DYD

فقراتنا

إكتشف أكثر

البث المباشر

تحديثات الطقس

Monday 25, 2021
Mon 25

13 o

غالباً صافي
Mon
13 o
Tue
14 o
Wed
16 o
Thu
10 o
Fri
7 o
كؤوس مُنتخب مصر المُختفية مُنذ 2013.. ما الجديد بقضيتها؟

كؤوس مُنتخب مصر المُختفية مُنذ 2013.. ما الجديد بقضيتها؟

دنيا الرياضة

كؤوس وميداليات المُنتخب المصري المُختفية مُنذ 2013 تفتح الباب من جديد لتحل اللُغز

Published on Sep 09, 2020

أيضا في هذه الحزمة

أحالت وزارة الشباب والرياضة المصرية، الأربعاء 9 سبتمبر 2020 الملف الخاص بفقدان بعض المقتنيات من مخازن اتحاد الكرة إلى النائب العام وذلك في ضوء ما تضمنه التقرير الصادر عن لجنة الفحص.

ونشرت الصفحة الرسمية للوزارة على "فيسبوك" أن القرار يأتي ذلك في ضوء استمرار عمل لجان الفحص بالوزارة في مختلف الهيئات الرياضية لرفع التقارير الخاصة بأية مخالفات تمهيدا لإحالتها إلى النيابة العامة لاتخاذ الإجراءات القانونية الواجبة في هذا الشأن.

وكشفت التحقيقات التي أجرتها اللجنة المشكّلة من وزارة الشباب والرياضة، اختفاء نسختين لكأس الأمم الأفريقية والسيوف والدروع المهداة لمجالس إدارات الجبلاية المتعاقبة.

والأحد الماضي، شكّل وزير الشباب والرياضة المصري، أشرف صبحي، لجنة من الوزارة للتحقيق في اختفاء الكؤوس والميداليات الخاصة بالبطولات المختلفة، وأبرزها كأس أمم إفريقيا 2006 و2008 و2010.

وقال صبحي آنذاك: "هدفنا معرفة هل الكؤوس والميداليات مختفية من 2013 في حريق اتحاد الكرة، أم هناك تطورات جديدة؟".

اقرأ أيضاً: بعد غيابٍ طويل..الجمهور يعود الى المسابقات الرياضية 

وكان اتحاد الكرة المصري قال في بيان رسمي، الأسبوع الماضي، إنه فوجئ بعدم وجود عدد من الكؤوس القديمة في مخازن الاتحاد، من بينها كأس الأمم الأفريقية 2010، التي احتفظت بها مصر مدى الحياة.

وكان من المفترض أن تحتفظ مصر بالنسخة الأصلية من كأس الأمم الأفريقية عقب الحصول على البطولة عام 2010، للمرة الثالثة على التوالي، وهو العرف الذي جرى العمل به في الاتحاد الأفريقي لكرة القدم على مدار السنوات السابقة.

من جانبه، من جهته، عرض الاتحاد الأفريقي لكرة القدم على نظيره المصري منحه كأسا جديدة بدلا من تلك التي اختفت في وقت سابق من خزائن الاتحاد.

يذكر أن اتحاد الكرة المصري شهد حريقا في 9 مارس 2013 قامت به مجموعات من الألتراس "روابط مشجعي الأندية"، وعلى إثره اختفت الكؤوس والميداليات، وفقا لتصريحات مسؤولين مصريين سابقين

 

كواليس فريق دنيا يا دنيا أثناء عملهم وتصوير التقارير - فيديو

كواليس فريق دنيا يا دنيا أثناء عملهم وتصوير التقارير - فيديو

قصص دنيا يا دنيا

Published on Dec 31, 2020

يعمل فريق البرنامج الصباحي "دنيا يا دنيا" بشكل كبير ومُتعب لتحضير كُل ما تروه على الشاشة عبر قناة رؤيا، ومواقع التواصل الإجتماعي..

لكن لا بُد أن يكون هناك بعض اللحظات الخاصة والجميلة خلف الكواليس أثناء عملهم وتحضيرهم للحلقات وتصوير التقارير..

وبهل تقرير.. رح نعرض كواليس تصوير تقرير خاص بفريق دنيا يا دنيا…

 

إنجازات برنامج دنيا يا دنيا خلال 2020 - فيديو

إنجازات برنامج دنيا يا دنيا خلال 2020 - فيديو

تطوير الذات

Published on Dec 31, 2020

تصدر برنامج دنيا يا دنيا قائمة البرامج الصباحية الأكثر مُشاهدة بين الأردنيين، وهل اشي أحد أهم إنجازات البرنامج والقائمين عليه… وإنجازات كبيرة وعديدة وصل الها البرنامج بمواضيعه المختلفة والمُهمة والي بتوصل لكل بيت أردني وعربي.

ما بين الصحة والتغذية العلاجية وأخبار اللايف ستايل وكُل شي مُمكن تتخيلوه.. أكيد بتلاقوه بـ دنيا يا دنيا.. على مواقع التواصل الإجتماعي.. وقناة اليوتيوب الخاصة بالبرنامج والي أكيد بتلاقوا فيها كُل الفقرات الي بتطلع على الهواء مباشر.. وما بننسى الموقع الإلكتروني الخاص بـ دنيا يا دنيا الي انطلق من فترة قليلة جداً.. بحمل عدد كبير وكم كبير من المعلومات المُفيدة لجميع الفئات والأعمار.

وبلغة الأرقام.. وصل يوتيوب دنيا يا دنيا لـ 3 مليون مُشترك ومُتابع.. أما الإنستغرام بتابعنا عليه 480 ألف شخص من حول العالم.. وبالنسبة لفيسبوك دنيا يا دنيا 1 مليون شخص بتابع كُل فقراتنا ومواضيعنا..

وموقعنا.. موقع دنيا يا دنيا ومن بداية انطلاقته في شهر أيار وحتى اللحظة.. زارنا ما يُقارب مليون شخص خلال 8 شهور بس..

أرقام كبيرة ورح تكبر أكثر وأكثر بمحبتكم ودعمكم ومُتابعتكم لـ دنيا يا دنيا بكُل ما فيه…



سهرة مميزة تحتفل فيها رؤيا بمرور عشر سنوات على تألقها

سهرة مميزة تحتفل فيها رؤيا بمرور عشر سنوات على تألقها

نجوم ومشاهير

Published on Dec 31, 2020

تحتفل قناة رؤيا الفضائية اليوم بعيدها العاشر، إذ أنها انطلقت في اليوم الأول من شهر كانون الثاني عام 2011. وما زالت، وفق استطلاعات الرأي، تتصدر المشهد الإعلامي التلفزيوني في الأردن. رؤيا تحتفل بهذه المناسبة البهيجة في ليلة رأس السنة الميلادية، لـ تعلن انطلاقتها إلى العشرية الثانية من عمرها.

برنامج الاحتفالية يبدأ اليوم الخميس الحادية والثلاثين من شهر كانون الأول الساعة  العاشرة مساءاً ويتضمن المسابقات والتحديات ووصلة غنائية وسط حضور بارز لـ مذيعي ومقدمي برامج رؤيا ووسط حضور مميز لضيوف رؤيا. 

يشار أن أحد نجوم برنامج "نجم الأردن" سيطل على المشاهدين في الاحتفالية ليضفي عليها مزيداً من الفرح والابتهاج ومن الجدير بالذكر أن الاحتفالية ستبدأ بمادة وثائقية تؤرخ انطلاقة رؤيا وتفاصيل الأفكار التي برزت بها. ومن بين محطات الانطلاقة في هذا الفيلم الوثائقي، التوقف عند عند اختيار اسم رؤيا ورسالة القناة، كما يتطرق الفيلم الى المجهود الجبار الذي بذله رواد ومؤسسي وموظفي القناة من خلف الكواليس.