DYD

فقراتنا

إكتشف أكثر

البث المباشر

تحديثات الطقس

Wednesday 20, 2021
Wed 20

5 o

أمطار مخلوطة بالثلوج
Wed
5 o
Thu
7 o
Fri
8 o
Sat
8 o
Sun
10 o
ما علاقة زُمرة الدم بشخصية الأفراد وما هي صفاتهم.. الإجابة مع عبود - فيديو

ما علاقة زُمرة الدم بشخصية الأفراد وما هي صفاتهم.. الإجابة مع عبود - فيديو

دنيا الأبراج والفلك

تعرفوا على العلاقة بين زُمرة الدم وشخصية الفرد.. وما هي صفات كُل زُمرة دم

Published on Nov 11, 2020

أيضا في هذه الحزمة

القمر اليوم 11 نوفمبر في بُرج العذراء، والأجواء جيدة للجدي والثور والعذراء، أما القوس والحوت هُما الأقل حظاً..

دول شرق آسيا قاموا بإجراء دراسات حول تأثير زُمر الدم على شخصية الأبراج 

- زُمرة دم " O " : هي الزُمرة الأكثر إنتشاراً حول العالم… نشيطين ويُحبون السُلطة، إلا أن الزُمرة السالبة هي التي تحصُل على السُلطة دائماً، هُم أشخاص رياضيين جداً ولا يُفضلون الدراسة بتاتاً..

لديهم بعض العدوانية، إلا أنهم يُحبون الناس بشكل كبير.

- زُمرة دم " A" : أشخاص عقلانيين و واقعيين جداً، لديهم قُدرة على الاقتصاد في المال وليسوا بخيلين، يُحبون الهدوء أكثر من الصخب، يفضلوا  وراء أحلامهم حتى يصلوا لها، وهذا يجعلهم عنيدين بعض الشيء، كما أنهم يُفضلون الإستقرار بالزواج بشكلٍ مُبكر.

- زُمرة دم " B ": لديهم إبتكار واجتهاد، لا يُفضلون الوظائف العادية، يبتكرون أمور غريبة، سريعي البديهة وهادئين، يُحبون السيطرة والإدارة.

- زُمرة " AB" : أقل الزُمر على وجه العالم، خيالهم واسع و بخيلين، مُترددين باتخاذ القرارات وسريعي الغضب وفوضوي، من الأشخاص الأوفياء لأصدقائهم.

 

صفات اسم هدى، وارتباطه بالأرقام والكواكب

صفات اسم هدى، وارتباطه بالأرقام والكواكب

دنيا الأبراج والفلك

Published on Jun 28, 2020

 

هدى : اسم مرتبط بالشمس لديها قوة شخصية و حب السيطرة ، تريد ان يسير كل شيئ حسب رغبتها ، كريمة جدا و تحب الصرف كثيرا ، لديها عجرفة و ثقتها بنفسها عمياء ، بالعمل تليق بها الوظائف الادراية و بالحب لا تعترف بل تحكم عقلها اكثر و زواجها قد يكون تقليديا ، عليها الانتباه على القلب و الشرايين و الضغط و السكر و الكوليسترول 

تعرفوا على صفات اسم

تعرفوا على صفات اسم "ريم"، والكوكب المُرتبط به، مع عبود - فيديو

دنيا الأبراج والفلك

Published on Jun 24, 2020

يرتبط اسم "ريم" بالرقم 7 وكوكب نبتون، وتُعتبر صاحبة اسم رنيم من الأشخاص الحساسين بشكلٍ كبير، ولديهم خيال واسع، حيث أنها لا تُحب مواجهة المشاكل، بل وتهرُب منها لتعيش بعالم آخر، ومن ميزاتها أنها تكره الروتين وتُحب التغيير الدائم.

ومن المعروف عن صاحبة اسم "ريم"، أنها  تحب الراحة و الدلال و لا تحب أن تُعرض نفسها للتعب بالعمل، كما أنها تحب المساعدة و الدبلوماسية  و تعرف كيف تختار كلامها بدقة كي تأخذ ما تريد ، قد يفيدها العمل بالتمريض و التدريس أو الكتابة و الشعر ، أما بالنسبة للعاطفة لديها، فهي خجولة  و قد يكون زواجها تقليدياً و لكن مبكر نوعاً ما ، و بالصحة عليها الانتباه على الجهاز التنفسي و الكبد.