DYD

فقراتنا

إكتشف أكثر

البث المباشر

تحديثات الطقس

Wednesday 20, 2021
Wed 20

5 o

أمطار مخلوطة بالثلوج
Wed
5 o
Thu
7 o
Fri
7 o
Sat
8 o
Sun
9 o
لاعبة التنس المصرية ميار شريف تحصُد أول لقب دولي

لاعبة التنس المصرية ميار شريف تحصُد أول لقب دولي

دنيا الرياضة

بطلة التنس المصرية ميار شريف لقب بطولة تشارلستون الدولية للتنس

Published on Nov 10, 2020

أيضا في هذه الحزمة

حصدت المصرية ميار شريف لقب بطولة تشارلستون الدولية للتنس، بالولايات المتحدة الأمريكية، بعد تغلبها اليوم الاثنين على البولندية كاتارزينا كاوا، بنتيجة (2-0).

وتفوقت ميار في المجموعة الأولى (6-2)، وفي الثانية (6-3)، لتحصد اللقب الأول في مسيرتها الدولية.

ونجحت ميار في تحقيق إنجاز تاريخي، هذا العام، ببلوغ الدور الرئيسي لبطولة رولان جاروس، لتصبح أول مصرية وثاني عربية تصل لهذه المرحلة ببطولات الجراند سلام، بعد التونسية أنس جابر.

اقرأ أيضاً: أسطورة المُصارعة الحُرة أندرتيكر" يُقرر إنهاء مسيرته 

ومن المنتظر أن تدخل قائمة أفضل 140 لاعبة، على مستوى العالم، بعد تتويجها ببطولة تشارلستون.

وتمكنت ميار من إقصاء العديد من اللاعبات المصنفات خلال البطولة، على رأسهن اليابانية ميساكي في نصف النهائي، والرومانية جابريلا تالابا.

 

 

لهذا بكى سواريز في برشلونة وقبل إنتقاله لأتلتيكو مدريد

لهذا بكى سواريز في برشلونة وقبل إنتقاله لأتلتيكو مدريد

دنيا الرياضة

Published on Oct 10, 2020

اعترف نجم منتخب الأوروغواي لويس سواريز بأنه بكى بسبب الطريقة التي تم فيها الاستغناء عن خدماته في برشلونة الإسباني قبل انتقاله إلى جاره أتلتيكو مدريد.

وبعد أن سجل 198 هدفا في صفوف الفريق الكاتالوني الذي انتقل إليه صيف عام 2014، ما جعله منه ثالث أفضل هداف في تاريخ النادي، عرف سواريز من خلال الصحف الاسبانية بأنه لم يعد ضمن مخططات المدرب الهولندي الجديد رونالد كومان قبل أن يتحدث لدقائق وجيزة هاتفيا مع الأخير.

وقال سواريز بعد تسجيله أحد هدفي منتخب بلاده في مرمى تشيلي في تصفيات أميركا الجنوبية المؤهلة إلى مونديال قطر 2022: "الطريقة التي تمت فيها الأمور من خلال الشعور بطردك هي أكثر ما يؤذيني، كانت تلك الأيام صعبة للغاية، لقد بكيت جراء كل ما حصل لي".

اقرأ أيضاً: سواريز إلى أتلتيكو مدريد بعد ست سنوات مع برشلونة 

وانتقد ميسي قرار ناديه بالاستغناء عن خدمات سواريز مشيرا إلى أنه لم يعد "شيء يفاجئه من الآن وصاعدا"، نظرا للتخبط التي تعيشه إدارة النادي برئاسة جوزيب ماريا بارتوميو.

وعلق سواريز على مساندة ميسي له: "الطريقة التي تصرف فيها النادي تجاهي لم تكن جيدة وهي أزعجت ميسي أيضا".

وأضاف: "هو يدرك كم كانت صعبة تلك الفترة التي أمضيناها سويا، لم أفاجأ لمساندته لي لأنني أعرفه جيدا، أدرك تماما الوجع الذي شعر به".

وختم: "بعض الأمور لا يدركها كثير من الناس، لكن الذهاب إلى برشلونة والطلب منك أن تتدرب منفردا لأنك لن تخوض مباراة الفريق الأول ليس بالأمر السهل. لقد رأت زوجتي كم كنت حزينا ومشمئزا، كل ما كنت أريد هو أن أضحك وأن أكون سعيدا على أرضية الملعب مجددا ولم يكن يراودني أي شك عندما سنحت لي الفرصة للانضمام إلى أتلتيكو مدريد".

ونجح سواريز في تسجيل هدفين في مباراته الرسمية الأولى مع أتلتيكو وساهم بصناعة أحد الأهداف الأخرى.

 

 

 

 

 

ميسي يفي بوعده لـ سواريز ويحتفل كما كان يفعل

ميسي يفي بوعده لـ سواريز ويحتفل كما كان يفعل

دنيا الرياضة

Published on Sep 29, 2020

أكد تقرير صحفي، أن ليونيل ميسي قائد برشلونة، حرص على تكريم زميله السابق لويس سواريز، المنتقل حديثًا لصفوف أتلتيكو مدريد.

واحتفل ميسي بعد تسجيله ركلة الجزاء خلال لقاء فياريال بنفس الطريقة التي كان يحتفل بها سواريز، بقبض قبضة يده وثني ذراعه، وهو الاحتفال الذي دائمًا ما يقوم به المهاجم الأوروجوياني.

كما أن ميسي وعد سواريز، بأنه سيحتفل على طريقته إذا سجل هدفًا، وهو ما حدث بالفعل. 

اقرأ أيضاً: سواريز يتصدر الترند بعد إنفصاله عن برشلونة 

ولعب ميسي وسواريز في برشلونة لمدة 6 سنوات، قبل أن يرحل لويس هذا الصيف وينضم لأتلتيكو مدريد، بعدما خرج من حسابات النادي الكتالوني.

 

وحقق برشلونة فوزًا كبيرًا على فياريال، بنتيجة (4-0)، في المباراة التي جمعت الفريقين بملعب الكامب نو، أمس الأحد، في إطار الليجا.

سواريز إلى أتلتيكو مدريد بعد ست سنوات مع برشلونة

سواريز إلى أتلتيكو مدريد بعد ست سنوات مع برشلونة

دنيا الرياضة

Published on Sep 24, 2020

بعد 198 هدف لـ سواريز خلال تواجده مع نادي برشلونة لست سنوات، ينفصل لويس سواريز عن النادي الإسباني الشهير برشلونة بعد أن أصبح الهداف الثالث في تاريخ النادي الكتالوني.

حيث أعلن نادي برشلونة إتفاقه بشكلِ نهائي مع "أتلتيكو مدريد" بالتعاقد مع سواريز مُهاجم الفريق مُقابل مبلغ مالي قُدر بـ 6 ملايين يورو، بعد أن فشل في إختبار اللغة الإيطالية للحصول على الجنسية والذهاب لصفوف يوفنتوس.

وقال سواريز باكيًا، خلال مؤتمر صحفي اليوم الخميس: "الأمر صعب جدًا بالنسبة لي، وفي البداية أشكر النادي الذي وثق بي بعد خطأ ارتكبته قبل التوقيع، وسأكون دائمًا ممتنًا للمعاملة التي تلقيتها والجميع يعرف الجهد".

وأضاف: "أترك العديد من الأصدقاء هنا، وأيضًا عائلتي تحملت الكثير وعاشت كل شيء معي، وأتمنى أن يراني أطفالي وأنا أحصد الألقاب، وأشكر المشجعين على حبهم ولن أنسى ذلك أبدًا".

اقرأ أيضاً: سواريز يغش في اختبار اللغة الإيطالية للحصول على الجواز الإيطالي 

وكان رونالد كومان، مدرب برشلونة الحالي، قد أخبر سواريز بأنّه خارج حساباته للموسم الجديد بعد الخروج بهزيمة مدوية أمام بايرن ميونخ في دوري أبطال أوروبا.

وتابع: "الوصول إلى هنا هو حلم تحقق، ولم أتخيل تحقيق هذه الأرقام، ويمكنني الرحيل بفخر ورضا عن هذه السنوات الست، ولدي ذكريات كثيرة، منها لقب الليجا الأول ودوري الأبطال، وبعد كل وداع يكون لكل لاعب أسلوب حياته الخاص به".

وأكد أنه : "ما يجب أن نقدره الآن هو أنني يجب أن أشعر بالفخر، وهناك أشخاص نتفق معهم وآخرون لا، لكن يجب أن تكون دائمًا ممتنًا لبرشلونة".

وعن رحلته مع أتلتيكو مدريد، قال: "أنا منجذب للغاية للتحدي الجديد، والمباريات ضد فريقي السابق برشلونة ستكون خاصة، وسبق لي أن عشت مثل هذه اللحظات، وسأدافع عن قميص فريقي".