DYD

فقراتنا

إكتشف أكثر

البث المباشر

تحديثات الطقس

Thursday 25, 2021
Thu 25

14 o

غيوم متفرقة
Thu
14 o
Fri
17 o
Sat
19 o
Sun
15 o
Mon
13 o
ماذا عليك أن ترتدي عند الذهاب لمقابلة عمل ؟ - صور

ماذا عليك أن ترتدي عند الذهاب لمقابلة عمل ؟ - صور

أزياء دنيا

ما هي القطع التي يمكنك ارتدائها عند الذهاب إلى مقابلة عمل ؟ - صور

Published on Jan 21, 2021

أيضا في هذه الحزمة

هل تستعدين لحضور مقابلة عمل؟ وتتسائلين ماذا يجب أن أرتدي؟ ولكن الإجابة على هذا السؤال بسيطة وسهلة فهناك قطع بعينها يمكن أن تمنحك مظهر رسمي أنيق وتعطي لمن حولك أنطباع جيد وبالتالي يمكن أن تساهم في حصولك على الوظيفة التي ترغبين بها. 

البدلة الرسمية أو البليزر أفضل اختيار

ماذا عليك أن ترتدي عند الذهاب لمقابلة عمل ؟ - صور

إن كنت تريدين الحصول على مظهر رسمي يلائم أجواء مقابلة عمل وترغبي في منح الشخص الذي أنطباع جيد هو ارتداء البدلة النسائية الرسمية. أما إن كنت لا تفضلين ارتداء بدلة كاملة يكفيك اعتماد بليزر بدرجات محايدة مع بنطلون كلاسيكي لضمان الحصول على مظهر أنيق.

الفساتين الرسمية اختيارك في مقابلة العمل

ماذا عليك أن ترتدي عند الذهاب لمقابلة عمل ؟ - صور-1

نعم يمكن ارتداء الفساتين عند الذهاب لمقابلة العمل، ولكن الموديل الميدي بالقصة المستقيمة هو المفضل دائمًا. وإن كنت تريدين إضافة قطعة تشعرك بالدفء أنصحك بتنسيقه مع بليزر أو معطف لمظهر أنيق. ولا تنسي بتنسيق الفستان مع حقيبة كلاسيكية جذابة.

أفكار ملابس محجبات لمقابلة العمل 

ماذا عليك أن ترتدي عند الذهاب لمقابلة عمل ؟ - صور-2

هناك أكثر من طريقة للحصول على إطلالة مناسبة لمقابلة العمل. فمثلا يمكنك ارتداء البليزر مع بلوزة وبنطلون واسع أو اختيار قميص بسيط مع بنطلون كلاسيكي. أما إن كنت تفضلين إطلالة محتشمة جربي البليزر مع التنورة على طريقة دلال الدوب. ولا تنسي اختيار لفة حجاب مناسبة لمقابلة العمل.

التنورة المناسبة لمقابلة العمل

ماذا عليك أن ترتدي عند الذهاب لمقابلة عمل ؟ - صور-3

ليس هناك موديل تنورة محددة لمقابلة العمل مثلما يعتقد البعض. فمثلا يمكن اختيار الموديل بالقصة المسقيمة أو المنفوشة أو الماكسي ولكن انتبهي بتنسيقه بالطريقة التي تمنحك المظهر الأنيق الذي يتماشى مع أجواء مقابلة العمل.







في فصل الشتاء ..اجمعي بين الشعور بالدفء والأناقة خلال حفل زفافك

في فصل الشتاء ..اجمعي بين الشعور بالدفء والأناقة خلال حفل زفافك

أزياء دنيا

Published on Dec 06, 2020

تأمل كل فتاة أن تتمتع بإطلالة جذابة يوم زفافها، ولأننا في فصل الشتاء فيجب على كل عروس مقبلة على الزواج أن تفكر في الطريقة الصحيحة التي ستعشرها بالدفء وفي نفس الوقت تكمل أناقتها.بحثت كثيرا وجمعت لك العديد من الصور لفساتين زفاف ناعمة يمكنك أن تستلهمي منها إطلالتك، ولاحظت أن الأمر في غاية البساطة. فيمكنك اختيار شال لتضعينه على كفتك عندما تشعرين بالبرد، فهو سيكمل إطلالتك وسيمنحك مظهرا مميزا. أيضا يمكنك استغلال الجاكيت للوك كاجوال في أخر ساعات الزفاف، وهنا ستكونين قد حظيت بطلتك الكلاسيكية الرائعة وأضفت لمستك الخاصة على يومك.

أقرا أيضا:أفكار لتنسيق القبعة الصوف مع ملابسك 

الجاكيت الفرو اختيارك في الزفاف

الجاكيت الفرو اختيارك في الزفاف

إذ كنت تبحثين عن طريقة للحصول على الشعور بالدفء في حفل زفافك أنصحك باختيار الجاكيت أو المعطف الفرو الكلاسيكي الذي سيكون مناسب لفستان أي كان موديله. حيث بإمكانك اختياره باللون الأسود أو الرمادي أو البيج أو الأبيض.

المعطف الكاب القطعة الأكثر أناقة

المعطف الكاب القطعة الأكثر أناقة

 يعد المعطف الكاب هو أفضل قطع يمكن اختيارها في حفل الزفاف للشعور بدفء خاصة إن كنت من الفتيات التي تشعر بالبرد سريعًا لهذا يمكنك اختياره. والذي يمكن أن يتناسب مع موديل فستان سواء محدد للجسم أو منفوش فهو سيكون رائع.

أقرأ أيضا :المعاطف العسكرية تُسيطر على موضة خريف وشتاء 2020- 2021 - صور 

الشال لإطلالة للعروس الشتاء الهادئة

الشال لإطلالة للعروس الشتاء الهادئة

هناك الكثير من الفتيات تتردد من ارتداء الجاكيت أو المعطف مع فستان الزفاف كي لا تكون إطلالتها غريبة. لهذا يمكن اختيار شال بسيط سواء فرو أو من أقمشة الصوف أو حتى شال من الريش سمنحك الدفء الذي تبحثين عنه دون أن يفسد إطلاتك.

نسقي البلوفر الخفيف مع الفستان

نسقي البلوفر الخفيف مع الفستان

 يمكن للجريئات فقط تجربة هذه الفكرة والتي تعتمد على تنسيق البلوفر مع فستان الزفاف. والذي منح أغلبهن إطلالة عصرية مميزة ولكن انتبهي باختيار الموديل الذي يتميز برقبة واسعة كي يكون من السهل خلعه دون أن يفسد شعرك أو مكياجك.

موديلات جواكيت يمكن أن تناسب فساتين الزفاف 

موديلات جواكيت يمكن أن تناسب فساتين الزفاف

ايضا يمكنك تنسيق إحدى البليزرات الخاصة بك، إن كنت تفضلين ذلك، أو بارتداء الجاكيت الجلد أو الصوف أو التويد لطلة رائعة يوم زفافك.شاهدي الصور التالية لتلهمك بأفكار مختلفة لتشعري بالدفء عند ارتداء فستان الزفاف بشكل أنيق.

 

أفكار لتنسيق القبعة الصوف مع ملابسك

أفكار لتنسيق القبعة الصوف مع ملابسك

أزياء دنيا

Published on Nov 29, 2020

تعتبر القبعة الصوف من الإكسسوارات المهمة التي لا غنى عنها في فصل الشتاء، فهي تمنحك الإطلالة العصرية الجذابة التي تبحثين عنها دائمًا. ولكن عندما كنت أستعد لكتابة هذه المقالة كنت أعتقد أن القبعة الصوف من الإكسسوارات التي من السهل تنسيقها فقط مع الملابس الكاجوال وبالتحديد البلوفر والبنطلون الجينز. ولكن تغيرت وجهة نظري تمامًا لأنني وجدتها من القطع التي يمكن ارتدائها بمختلف الأوقات والمناسبات ومع مختلف أنواع الملابس.

القبعة الصوف بألوان محايدة اختيارك لإطلالة أنيقة

القبعة الصوف بألوان محايدة اختيارك لإطلالة أنيقة

أغلبنا في فصل الشتاء يبحث عن الملابس الأنيقة التي يمكن أن تمنحنا الشعور بالدفئ وكي تكتمل أناقتك عليك إضافة القبعة الصوف. ولكن مع الاهتمام باختيارها بالألوان المحايدة مثل الأبيض أو الرمادي أو الأسود أو البيج فجميع هذه الدرجات سوف تتناسب مع ملابس الشتوية الموجودة بخزانة ملابسك أي كان لونها. لذلك وعند تسوقها لا تترددين باختيار القبعة الصوفية بلون محايد يتوافق مع مختلف ملابسك.

القبعة الصوف بدرجات زاهية لصاحبات الذوق الجريء

القبعة الصوف الملونة من أكثر القطع التي يمكن أن تكون رائعة لإطلالتك الشتوية لأنها تمنحك إطلالة مليئة بالحيوية. فيمكنك تنسيقها مع المعطف بنفس اللون لضمان الحصول على إطلالة عصرية جذابة. كما يمكنك تجربة إضافة القبعة الصوف بلون زاهي مع ملابسك البسيطة باللون الأسود أو الأبيض لكسر الرتابة وإضافة شكل مميز لإطلالتك. 

تنسيق القبعة الصوف مع الفساتين الشتوية

 

في بداية إعداد هذا المقال كنت أعتقد أنه ليس من الممكن ارتداء القبعة الصوف مع الفستان أي كان تصميمه ولكن في الحقيقة وجدت أنها ملائمة بشكل كبير. فيمكنك ارتداء الفساتين الكاجوال أو الستان وتنسيقها مع القبعة الصوف بلون محايد لإطلالة أكثر تميزًا. كما يمكن تجربة القبعة الصوف مع البلوفر الطويل وارتدئه كفستان بشكل عصري رائع.

القبعة الصوف اختيارك في الإطلالة الرسمية

القبعة الصوف اختيارك في الإطلالة الرسمية

دائمًا ما يدور بذهني هذا السؤال هل يجب أن أتخلى عن ارتداء القبعة الصوف عند الذهاب للعمل بالملابس رسمية؟ ولكن في الحقيقة يمكنني ارتداء القبعة الصوف فهي مناسبة للملابس الرسمية الكلاسيكية. فقط كل ما عليك فعله هو اختيارها باللون الأسود لضمان الحصول على مظهر أنيق، ولا تنسي تنسيقها مع معطف وبلوفر رسمي.

 

 

عودة فساتين الأفراح بصيحة الأكمام المنفوشة لاعراس عام 2021

عودة فساتين الأفراح بصيحة الأكمام المنفوشة لاعراس عام 2021

أزياء دنيا

Published on Nov 12, 2020

عادت موضة الأكمام المنفوشة بشكل ملحوظ ضمن صيحات الموضة للعروس لعام 2021، والتي كانت مسيطرة بفترة التسعينات. فنتوقع أنه إذا ألقيت نظرة على فستان زفاف والدتك أو إحدى قريباتك الأكبر سناً سوف تجدين حتما إحدى هذه الفساتين مع الأكمام المنفوشة، والتي كنا نعتقد أنها موضة لن تعود من جديد.وهذه الموضة لم تكن فقط بفترة التسعينات، بل لها تاريخ طويل بعالم الأزياء. فكانت أساسية بفساتين الملكات بالعصور الوسطى القديمة، وكانت مشهورة في دول أوروبا بعصور الأباطرة اليونانيين والبريطانيين.وإذا كنت تبحثين عن إطلالة بلمسة ملكية فخمة، أو تحمل أجواء ولمسات من الحنين إلى فترة التسعينات. والتي بالطبع لا تخلو من اللمسة العصرية، فاليوم سنقدم لك مجموعة من فساتين مع الأكمام المنفوخة من موضة العروس لعام 2021.

أقرأ أيضا:٩ معاطف لا بد من وجودها خزانتك في شتاء 2021 

فساتين زفاف بالأكمام المنفوشة المنسدلة

فساتين زفاف بالأكمام المنفوشة المنسدلة

سيطرت بقوة موضة فساتين الزفاف ذات الأكمام المنفوشة المنسدلة بشكل جذاب والتي يمكنك اختيارها مع موديلات الفساتين المنفوشة أو المحددة للقوام. فهي موضة الرائعة للغاية لأنه مزيج بين نوعين من الصيحات وتمنح العروس إطلالة ساحرة وجذابة.

فساتين أفراح بأكمام منفوشة

فساتين أفراح بأكمام منفوشة

موديلات فساتين الأفراح المنفوشة التي لفتت أنظارنا في الحقيقة كانت متنوعة بحيث تتناسب مع ذوق وستايل كل امرأة. سواء الأكمام المنفوشة بشكل متعدد ومقسم أو بالتسايل الشهير في فترة الثمانينات أو حتى بطريقة كلاسيكية.

فساتين زفاف قصيرة بأكمام منفوشة 

فساتين زفاف قصيرة بأكمام منفوشة

إن كنت من الفتيات التي تعشق ارتداء فستان زفاف قصير فلا ترددي من مواكبة موضة الأكمام المنفوشة فهي ستمنحك إطلالة كلاسيكية ناعمة. وبالتأكيد ستجدي الموديل الذي تقعين في غرامه للحصول على إطلالة موفقة بطريقة جذابة.