DYD

فقراتنا

إكتشف أكثر

البث المباشر

تحديثات الطقس

Wednesday 20, 2021
Wed 20

5 o

أمطار مخلوطة بالثلوج
Wed
5 o
Thu
7 o
Fri
7 o
Sat
8 o
Sun
9 o
محمد صلاح يعود للتدريبات بعد تعافيه من كورونا

محمد صلاح يعود للتدريبات بعد تعافيه من كورونا

دنيا الرياضة

محمد صلاح يتعافى بشكل نهائي من فيروس كورونا ويعود للتدريبات مع فريقه ليفربول

Published on Nov 24, 2020

أيضا في هذه الحزمة

أجرى اللاعب المصري محمد صلاح أربعة فحوصات للتأكد من تعافيه من فيروس كورونا المُستجد، وأظهرت الفحوصات نتيجة سلبية لمحمد صلاح بعد عزله لفترة جيدة.

وعاد بذلك محمد صلاح للتدريبات مع ليفربول لخوض الجديد من المُباريات، وقام صلاح بنشر صورة له من داخل الجيم الرياضي بعد تعافيه، وصورة أخرى أثناء تكريمه في مصر وخلال تواجده في مُعسكر مصر.

اقرأ ايضاً: محمد صلاح يظهر في صور عروسين مصريين وهو في منطقة العزل الصحي - صور 

 

وكان قد أُصيب محمد صلاح بعد حضوره لزفاف شقيقه في مصر، ليخضع للعزل الصحي في أحد الفنادق المصرية، والعديد من المواقف التي واجهته أثناء تواجده في العزل، ومنها هو تواجد عروسان مصريان في ذات الفندق وظهور محمد صلاح في صورهما من نافذة الغرفة المعزول فيها.

نادي إسباني قد يخطف

نادي إسباني قد يخطف "صلاح" من ليفربول

دنيا الرياضة

Published on Sep 13, 2020

أشار تقرير لصحيفة "ديلي إكسبريس" البريطانية، الأحد، إلى أن نجم ليفربول الإنجليزي، الدولي المصري محمد صلاح، قد بات على هدفا على رادار مدرب برشلونة الإسباني، رونالد كومان.

ووفق الصحيفة البريطانية، فإن رغبة رونالد كومان لضم صلاح إلى كتيبة "البلوغرانا" يرجع إلى أن المدرب الهولندي يسعى لتدعيم خط هجوم النادي الكتالوني، عبر التعاقد مع لاعب يتمتع بالسرعة والقدرة على تحويل الفرص لأهداف، وهو ما يتوفر بـ نجم "الريدز".

واستندت الصحيفة في تقريرها الذي نقلته أيضا صحيفة "آس" الإسبانية على تصريحات أدلى بها لاعب هولندا السابق شجاك سوارت، الصديق المقرّب من كومان، لموقع "فوتبالزون" الرياضي، والتي كشف من خلالها رغبة برشلونة بضم صلاح.

وأضاف سوارت: "أعرف أن كومان يريد صلاح، وأعلم أن صلاح بدوره يرغب في الرحيل عن ليفربول".

اقرأ أيضاً: كورونا تخطف "صخرة أسود الرافدين" ناظم شاكر 

ورفض صديق كومان الكشف عن مصدر معلوماته، مكتفيا بالقول: "لا أستطيع، لن أخوض في أي تفاصيل أخرى، لكن صدقوني أنا متأكد جيدا مما أقوله".

وتعترض صفقة انتقال صلاح لبرشلونة في حال صحة التقارير عدة عقبات أبرزها الوضع المالي للنادي الإسباني وخصوصا في ظل تفشي فيروس كورونا المستجد، الأمر الذي أثّر سلبا على جميع الأندية في "الميركاتو الصيفي" هذا العام.

جدير بالذكر أن صلاح سجل منذ انضمامه لصفوف ليفربول 97 هدفا خلال 154 مباراة على الصعيدين المحلي الإنجليزي والقاري الأوروبي.

وكان برشلونة الذي شارك بقيادة نجمه الأرجنتيني ليونيل ميسي بعد قراره البقاء في صفوفه، قد تغلب على ناستيك تاراغون 3-1 في أول مباراة تجريبية لمدربه الجديد كومان.

 

 

الدرع الخيرية تذهب لأرسنال على حساب ليفربول

الدرع الخيرية تذهب لأرسنال على حساب ليفربول

دنيا الرياضة

Published on Aug 29, 2020

نال نادي أرسنال، بطل كأس الاتحاد الإنجليزي، لقب النسخة الـ98 لدرع المجتمع الخيرية، السبت، بعدما هزم ليفربول، بطل الدوري، بركلات الترجيح.

وتقام مباراة الدرع الخيرية تقليديا قبل أسبوع من انطلاق الدوري الممتاز، وتمت المباراة بلا حضور جماهيري بسبب إجراءات مكافحة فيروس كورونا.

وفاز أرسال بركلات الترجيح 5-4، بعدما تعادل الفريقان 1-1 في الوقت الأصلي على ملعب "ويمبلي" في لندن، وفق "فرانس برس".

اقرأ أيضاً: رونالدو : "سأغزو العالم وأُحطم الأرقام القياسية" 

وكان أرسنال البادئ بالتسجيل بواسطة قائده الدولي الغابوني بيار إيميريك أوباميانغ في الدقيقة 12، وأدرك البديل الياباني تاكومي ميناميتو التعادل في الدقيقة 73.

وهي المرة السادسة عشرة التي يتوج بها أرسنال بلقب درع المجتمع، ليفض شراكة المركز الثاني على لائحة الأندية الأكثر تتويجا باللقب، مع ليفربول بفارق خمسة ألقاب خلف مانشستر يونايتد (21 لقبا).

 وهو اللقب الثاني لأرسنال بقيادة مدربه الإسباني، ميكل أرتيتا، بعد تتويجه بلقب كأس الاتحاد الانكليزي الشهر الماضي على حساب جاره اللندني تشلسي.

في المقابل، فشل ليفربول للموسم الثاني على التوالي وبركلات الترجيح في الظفر بلقب المسابقة الغائب عن خزائنه منذ 2006 عندما تغلب على تشلسي.

كما فشل في الثأر لخسارته المباراة الأخيرة أمام أرسنال 1-2 في المرحلة السادسة والثلاثين من الدوري الموسم الماضي في 15يوليو الماضي.

وكان ليفربول خسر لقب الموسم الماضي بركلات الترجيح أمام مانشستر سيتي.

وهو الفوز الثاني لارسنال على ليفربول في أربع مواجهات بينهما في الدرع الخيرية بعد الأول عام 2002 بهدف وحيد، مقابل خسارتين 1-3 عام 1979، وصفر-1 عام 1989.



تسريحة شعر محمد صلاح الجديدة تُثير ردود فعل الجماهير

تسريحة شعر محمد صلاح الجديدة تُثير ردود فعل الجماهير

دنيا الرياضة

Published on Jul 30, 2020

أثار النجم المصري محمد صلاح لاعب ليفربول الإنجليزي الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي بعد نشره لصوره يظهر فيها بتسريحة شعر جديدة.

ونشر صلاح صورة على حسابه الرسمي على "تويتر" يظهر فيها بشكل مختلف بعد قص شعره بطريقة مختلفة، لـ يتفاعل معه الكثير من المتابعين، بعد أن غير الشكل الذي تعود عليه عشاقه ومتابعيه

ورد على صلاح لاعب الأهلي المصري، سعد سمير قائلا: "الاكونت اتسرق ولا أيه"، كما علق زميله حارس ليفربول، أليسون بيكر: "أخيرا".

كما تباينت ردود الأفعال على تسريحة صلاح الجديدة، إذ قال أحد المتابعين: "لا أرجوك عد إلى تسريحة شعرك المميزة"، على حد تعبيره.

 

وعبر عدد من المغردين الآخرين عن إعجابهم بالقصة الجديدة قائلين لاعب المصري لنادي ليفربول: "وشك نور"، على حد تعبيرهم.