DYD

فقراتنا

إكتشف أكثر

البث المباشر

تحديثات الطقس

Thursday 25, 2021
Thu 25

14 o

غيوم متفرقة
Thu
14 o
Fri
17 o
Sat
19 o
Sun
15 o
Mon
13 o
قصي خولي ينشر بوستر مُسلسل 2020

قصي خولي ينشر بوستر مُسلسل 2020

نجوم ومشاهير

قصي خولي ونادين نجيم سوياص من جديد في مسلسل 2020 للسباق الرمضاني 2021

Published on Feb 22, 2021

أيضا في هذه الحزمة

نشر الفنان السوري قصي خولي بوستر مُسلسله الجديدة 2020 عبر حسابه الخاص على الفيسبوك، والذي تُرافقه به الفنانة اللبنانية نادين نجيم.

وعلق كاتباً: " ‏الظاهر تسرب بوستر مسلسل ٢٠٢٠ 

🤔انتظرونا بشهر رمضان الكريم ٢٠٢١ بعمل مختلف🙏🏼حيكون انجاز مهم على صعيد مسيرتنا جميعا من شركة انتاج الى فنانين،كتّاب،فنّيين وكل مفاصل العمل الاخرى حابب اتشكر اهل حارة( الرويسات)الكرام على الحب والاهتمام يل احاطونا فيه كل فترة التصوير ‎#الله_ولي_التوفيق".

نادين نجيم وقصي خولي اللذان حققا نجاحاً باهراً في الموسم الرمضاني 2019 من خلال مسلسلهما "خمسة ونص" الذي استطاع أن يحقق نسبة مشاهدة عالية في العالم العربي والمرتبة الخامسة في مصر، لا شك أنهما يراهنان على نجاح جديد من خلال اجتماعهما مجدداً في مسلسل "2020" الذي سوف يعرض في الموسم الرمضاني 2020.

يشار إلى أن مسلسل "2020" من كتابة نادين جابر وبلال شحادات وإخراج فيليب اسمر وإنتاج شركة الصباح.

 

 

وفاء الكيلاني تضع حد للشائعات بصورة مع تيم حسن

وفاء الكيلاني تضع حد للشائعات بصورة مع تيم حسن

نجوم ومشاهير

Published on Feb 18, 2021

نشرت الإعلامية المصرية وفاء الكيلاني صورة تجمعها بزوجتها الفنان السوري تيم حسن على صفحتها الخاصة على الإنستغرام، مُحتفلة معه بيوم ميلاده، وعلقت عليها : " Happy Birthday My L❤️E".

كما نشرت صورة لقالب الكيك الخاص بميلاد تيم حسن من خلال خاصية الستوري على الإنستغارم الخاص بها.

Screenshot 2021-02-18 at 3.11.04 PM

Screenshot 2021-02-18 at 3.11.00 PM

وبتلك الصورة، تنفي وفاء الكيلاني جميع الشائعات والأخبار المُزيفة التي خرجت مُنذ فترة تُفيد بإنفصالهما، حيث لم يخرج حينها أي تصريح من وفاء الكيلاني وتيم حسن حول الموضوع، ولفت حضور وفاء الكيلاني لعزاء المُخرج حاتم علي بجانب زوجها تيم حسن والفنانة مُنى زكي.

 

 

 

الطفل شبيه محمد رمضان يُشعل السوشيال ميديا - فيديو

الطفل شبيه محمد رمضان يُشعل السوشيال ميديا - فيديو

نجوم ومشاهير

Published on Feb 17, 2021

أشعل الطفل المصري مُنذر مهران مواقع التواصل الإجتماعي في مصر بسبب الشبه الكبير بينه وبين الفنان المصري محمد رمضان.

كما لفت إنتباه المُتابعين قُدرة الطفل مُنذر على تقليد محمد رمضان من خلال الحركات وطريقة الغناء.

وتبين أنه ظهر في كليب أغنية "مصباح علاء الدين" للفنان محمد رمضان، مما أثار جدلاً واسعاً بسبب الشبه وطريقة الكلام والتصرُف، حيث حقق الفيديو كليب أكثر من مليون مُشاهدة في أقل من 24 ساعة مُنذ طرحه.

ولمعرفة الطفل بشكل أكبر، فهو الطفل مُنذر محمد مهران، يبلغ من العُمر ست سنوات، وهذا تعاونه الثاني مع المُخرج محمد سلامة بعد مُشاركته في مُسلسل "الحرامي"، كما أنه  سبق وشارك بمشاهد معدودة، في مسلسلات "ليالينا" و"البرنس" للفنان محمد رمضان، و يُشارك بمشهدين في فيلم "النمس والإنس" للفنان محمد هنيدي، والمُقرر طرحه في السينمات خلال الفترة المُقبلة.

وكشف والد الطفل شبيه "رمضان" يكشف كواليس مشاركته في المُسلسلات والكليب،"منذر بيحب محمد رمضان من وهو عنده 3 سنين ويقلد كل حركاته تقريبا من زمان، عشان كده ملقاش صعوبة خالص في تقليده خلال تصويره للكليب، وأبهر المخرج محمد سلامة بأدائه، واتفاجئوا خلال التصوير إنه بيأدي الحركات بمنتهى السهولة أكتر ما توقعوا، متعبه ومش خالص".

و أثناء تصوير الكليب، ربطت علاقة صداقة قوية بين الفنان محمد رمضان والطفل منذر، إذ يقول والده «دي تاني مرة منذر يشوف فيها محمد رمضان، لأنه كان طلع في مشهد قبل كده معاه في مسلسل البرنس، بس المرة دي اختلفت لأنهم قعدوا مع بعض فترة أطول واتقابلوا كتير، ومحمد رمضان كان مبسوط بيه أوي، وقاله أنت معجزة، أنت شبهي أكتر من علي ابني، لأنه بيقلد كل حركاته».

واختتم والد الطفل: "لما كان منذر بيطلع الأول في مشاهد بسيطة كان بيرجع البيت متضايق جدا، ويقولنا أنا عايز أمثل وأتكلم، هو عنده موهبة كبيرة جدا وبيعرف يقلد أي حد، وبيتكلم صعيدي وخليجي كويس جدا، وأنا ووالدته دايما بنشجعه على التمثيل والمذاكرة في نفس الوقت، وبنستغل حبه للتمثيل بتشجيعه على المذاكرة، دايما نقوله لو ذاكرت هتمثل"

حيث كشف الطفل منذر محمد مهران شبيه محمد رمضان الذى ظهر فى كليب "مصباح علاء الدين"، تفاصيل لقائه بالفنان محمد رمضان، قائلًا "محمد رمضان لما شافنى بقلد حركاته زيه بالظبط قالي أنت شبهي أكتر من ابني على وأنت نمبر وان الصغير، وفرحت باللبس اللي ادهولي واتصورت معاه ومبسوط جداً وعاوز أكون زيه".

وأضاف الطفل شبيه محمد رمضان، خلال حواره على تلفزيون اليوم السابع، :"أول مرة أشوف محمد رمضان كان عندى 3 سنوات، ومن بعدها أعجبت به،  ومبسوط بكليب مصباح علاء الدين".

كما كشف الطفل منذر محمد مهران شبيه محمد رمضان الذى ظهر فى كليب "مصباح علاء الدين"، أن الفنان محمد رمضان أهداه سلسلة وبعض الملابس، مضيفًا:"السلسلة التي ارتديها هدية من محمد رمضان وخدتها بالعافية هي واللبس".

منذر شبيه محمد رمضان

 

عمرو أديب يتعرض لحادث سير مروع - فيديو

عمرو أديب يتعرض لحادث سير مروع - فيديو

نجوم ومشاهير

Published on Feb 17, 2021

تعرض المذيع عمرو أديب إلى حادث أدى لتحطم سيارته و انتشر في وسائل التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو يرصد آثار التحطم وأظهر الفيديو موقع الحادث وسيارة النقل التي تسببت فيه صباح اليوم الأربعاء.

 

 

و ذكرت المواقع الاخبارية أن أديب كان بمفرده أثناء وقوع الحادث بمنطقة الشيخ زايد المصرية.

أقرأ أيضا:ماجد الكدواني يقتحم عالم المنصات ب "موضوع عائلي"

وأوضحت أن  سيارة عمرو أديب اصطدمت بسيارة نقل أثناء سيره على وصلة دهشور، بنطاق قسم شرطة الشيخ زايد أول، في حين أن مصدر أمني كان قد أوضح أن حالة أديب مستقرة، بعد تعرضه لهذا الحادث، وأنه تم نقله إلى مستشفى دار الفؤاد، حيث جرى عمل الفحوصات الطبية، والإشاعات اللازمة، قبل أن يعود إلى منزله.

حادث عمرو اديب