عن ليفربول".

اقرأ أيضاً: كورونا تخطف "صخرة أسود الرافدين" ناظم شاكر 

ورفض صديق كومان الكشف عن مصدر معلوماته، مكتفيا بالقول: "لا أستطيع، لن أخوض في أي تفاصيل أخرى، لكن صدقوني أنا متأكد جيدا مما أقوله".

وتعترض صفقة انتقال صلاح لبرشلونة في حال صحة التقارير عدة عقبات أبرزها الوضع المالي للنادي الإسباني وخصوصا في ظل تفشي فيروس كورونا المستجد، الأمر الذي أثّر سلبا على جميع الأندية في "الميركاتو الصيفي" هذا العام.

جدير بالذكر أن صلاح سجل منذ انضمامه لصفوف ليفربول 97 هدفا خلال 154 مباراة على الصعيدين المحلي الإنجليزي والقاري الأوروبي.

وكان برشلونة الذي شارك بقيادة نجمه الأرجنتيني ليونيل ميسي بعد قراره البقاء في صفوفه، قد تغلب على ناستيك تاراغون 3-1 في أول مباراة تجريبية لمدربه الجديد كومان.

 

 

الدرع الخيرية تذهب لأرسنال على حساب ليفربول

الدرع الخيرية تذهب لأرسنال على حساب ليفربول

دنيا الرياضة

Published on Aug 29, 2020

نال نادي أرسنال، بطل كأس الاتحاد الإنجليزي، لقب النسخة الـ98 لدرع المجتمع الخيرية، السبت، بعدما هزم ليفربول، بطل الدوري، بركلات الترجيح.

وتقام مباراة الدرع الخيرية تقليديا قبل أسبوع من انطلاق الدوري الممتاز، وتمت المباراة بلا حضور جماهيري بسبب إجراءات مكافحة فيروس كورونا.

وفاز أرسال بركلات الترجيح 5-4، بعدما تعادل الفريقان 1-1 في الوقت الأصلي على ملعب "ويمبلي" في لندن، وفق "فرانس برس".

اقرأ أيضاً: رونالدو : "سأغزو العالم وأُحطم الأرقام القياسية" 

وكان أرسنال البادئ بالتسجيل بواسطة قائده الدولي الغابوني بيار إيميريك أوباميانغ في الدقيقة 12، وأدرك البديل الياباني تاكومي ميناميتو التعادل في الدقيقة 73.

وهي المرة السادسة عشرة التي يتوج بها أرسنال بلقب درع المجتمع، ليفض شراكة المركز الثاني على لائحة الأندية الأكثر تتويجا باللقب، مع ليفربول بفارق خمسة ألقاب خلف مانشستر يونايتد (21 لقبا).

 وهو اللقب الثاني لأرسنال بقيادة مدربه الإسباني، ميكل أرتيتا، بعد تتويجه بلقب كأس الاتحاد الانكليزي الشهر الماضي على حساب جاره اللندني تشلسي.

في المقابل، فشل ليفربول للموسم الثاني على التوالي وبركلات الترجيح في الظفر بلقب المسابقة الغائب عن خزائنه منذ 2006 عندما تغلب على تشلسي.

كما فشل في الثأر لخسارته المباراة الأخيرة أمام أرسنال 1-2 في المرحلة السادسة والثلاثين من الدوري الموسم الماضي في 15يوليو الماضي.

وكان ليفربول خسر لقب الموسم الماضي بركلات الترجيح أمام مانشستر سيتي.

وهو الفوز الثاني لارسنال على ليفربول في أربع مواجهات بينهما في الدرع الخيرية بعد الأول عام 2002 بهدف وحيد، مقابل خسارتين 1-3 عام 1979، وصفر-1 عام 1989.