DYD

فقراتنا

إكتشف أكثر

البث المباشر

تحديثات الطقس

Wednesday 20, 2021
Wed 20

5 o

أمطار مخلوطة بالثلوج
Wed
5 o
Thu
7 o
Fri
8 o
Sat
8 o
Sun
10 o
ما هي العلاقة بين بُرج الحمل والأبراج الغربية الأخرى؟

ما هي العلاقة بين بُرج الحمل والأبراج الغربية الأخرى؟

دنيا الأبراج والفلك

علاقات عديدة تجمع بين الأبراج.. فما هي العلاقة بين برج الحمل والأبراج الغربية الأخرى؟

Published on Jul 26, 2020

أيضا في هذه الحزمة

٭ العلاقة بين الحمل- الحمل
علاقة جيدة الى حد ما لكن عليهما السيطرة على نقاط الضعف المشتركة فيما بينها الا وهي الجرأة لحد التهور، الانتقام وعدم حب الالتزام لكن في المقابل لديهما ذات التطلعات والرأي والشخصية، علاقة ناجحة بنسبة جيدة بمقدار 75%.


٭ العلاقة بين الحمل- الثور
هذه العلاقة صعبة الى حد ما فالثور لا يطيق تصرفات الحمل البلهاء وغير المسؤولة كما انه لا يثق به اما الحمل فإنه لا يطيق الهدوء الذي يعيش به الثور والبطء الذي يسير به باتجاه قراراته وطموحاته والعناد غير المُتناهي، علاقة لا تصلح لا لصداقة ولا لحب ونسبة نجاح منخفضة تصل الى 30%.


٭ العلاقة بين الحمل- الجوزاء
علاقة متناغمة جداً بين هذين المولودين فالحمل يستلطف شخصية الجوزاء المتغيرة والاجتماعية كما يحب ميل الجوزاء للهو والثرثرة اما الجوزاء ويتطلع الى الحمل كالفارس والجندي الحامي له فيعجب بشخصيته القيادية والتي لا تخاف من دخول أي شيء، علاقة ممتازة بين هذين المولودين ونسبة نجاح تصل الى الى 85%.

العلاقة بين الحمل- السرطان
هذان المولودان يختلفان في الكثير من الأمور فمولود السرطان لا يعجب بمغامرات الحمل وافعاله الجريئة وعدم حبه للاستقرار أما من الناحية الاخرى فإن مولود الحمل لا يعجبه هدوء السرطان وحبه للاستقرار والعزلة في بعض الأحيان وعاطفته التي لا تنتهي بعلاقة غير متوازنة نوعا ما لكن لديها نسبة نجاح مقبولة وتصل لغاية 55% .


العلاقة بين الحمل- الاسد

علاقة متناغمة والناري يفهم على الناري من نظرة عين، لكن على كلا المولودين أن يتخلصا من قوة الشخصية وحب السيطرة والتملك، اذا كنت تحب ايضا شخصا من برج الاسد فعليك يا صديقي أن تتحمل غيرته عليك وحبه السيطرة على شؤونك، أما غير ذلك فإن العلاقة بينكما علاقة متينة ومتناغمة ولديها نسبة نجاح كبيرة تصل الى 85%

العلاقة بين الحمل- العذراء

علاقة قد لا تعرف ماهيتهما لأن هذين المولودين اصدقاء في يوم واعداء في عشرين يوما، لديهما صفات مختلفة وتطلعات مختلفة نحو المستقبل، العذراء لا يحب تهور وجرأة الحمل وعدم إخلاصه والحمل بدوره يكره صراحة العذراء وانتقاده الدائم وثرثرته، علاقة لن نقول لها فاشلة لكنها ليست جيدة بدورها ونسبة نجاح تصل الى 60%

العلاقة بين الحمل- الميزان
إن هذه هي العلاقة الصحية والمكملة لبرج الحمل فهنا ترى مستقبلك وتهنئ مع تحب بعلاقة قوية لانكما تفهمان على بعضكما البعض كما لم تفهم على أحد آخر، ما ينقصك الميزان يكمله، ذات التطلعات المستقبلية وذات الاهتمام لكن حاول يا صديقي الميزان ان تتخلى عن عنادك وانت يا صديقي الحمل عن تهورك لان الميزان لا يحبها، اما غير ذلك فلديك علاقة مميزة ولا احلى وتصل نسبة نجاحها الى 95%.

العلاقة بين الحمل- العقرب
هذه العلاقة تحمل الكثير من الخسائر لكلا الطرفين فكل واحد منهما يحاول أن يثبت شخصيته وجرأته على الشخص الاخر، البيت سوف تعمه الفوضى لتهور الاثنين وقد تكون علاقتهما عبارة عن رحى حرب لا تتوقف عن الدوران. لن اطيل عليكما لكن من المستحسن ألا ترتبطا لان نسبة النجاح قد لا تصل لاكثر من 25%.


العلاقة بين الحمل- القوس
الحمل يعجب بالقوس من النظرة الاولى فهو يعجب بطرافته ورقة قلبه. ببساطة وعدم التفاته لكلام الناس، أما القوس فيعجب بالحمل الذي قد يلبي كل ما يحتاجه، علاقة ممتازة بين هذين المولودين لكن اذا تمسك كل واحد منهما برأيه هنا تكمن المشكلة، نسبة نجاح مرتفعة تصل في بعض الاحيان الى 85%.


العلاقة بين الحمل- الجدي
علاقة ليست مستحيلة فحسب بل صعبة جداً لان هذين المولودين لا يتطابقان فحسب بل لا يحبون تواجد اي منهما على الساحة. فالجدي يكره في الحمل عدم الأمان والاستقرار، حبه للقيادة، تهوره وجراءته اما الحمل فيكره في الجدي هدوءه، و تمسكه بالعادات والتقاليد، صراحته حبه للنقاش، اذا على هذين المولودين تفادي أي تماس بينهما لان نسبة النجاح بينها لا تتجاوز 35%.


العلاقة بين الحمل- الدلو
هذه العلاقة نستطيع أن نصفها بالحب الحقيقي والذي يشبه بحب روميو وجولييت فهذين المولودين لها ذات صفات الرومانسية والعشق لديها ذات النظرة للمستقبل، يدعمان بعضها البعض. فالحمل يحب في الدلو حبه للحياة واهماله للمشاكل وشخصيته المزدوجة، اما الدلو فيحب في الحمل مغامراته وجراءته اللامتناهية. علاقة ممتازة تصل نسبة نجاحها الى 85%.

العلاقة بين الحمل- الحوت
"النار يلتقي بالمياه لتطفي وهجها" هل هذه الجملة كغاية ام علي الدخول بالتفاصيل المملة لهذه العلاقة التي لا تعتبر جيدة فالاثنين ينتظران بعضها على غلطة، لا يوجد تفاهم وهداوة الحوت تطفى نشاط الحمل و ناره الملتهبة، علاقة ليست جيدة ونجاحها يصل الى 25%.

ميزات وسلبيات الأبراج الغربية وإرتباطها بالارقام والكواكب

ميزات وسلبيات الأبراج الغربية وإرتباطها بالارقام والكواكب

دنيا الأبراج والفلك

Published on Jul 14, 2020

الابراج الغربية 

1- الاسد 2- الحمل 3- القوس

ميزات مشتركة:

حركة، ديناميكية، خلق، ابداع، قوة شخصية، عاطفة، شجاع يحب التغيير، شجاع، متفائل.

سلبيات مشتركه:

تسلط، غطرسة، تكبر، تبذير، حساسية، عدائية، عصبية وحدة كلام، تهور.

1- الثور 2- العذراء 3- الجدي

ميزات مشتركة:

أسلوب مميز في التعامل، تركيز، واقعية، صلابة، مجابهة، نشاط اقتصادي، توفير، عناد، صبر، توازن، وضوح

سلبيات مشتركه:

حب المادة، بلادة، استبداد او ديكتاتورية، عناد، تمسك بالعادات والتقاليد.

1- الجوزاء 2- الميزان 3- الدلو

ميزات مشتركة:

حب الاطلاع، ثقافة، سرعة بديهة، إدراك، عمق في التفكير، ديناميكية، حب الكلام، سرعة في القرار، دهاء، مرح.

سلبيات مشتركه:

ثرثره، قلق، عصبيه، قلة تركيز، لا مبالاة، فضولية، و حشرية، حب الظهور.

ميزات مشتركة:

دبلوماسية قوية ، عاطفة و متكلم بارع ، هادئ في قراراته ، حكمة ، تحمل المسؤولية 

سلبيات مشتركه:

شك ، حساسية ، تصنع ، كذب ، عنادة ، جراءة ، غموض و غيرة 

*الابراج الغربية وارتباطها بالاقام والكواكب