DYD

فقراتنا

إكتشف أكثر

البث المباشر

تحديثات الطقس

Sunday 28, 2021
Sun 28

15 o

غيوم متفرقة
Sun
15 o
Mon
12 o
Tue
14 o
Wed
12 o
Thu
11 o
قصة فيلم Occupation:Rainfall

قصة فيلم Occupation:Rainfall

سينما ومسرح

قصة فيلم Occupation:Rainfall

Published on Jan 24, 2021

أيضا في هذه الحزمة

تبدأ قصة الفيلم  بعد مرور عامين على الغزو بين المجرات للأرض حيث  يقاتل الناجون في سيدني بأستراليا في حرب برية يائسة مع تزايد الخسائر كل يوم، وتكتشف المقاومة وحلفاؤها عن مؤامرة قد تؤدي إلى انتهاء الحرب بشكل حاسم. 

أقرأ أيضا:٨ دروس في الحياة يقدمها فيلم الأنيميشن Soul

الفيلم من إخراج وتأليف  لوك سباركي وبطولة تيمويرا موريسون، جايسون إيزاك، دانيال جيليس، كين جيونج، لورانس ماكوار، دان إيونيج.

شركة

شركة "وارنر براذرز" الأمريكية تؤجل طرح فيلم ذا باتمان

سينما ومسرح

Published on Feb 08, 2021

قررت شركة "وارنر براذرز" الأمريكية تأجيل طرح فيلم "ذا باتمان" في دور العرض السينمائية، والذي يتناول البطل الشهير من قصص "دي سي" الهزلية.

وتأجل طرح "ذا باتمان" إلى 4 مارس/ آذار 2022 بسبب استمرار جائحة فيروس "كورونا" المستجد، بعدما كان من المقرر طرحه في الأول من أكتوبر/ تشرين الأول 2021.

وكانت "وارنر براذرز" أعلنت مؤخرا استئناف تصوير الفيلم في المملكة المتحدة، بعد شفاء أحد أفراد فريق عمله من فيروس "كورونا" المستجد.

وذكرت تقارير أن من أصيب في الفيلم هو بطله الممثل، روبرت باتنسون، ولكن لم تؤكد الشركة تلك المعلومة.

وبحسب مجلة "فارايتي" الأمريكية، فقد غيرت شركة "وارنر براذرز" كذلك من موعد طرح الجزء الرابع من سلسلة أفلام الخيال العلمي الشهيرة "ذا ماتريكس" من بطولة كيانو ريفز، ليصبح في 22 ديسمبر/ كانون الأول 2021 بدلا من الأول من أبريل 2022

أقرا أيضا:كورونا يؤجل Greys Anatomy مجدداً

ولفت تقرير المجلة إلى أن "وارنر براذرز" لم تغير من موعد طرح الجزء الثاني من فيلم "واندر وومان" بعنوان "Wonder Woman 1984" في دور العرض السينمائية، والمقرر أن يعرض للجمهور في 25 ديسمبر/ كانون الأول 2020، ليصبح حتى تلك اللحظة هو فيلم الأبطال الخارقين الوحيد الذي لم يؤجل طرحه من العام الحالي.

يشار إلى أن أحدث أفلام "جيمس بوند" بعنوان "No Time to Die" تأجل عرضه هو الآخر حتى 2 أبريل 2021، بعدما كان مقررا طرحه في شهر نوفمبر/ تشرين الثاني 2020.

وبالنسبة لأصحاب دور العرض السينمائية، فإن الافتقار إلى أفلام جديدة تعرض على شاشاتها لإغراء الجماهير يعتبر بمثابة أمر مدمر لهم، من حيث عدم عثورهم على دخل مالي يساعدهم على دفع رواتب العاملين فيها.

واستأنفت ما يقرب من 70% من دور السينما الأمريكية العمل منذ شهر مارس/ آذار، باستثناء أماكن في نيويورك ولوس أنجلوس، ولكن مع انخفاض مبيعات التذاكر عن المتوقع، تواجه العديد من المواقع إمكانية الاضطرار إلى الإغلاق مرة أخرى، وبالفعل، أعلنت شركة "سينوورولد" التي تمتلك سلسلة دور السينما "ريغال" عن خططها لإغلاق دور العرض التابعة لها في الولايات المتحدة والمملكة المتحدة.



كورونا يؤجل Greys Anatomy مجدداً

كورونا يؤجل Greys Anatomy مجدداً

سينما ومسرح

Published on Feb 02, 2021

تواجه صناعة الدراما تأخيراً جديداً في توقيت العروض مع انطلاق العام 2021 الذي يشهد ارتفاعاً حاداّ بأعداد الإصابات بفيروس كورونا حول العالم وصل إلى أكثر من 100 مليون إصابة، ولاسيما مع اكتشاف أكثر من سلالة متحورة أسرع انتشاراً في العالم.

مع هذه الزيادة، أول الأعمال المؤجلة المسلسل الطبي الشهير Grey’s Anatomy الذي تطرق في موسمه الـ17 لفيروس كورونا.

العمل الذي كان من المفترض أن يعود للعرض في 4 مارس المقبل على شبكة ABC، أعلنت الشبكة تأجيل العمل إلى 11 مارس المقبل أي تم تأجيل العمل أسبوع واحد فقط وذلك بسبب التوقف عن التصوير والتأخير بسبب الوباء المستمر.

وكان تم عرض ست حلقات فقط في موسم الخريف، وعُرضت الحلقة الأخيرة من الموسم الماضي في 17 ديسمبر 2020، حيث انتهى الموسم مع إصابة الدكتورة ميريديث غراي (ألين بومبيو) بفيروس كورونا ووضعها على جهاز التنفس الاصطناعي.

في الأوقات الطبيعية وبعيداً عن فيروس كورونا، كان Grey’s Anatomy يعود للعرض في النصف الثاني من يناير وأحياناً في نهاية يناير، وإلى أبعد حد مع بداية فبراير إلا أن هذا المرة يعود إذا لم يتم تأجيله مجدداً في 11 مارس المقبل.

وعلى خطى Grey’s Anatomy يواجه الموسم الرابع من Station 19 بدوره تأخيراً لأسبوع أيضاً إذ كان من المفترض أن يستكمل الموسم الرابع عرض حلقاته في 4 مارس ولكن أيضاً رُحل إلى 11 مارس، وهو العمل الذي تعمل فيه ألين بومبيو كمنتج.

وتعمل ألين حالياً مع شبكة ABC على إنتاج مسلسل جديد يعتمد على ثلاثية "الجنة" للكاتبة الين هيلديربراند. ويتناول Paradise كتب الين الثلاثة وهم "الشتاء في الجنة" و "ما الذي يحصل في الجنة" والمشاكل في الجنة".

 

فيلم Nomad Land يروي قصة ستينية تعيش كـ رحالة

فيلم Nomad Land يروي قصة ستينية تعيش كـ رحالة

سينما ومسرح

Published on Jan 27, 2021

القصة: تعيش امرأة في الستينيات من عمرها، بعد أن فقدت كل شيء في فترة الكساد العظيم، حيث تشرع في رحلة عبر الغرب الأمريكي لتعيش مثل الرحالة والمسافرين في العصر الحديث.

إخراج: كلوي تشاو

 

طاقم العمل: ديفيد ستراثيرن، فرانسيس ماكدورماند، ليندا ماي،  بوب ويلس.