DYD

فقراتنا

إكتشف أكثر

البث المباشر

تحديثات الطقس

Wednesday 2, 2020
Wed 2

16 o

غائم جزئي مع احتمال أمطار خفيفة
Wed
16 o
Thu
16 o
Fri
17 o
Sat
15 o
Sun
14 o
عمرو دياب يتصدر اليوتيوب بـ

عمرو دياب يتصدر اليوتيوب بـ "أماكن السهر" - فيديو

نجوم ومشاهير

عمرو دياب يخطف الأضواء بعد نشره فيديو كليب أماكن السهر لتتصدر اليوتيوب

Published on Aug 26, 2020

أيضا في هذه الحزمة

تصدر كليب "أماكن السهر" للنجم الكبير عمرو دياب الترند على اليوتيوب بعد طرحه بساعات قليلة ، حيث يحتل المركز الأول بالترند على اليوتيوب بالدول العربية إذ لاقى الكليب رواجاً كبيراً بين الجمهور في العالم العربي .

اقرأ ايضاً: عمرو دياب يطرح برومو "أماكن السهر" - فيديو 

وقد ظهرت النجمة المصرية دينا الشربيني في الكليب بلقطات رومانسية مع عمرو دياب ليبرز الكليب مدى الحب في العلاقة بينها وبين عمرو.

1-317

 

الأغنية من كلمات تامر حسين، ألحان عزيز الشافعي، توزيع أسامة الهندي، والكليب من إخراج أحمد النجار.

"أماكن السهر" للهضبة تُجدد الخلاف بينه وبين عمرو مصطفى

نجوم ومشاهير

Published on Aug 27, 2020

نشر المُلحن المصري عمرو مُصطفى تهنئة خاصة على صفحته الفيسبوك للفنان عمرو دياب بمُناسبة أغنيته الجديدة "أماكن السهر"، حيث قال فيها : "مبروك لصديقي الكبير عمرو دياب ومبروك لكل فريق العمل.. عمل جميل"، لـ يعتبرها البعض مُثيرة للجدل ومُحيرة بعد أن قام بحذفها ليكتُب بعدها " الواحد حاول يكون منافق بس مقدرش.. انتظروا الموسيقى بجد.. زمن المجاملات والعاطفة انتهى.. الموسيقى الحلوة صاروخ يفرض نفسه على الجميع".

اقرأ ايضاً: عمرو دياب يتصدر اليوتيوب بـ "أماكن السهر" - فيديو 

وفي الوقت ذاته، قام عمرو مُصطفى بتوجيه التهنئة للفنان حسين الجسمي بمُناسبة أغنيته الجديدة "بالبُنط العريض"، مُرفقاً كلامه بصورة تُبين أن أغنية حسين الجسمي أتت بالمركز الأول مُتفوقة على أغنية عمرو دياب.

ليؤكد مصطفى أن الأغنية القوية لا تحتاج إلى فيديو كليب أو حفلات أو بروباجندا كاذبة، كما أشار بعدها إلى أن أغنية "عدى الكلام" لسعد لمجرد تأتي في المركز الثاني هذا الصيف موجها التهنئة لصناع العمل.

فـ على ما يبدو بأن الخلاف يشتعل من حين لآخر رغم الصُلح الذي يحدث بينهما، إلا أنها تخرُج تصريحات تُشير إلى تجدده ثانية بين الفنان عمرو دياب والمُلحن عمرو مُصطفى.



عمرو دياب يطرح برومو

عمرو دياب يطرح برومو "أماكن السهر" - فيديو

نجوم ومشاهير

Published on Aug 21, 2020

طرح عمرو دياب برومو كليب أغنيته الجديدة أماكن السهر الذي سوف يتم طرحه خلال الفترة المقبلة.

حيث صور عمرو دياب الكليب في الساحل الشمالي وشاركت في تصويره الفنانة دينا الشربيني التي ستكون مفاجأة العمل.

 

الأغنية من كلمات تامر حسين وألحان عزيز الشافعي وتوزيع أسامة الهندي وإخراج أحمد النجار.

اقرأ أيضاً: بعد غياب 27 عامًا.. عمرو دياب يعود للتمثيل بمسلسل جديد 

من ناحية أخرى قد أعلنت شبكة نتفليكس الشركة الرّائدة عالميًّا في مجال تقديم خدمة البث الترفيهي، بتعاونها لأول مرة مع المطرب العالمي عمرو دياب، الفنان الأفضل مبيعاً في الشرق الأوسط والحائز على ٧ جوائز "ورلد ميوزك أورد" و٦ جوائز "أفريكان ميوزيك أورد"، لإنتاج عمل درامي جديد من بطولته. 

 

وبذلك يعود الهضبة للأعمال الدرامية بعد غياب ٢٧ عام منذ قيامه بدور "أدهم" في فيلم "ضحك ولعب وجد وحب" مع الفنان الراحل عمر الشريف

بعد غياب 27 عامًا.. عمرو دياب يعود للتمثيل بمسلسل جديد

بعد غياب 27 عامًا.. عمرو دياب يعود للتمثيل بمسلسل جديد

نجوم ومشاهير

Published on Aug 19, 2020

عبر تغريدة للفنان عمرو دياب على موقعه الخاص على توتير فاجئ الفنان جمهوره بخبر سار وصادم، حيث غرد كاتباً : "أنا سعيد جداً بالتعاون مع نتفليكس في هذا العمل الفني الجديد، فأنا من أشد المؤمنين بأن الفن لغة عالمية، وقد استطعنا من خلال الموسيقى أن نبنى جسوراً من التواصل والمحبة مع العديد من الثقافات المختلفة والمتنوعة، والآن وبهذا العمل الدرامي أنا متحمس جداً مع نتفليكس أن نصل من خلال هذا العمل الدرامي إلى أكثر من 193 مليون متابع فى أكثر من 190 دولة حول العالم للاستمتاع بمحتوى فني جديد صنع في مصر ويستمتع به العالم بأكمله"

وبذلك يعلن عمرو دياب تعاقده مع شركة انتاج نتفلكس ليعود لتمثيل بمسلسل جديد بعد غياب طال 27 سنه، منذ اخر اطلالة له في عالم التمثيل، فقد كان آخر أفلامه "ضحك وجد وحب" الذي قدمه عام 1993. 

اقرأ أيضاً: هذه حقيقة طلاق عمرو دياب 

وقدم الهضبة مسلسل ينابيع النهر في بداية مشواره. الجدير بالذكر أن عمرو دياب حصل على سبع جوائز عالمية للموسيقى وستة جوائز أفريقية للموسيقى، وفي عام 2016، تم تكريمه من قبل موسوعة غينيس للأرقام القياسية كأول مغني عربي يحصل على أكبر عدد من جوائز الموسيقى العالمية لمعظم مبيعات الألبومات في الشرق الأوسط.