DYD

فقراتنا

إكتشف أكثر

البث المباشر

تحديثات الطقس

Tuesday 20, 2020
Tue 20

31 o

صافي
Tue
31 o
Wed
27 o
Thu
27 o
Fri
30 o
Sat
30 o
مبادرة حرير الأردنية ضمن فعاليات كأس العالم للتنمية المستدامة - فيديو

مبادرة حرير الأردنية ضمن فعاليات كأس العالم للتنمية المستدامة - فيديو

فعاليات

أقامت مبادرة حرير فعاليات كأس العالم للأطفال

Published on Aug 27, 2020

أيضا في هذه الحزمة

تسعى المبادرة إلى رسم الفرحة والابتسامة على وجوه أطفال مرضى السرطان بإلباسهم بواريك شعر طبيعي من متبرعين عبر المبادرة  ليكون ذلك بمثابة إرجاع السعادة والفرحة لهم، في موقف تعجز كل الكلمات عن التعبير عنه؛ فهو أقوى من كل العلاجات، بل وتأثيره النفسي والمعنوي سيكون كبيراً على صحة مرضى السرطان وهم يقهرون المرض، كما أنّ فكرة المبادرة تختلف عن كل المراكز الأخرى لمرضى السرطان؛ فهي فكرة جديدة وغير مطروقة سابقاً، والتي تتمثل بالمعالجة النفسية والمعنوية ونشر الفرحة والابتسامة لدى أطفال مرضى السرطان 

اقرأ أيضاً: "إحنا قدها" مُبادرة لتعليم الأطفال من ذوي الإعاقة - فيديو 

تساهم من خلال فعالياتها ونشاطاتها وحملاتها التوعوية الى إدخال الفرحة وتعظيم الجوانب الإنسانية من خلال خدمة هذه الشريحة، بالإضافة إلى تأثير ذلك على الأطفال وغرس حب التطوع بحيث ينشؤون كعناصر فعالة في مجتمعهم.

كما وتعمل مبادرة حرير على تحقيق أهداف سامية من خلال خلق مجتمع طفولي مبدع وقادر على المساهمة في نشاطاتها الموجهة بشكل خاص لأطفال السرطان، ليكون ذلك أساسا لجيل  قادر على تخطي الصعوبات والمستحيل وتحقيق الانجازات.

ولدى مبادرة حرير مشاريع مستقبلية ودائمة تعمل على التطوير والابتكار المستمر لخدمة المجتمع الطفولي، ونجحت في استقطابي الكثير من الاطفال إلى مبادرتها الساعية لخلق مجتمع طفولي مميز ورائد ومبدع.



مبادرة على الارض لمواجهة الاستيطان - فيديو

مبادرة على الارض لمواجهة الاستيطان - فيديو

فعاليات

Published on Oct 03, 2020

 

تهدف المبادرة لتعزيز قدرة المواطن على الصمود في أرضه المهددة بالاستيطان، من خلال تمويل أفكار خلاقة ريادية لمواجهة الاستيطان شارك عدد من الشباب الفلسطيني في هذه المبادرة بمشاريع ريادية منافسه

جمعية رائدات الصبيحي في الاردن.. تأسست خلال أزمة كورونا لمُساعدة المرأة والطفل - فيديو

جمعية رائدات الصبيحي في الاردن.. تأسست خلال أزمة كورونا لمُساعدة المرأة والطفل - فيديو

فعاليات

Published on Sep 26, 2020

جمعية رائدات الصبيحي الخيرية، تهدف لتنشئة ورعاية الطفولة، والإهتمام بالمرأة وتمكينها والحد من مُستوى الفقر في الأردن.

تأسست الجمعية خلال فترة الحظر الشامل في الاردن بسبب تفشي وباء كورونا المُستجد، قاموا الأعضاء بالبداية بتوعية الأطفال في المدارس بعد عودتهم حول طُرق الحفاظ على أنفسهم وأهمية التعقيم لعدم الإصابة بفيروس كورونا.

اقرأ أيضاً: مبادرة "صحتي أمانة" في الاردن - فيديو 

كما أنها تقوم الجمعية بإجراء يوم طبي مجاني مرتين خلال الاسبوع لتوعية السيدات بعدد من الأمراض وتقديم الفحوصات الهامة لهم، والهدف الأكبر للجمعية هو إقامة مركز تربية خاصة للمنطقة، لتقديم الخدمات لأطفال التربية الخاصة، ذوي التحديات الخاصة.

 

لن تشرق الشمس قبلي.. مُبادرة تُشجع على نمط حياة صحية في فلسطين - فيديو

لن تشرق الشمس قبلي.. مُبادرة تُشجع على نمط حياة صحية في فلسطين - فيديو

فعاليات

Published on Sep 24, 2020

مبادرة تهدف الى التشجيع على نمط حياة صحية عن طريق رياضة المشي تحديدا، المبادرة تنمي روح المجموعة وتعطي مساحة لكل الاعمار لاستثمار وقتهم بشكل مفيد، وتحديدا في القدس المحتلة تشجيع المقدسيين على المشي في شوارعها وتعزيز العلاقات الاجتماعية بينهم.

 WhatsApp Image 2020-09-24 at 11.43.10

WhatsApp Image 2020-09-24 at 11.43.06