DYD

فقراتنا

إكتشف أكثر

البث المباشر

تحديثات الطقس

Tuesday 19, 2021
Tue 19

10 o

رياح نشطة
Tue
10 o
Wed
4 o
Thu
7 o
Fri
8 o
Sat
8 o
محمد صلاح يظهر في صور عروسين مصريين وهو في منطقة العزل الصحي - صور

محمد صلاح يظهر في صور عروسين مصريين وهو في منطقة العزل الصحي - صور

دنيا الرياضة

محمد صلاح يتطفل على صور عروسين مصريين وهو في منطقة العزل الصحي بعد إصابته بفيروس كورونا

Published on Nov 15, 2020

أيضا في هذه الحزمة

انتشرت مجموعة من الصور على مواقع التواصل الاجتماعي لـ اللاعب المصري محمد صلاح وهو في العزل الصحي بعد ثبوت إصابته بفيروس كورونا المُستجد.

وكانت الصور عبارة عن صُدفة جمعيت بين عروسين مصريين كانوا يلتقطون صور بالمنطقة القريبة من مكان عزل محمد صلاح، وكان صلاح يقف على النافذة في تلك اللحظة، لـ يستغلوا وجود صلاح ويلتقطون معه الصور التذكارية.

اقرأ أيضاً: المصري محمد صلاح مُصاب بفيروس كورونا 

وانتشرت تلك الصور بشكل كبير على مواقع التواصل الإجتماعي لـ عفويتها الكبيرة.

IMG-4812

 

محمد صلاح كان قد تصدر الترند منذ أيام، حيث تداول رواد السوشيال ميديا العديد من الصور والفيديوهات من حفل زفاف شقيقه، والذي حضره عدد من أفراد أسرة العروسين.

IMG-4811

برشلونة تخسر أنسو فاتي لأسابيع بسبب إصابته

برشلونة تخسر أنسو فاتي لأسابيع بسبب إصابته

دنيا الرياضة

Published on Nov 08, 2020

أعلن نادي برشلونة الإسباني لكرة القدم السبت عن تعرض لاعبه الشاب أنس وفاتي لتمزق في غضروف ركبته اليسرى، ما يشكل ضربة قوية للنادي الكاتالوني الذي قد يخسر جهود مهاجمه المتألق لأسابيع عدة.

وقال برشلونة في بيان عبر موقعه الإلكتروني "أظهرت الفحوصات التي أجريت السبت عن إصابة أنسو فاتي بتمزق في غضروف الركبة اليسرى. سيتم تحديد العلاج اللازم في الأيام القادمة".

ولم يحدد النادي مدة غيابه إلا أن الصحافة الاسبانية تتوقع غيابه اكثر من شهر ونصف وقد تمتد لخمسة أشهر في حال خضع لعملية جراحية.

وتشكل هذه الاصابة نكسة لبرشلونة نظرًا لتألق اللاعب الشاب (18 عامًا) الذي بات أحد أهم عناصر الفريق.

وخرج فاتي السبت مطلع الشوط الثاني لصالح الارجنتيني ليونيل ميسي في الفوز 5-2 على ريال بيتيس في الدوري، وتعرض لاصابة اثر عرقلة من الجزائري عيسى مندي في المنطقة وتحصل على ركلة جزاء اهدرها الفرنسي انطوان غريزمان في الدقيقة 33.

اقرأ أيضاً: كلوب ضمن خُطط برشلونة المُستقبلية 

وقال المدرب الهولندي رونالد كومان "لقد شعر ببعض الالم عند الاستراحة. لم نشأ المخاطرة، لهذا السبب قمت بالتبديل".

وسيغيب بالتالي فاتي عن كتيبة المنتخب الإسباني في فترة التوقف الدولية التي تنطلق الاثنين، حيث يلتقي "لا روخا" مع هولندا وديًا قبل مباراتي ألمانيا وسويسرا في الجولتين الأخيرتين من دور المجموعات لمسابقة دوري الأمم الأوروبية.

وبات فاتي في ايلول/سبتمبر الفائت أصغر هداف في التاريخ مع منتخب اسبانيا، وأصغر لاعب يسجل في الكلاسيكو عندما أحرز هدفًا في الخسارة 3-1 أمام ريال مدريد في الدوري على ملعب كامب نو منذ اسبوعين.

 

 

نادي إسباني قد يخطف

نادي إسباني قد يخطف "صلاح" من ليفربول

دنيا الرياضة

Published on Sep 13, 2020

أشار تقرير لصحيفة "ديلي إكسبريس" البريطانية، الأحد، إلى أن نجم ليفربول الإنجليزي، الدولي المصري محمد صلاح، قد بات على هدفا على رادار مدرب برشلونة الإسباني، رونالد كومان.

ووفق الصحيفة البريطانية، فإن رغبة رونالد كومان لضم صلاح إلى كتيبة "البلوغرانا" يرجع إلى أن المدرب الهولندي يسعى لتدعيم خط هجوم النادي الكتالوني، عبر التعاقد مع لاعب يتمتع بالسرعة والقدرة على تحويل الفرص لأهداف، وهو ما يتوفر بـ نجم "الريدز".

واستندت الصحيفة في تقريرها الذي نقلته أيضا صحيفة "آس" الإسبانية على تصريحات أدلى بها لاعب هولندا السابق شجاك سوارت، الصديق المقرّب من كومان، لموقع "فوتبالزون" الرياضي، والتي كشف من خلالها رغبة برشلونة بضم صلاح.

وأضاف سوارت: "أعرف أن كومان يريد صلاح، وأعلم أن صلاح بدوره يرغب في الرحيل عن ليفربول".

اقرأ أيضاً: كورونا تخطف "صخرة أسود الرافدين" ناظم شاكر 

ورفض صديق كومان الكشف عن مصدر معلوماته، مكتفيا بالقول: "لا أستطيع، لن أخوض في أي تفاصيل أخرى، لكن صدقوني أنا متأكد جيدا مما أقوله".

وتعترض صفقة انتقال صلاح لبرشلونة في حال صحة التقارير عدة عقبات أبرزها الوضع المالي للنادي الإسباني وخصوصا في ظل تفشي فيروس كورونا المستجد، الأمر الذي أثّر سلبا على جميع الأندية في "الميركاتو الصيفي" هذا العام.

جدير بالذكر أن صلاح سجل منذ انضمامه لصفوف ليفربول 97 هدفا خلال 154 مباراة على الصعيدين المحلي الإنجليزي والقاري الأوروبي.

وكان برشلونة الذي شارك بقيادة نجمه الأرجنتيني ليونيل ميسي بعد قراره البقاء في صفوفه، قد تغلب على ناستيك تاراغون 3-1 في أول مباراة تجريبية لمدربه الجديد كومان.

 

 

كاسياس يودع الملاعب نهائياً بعد مسيرة دامت أكثر من 20 عام

كاسياس يودع الملاعب نهائياً بعد مسيرة دامت أكثر من 20 عام

دنيا الرياضة

Published on Aug 05, 2020

أعلن الحارس الإسباني المخضرم إيكر كاسياس،اعتزاله كرة القدم عن 39 عاما، بعد مسيرة زاخرة بالألقاب دامت أكثر من 20 عاما في الملاعب، أبرزها مع ريال مدريد والمنتخب الذي توج معه بطلا للعالم عام 2010.

وكتب كاسياس عبر بيان على حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي: "اليوم هو في الوقت ذاته أحد أهم وأصعب الأيام في حياتي الرياضية، حان الوقت للقول إلى اللقاء".

وكان إعلان كاسياس عن اعتزاله متوقعا في الآونة الأخيرة، لا سيما بعد أن ابتعد عن المنافسات مع بورتو البرتغالي الذي انتقل إليه عام 2015، منذ تعرضه لأزمة قلبية مطلع مايو 2019.

وخاض كاسياس مسيرة أسطورية مع ريال مدريد (1999-2015) الذي نشأ في صفوفه، إذ يصفه الموقع الإلكتروني للنادي بـ"أفضل حارس مرمى في تاريخنا".

وقد خاض 725 مباراة، وهو الثاني تاريخيا خلف حامل الرقم القياسي راؤول غونزاليس مع 741 مباراة، وقد شهدت تتويجه بـ19 لقبا أبرزها 3 في دوري أبطال أوروبا و5 في الدوري الإسباني واثنان في كأس إسبانيا.

وانتقل الحارس الملقب بـ"القديس" في عام 2015 إلى بورتو البرتغالي، الذي أحرز معه لقب الدوري مرتين والكأس مرة واحدة.

كما حمل شارة قيادة المنتخب الإسباني الذي خاض معه 167 مباراة دولية، وكان ضمن تشكيلة ذهبية أحرزت 3 ألقاب كبيرة متتالية هي كأس العالم 2010، وكأس أوروبا عامي 2008 و2012.

وحافظ كاسياس على وجوده في التشكيلة المثالية للاتحاد الدولي (أفضل 11 لاعبا بحسب فيفبرو) 5 سنوات متتالية بين 2008 و2012.

وأبدى رغبته في الترشح لرئاسة الاتحاد الإسباني للعبة في فبراير، قبل أن يتخلى عنها في يونيو الماضي، بسبب الوضع الذي ولّده وباء فيروس كورونا المستجد في بلاده.

وأفادت تقارير صحفية محلية في يوليو الماضي، أن كاسياس سيعود إلى ريال مدريد ليشغل منصبا استشاريا لرئيس النادي فلورنتينو بيريز.