DYD

فقراتنا

إكتشف أكثر

البث المباشر

تحديثات الطقس

Saturday 10, 2021
Sat 10

10 o

رياح نشطة
Sat
10 o
Sun
12 o
Mon
14 o
Tue
17 o
Wed
22 o
ما المُباراة التي جعلت المصري

ما المُباراة التي جعلت المصري "محمد صلاح" ينهار من البُكاء؟

دنيا الرياضة

محمد صلاح، أ, كما يُلقب "فخر العرب" يكشف عن المُباراة التي جعلته ينهار من البُكاء

Published on Jul 15, 2020

أيضا في هذه الحزمة

اعترف النجم المصري محمد صلاح أنه “انهار من البكاء”، بعد مباراة فريقه ليفربول الموسم الماضي، والتي أيقن فيها أن لقب الدوري أصبح بعيدا عنهم.

وكشف صلاح أن مباراة ليفربول مع مانشستر يونايتد في أولد ترافورد، الموسم الماضي، والتي انتهت بالتعادل السلبي، دفعته للبكاء في غرفة التبديل عقب اللقاء.

وتعادل ليفربول أمام مضيفه مانشستر يونايتد في فبراير 2019، ليتعرض لضربة قوية في سباقه مع مانشستر سيتي على اللقب، والذي أنهاه في النهاية السيتيزينس بفارق نقطة واحدة عن “الريدز”.

محمد صلاح يظهر في صور عروسين مصريين وهو في منطقة العزل الصحي - صور

محمد صلاح يظهر في صور عروسين مصريين وهو في منطقة العزل الصحي - صور

دنيا الرياضة

Published on Nov 15, 2020

انتشرت مجموعة من الصور على مواقع التواصل الاجتماعي لـ اللاعب المصري محمد صلاح وهو في العزل الصحي بعد ثبوت إصابته بفيروس كورونا المُستجد.

وكانت الصور عبارة عن صُدفة جمعيت بين عروسين مصريين كانوا يلتقطون صور بالمنطقة القريبة من مكان عزل محمد صلاح، وكان صلاح يقف على النافذة في تلك اللحظة، لـ يستغلوا وجود صلاح ويلتقطون معه الصور التذكارية.

اقرأ أيضاً: المصري محمد صلاح مُصاب بفيروس كورونا 

وانتشرت تلك الصور بشكل كبير على مواقع التواصل الإجتماعي لـ عفويتها الكبيرة.

IMG-4812

 

محمد صلاح كان قد تصدر الترند منذ أيام، حيث تداول رواد السوشيال ميديا العديد من الصور والفيديوهات من حفل زفاف شقيقه، والذي حضره عدد من أفراد أسرة العروسين.

IMG-4811

المصري محمد صلاح مُصاب بفيروس كورونا

المصري محمد صلاح مُصاب بفيروس كورونا

دنيا الرياضة

Published on Nov 14, 2020

أعلن الاتحاد المصري لكرة القدم، يوم الجمعة، إصابة نجمه محمد صلاح بفيروس كورونا المستجد، وذلك قبل مواجهة المنتخب المصري لتوغو بتصفيات أمم أفريقيا.

وقال اتحاد الكرة المصري في  بيان عبر صفحته على فيسبوك: "ظهرت المسحة الطبية التي أجريت علي بعثة منتخبنا الوطني الأول لكرة القدم إصابة لاعبنا الدولي محمد صلاح نجم ليفربول بفيروس كورونا بعدما جاءت مسحته إيجابية.. رغم إنه لا يعاني من اَي أعراض.. فيما جاءت مسحه باقي أعضاء الفريق سلبية".

وأضاف بيان الاتحاد "سيخضع اللاعب للمزيد من الفحوصات خلال الساعات القادمة".

 

 

 

نادي إسباني قد يخطف

نادي إسباني قد يخطف "صلاح" من ليفربول

دنيا الرياضة

Published on Sep 13, 2020

أشار تقرير لصحيفة "ديلي إكسبريس" البريطانية، الأحد، إلى أن نجم ليفربول الإنجليزي، الدولي المصري محمد صلاح، قد بات على هدفا على رادار مدرب برشلونة الإسباني، رونالد كومان.

ووفق الصحيفة البريطانية، فإن رغبة رونالد كومان لضم صلاح إلى كتيبة "البلوغرانا" يرجع إلى أن المدرب الهولندي يسعى لتدعيم خط هجوم النادي الكتالوني، عبر التعاقد مع لاعب يتمتع بالسرعة والقدرة على تحويل الفرص لأهداف، وهو ما يتوفر بـ نجم "الريدز".

واستندت الصحيفة في تقريرها الذي نقلته أيضا صحيفة "آس" الإسبانية على تصريحات أدلى بها لاعب هولندا السابق شجاك سوارت، الصديق المقرّب من كومان، لموقع "فوتبالزون" الرياضي، والتي كشف من خلالها رغبة برشلونة بضم صلاح.

وأضاف سوارت: "أعرف أن كومان يريد صلاح، وأعلم أن صلاح بدوره يرغب في الرحيل عن ليفربول".

اقرأ أيضاً: كورونا تخطف "صخرة أسود الرافدين" ناظم شاكر 

ورفض صديق كومان الكشف عن مصدر معلوماته، مكتفيا بالقول: "لا أستطيع، لن أخوض في أي تفاصيل أخرى، لكن صدقوني أنا متأكد جيدا مما أقوله".

وتعترض صفقة انتقال صلاح لبرشلونة في حال صحة التقارير عدة عقبات أبرزها الوضع المالي للنادي الإسباني وخصوصا في ظل تفشي فيروس كورونا المستجد، الأمر الذي أثّر سلبا على جميع الأندية في "الميركاتو الصيفي" هذا العام.

جدير بالذكر أن صلاح سجل منذ انضمامه لصفوف ليفربول 97 هدفا خلال 154 مباراة على الصعيدين المحلي الإنجليزي والقاري الأوروبي.

وكان برشلونة الذي شارك بقيادة نجمه الأرجنتيني ليونيل ميسي بعد قراره البقاء في صفوفه، قد تغلب على ناستيك تاراغون 3-1 في أول مباراة تجريبية لمدربه الجديد كومان.