DYD

فقراتنا

إكتشف أكثر

البث المباشر

تحديثات الطقس

Monday 25, 2021
Mon 25

13 o

غالباً صافي
Mon
13 o
Tue
14 o
Wed
16 o
Thu
10 o
Fri
7 o
مدريد يُكمل عُمره الـ34 في بطولة الدوري الإسباني

مدريد يُكمل عُمره الـ34 في بطولة الدوري الإسباني

دنيا الرياضة

يُتوج الفريق الإسباني بطلاً للدوري الإسباني للمرة 34 مُنذ بدايات الفريق

Published on Jul 16, 2020

أيضا في هذه الحزمة

حقق ريال مدريد لقب الدوري الإسباني للمرة 34 في تاريخه بعد فوزه على فياريال بهدفين مقابل هدف في اللقاء الذي أقيم على ملعب ألفريدو دي ستيفانو ضمن لقاءات الجولة السابعة و الثلاثين من عمر المسابقة .

و افتتح ريال مدريد أول أهداف اللقاء في الدقيقة 29 عن طريق اللاعب الفرنسي كريم بنزيما الذي عاد وسجل ثاني الأهداف في الدقيقة 77 قبل أن يحرز فياريال هدفه الوحيد في الدقيقة 83 عن طريق اللاعب فيسنتي إيبورا، ليحصد ريال مدريد بهذا الفوز لقب الليغا الإسباني قبل انتهاء المسابقة بجولة واحدة ،و رفع ريال مدريد بهذا الفوز رصيده إلى 86 نقطة في صدارة الترتيب فيما تجمد رصيد فياربال عند النقطة 57 في المركز الخامس

 

 

ريال مدريد خارج دوري الأبطال بعد لقاءه مع مانشستر سيتي

ريال مدريد خارج دوري الأبطال بعد لقاءه مع مانشستر سيتي

دنيا الرياضة

Published on Aug 08, 2020

بلغ مانشستر سيتي الدور ربع النهائي من دوري أبطال أوروبا بعد فوزه على ريال مدريد بهدفين لهدف في اللقاء الذي أقيم على ملعب الاتحاد في إياب دور الستة عشر من المسابقة .

و افتتح مانشستر سيتي أهداف اللقاء في الدقيقة التاسعة عن طريق رحيم ستيرلينغ الذي استغل خطأ المدافع الفرنسي فاران قبل أن يعود ريال مدريد و يعدل نتيجة اللقاء عن طريق اللاعب كريم بنزيما ، و في الشوط الثاني كرر فاران نفس الخطأ ليعطي أصحاب الأرض التقدم في النتيجة في الدقيقة الثامنة و الستين عن طريق غابرييل خيسوس .

يذكر أن اللقاء الذهاب كان قد انتهى بنفس النتيجة ليتفوق السيتي بمجموع المبارتين بنتيجة أربعة أهداف لهدفين .

اقرأ أيضاً : آكي يتعاقد مع مانشستر سيتي الإنجليزي

 




ريال مديدر يُعلن إصابة مُهاجمه بفيروس كورونا قُبيل دوري الأبطال

ريال مديدر يُعلن إصابة مُهاجمه بفيروس كورونا قُبيل دوري الأبطال

دنيا الرياضة

Published on Jul 28, 2020

كشف نادي ريال مدريد الإسباني، إصابة مهاجمه ماريانو دياز بكورونا، مما يثير الشكوك حول مشاركته أمام مانشستر سيتي في دوري أبطال أوروبا الأسبوع المقبل.

ونشر ريال مدريد بياناً رسمي، أشار فيه إن فحوص الكشف عن فيروس كورونا التي خضع لها لاعبو ريال مدريد أمس الاثنين، أظهرت إيجابية فحص دياز.

وأكد الريال أن دياز بصحة ممتازة وعزل نفسه بالمنزل التزاما بالبروتوكول الصحي.

يذكر أن نادي ريال مدريد سيلتقي مع الفريق الإنجليزي في ملعب الاتحاد في لقاء الإياب في الـ7 من أغسطس المقبل.

 

ريال مدريد ينتزع صدارة الليغا..

ريال مدريد ينتزع صدارة الليغا..

دنيا الرياضة

Published on Jun 23, 2020

انتزع ريال مدريد صدارة الدوري الإسباني لكرة القدم بفوزه 2-1 خارج أرضه على ريال سوسيداد، الأحد، بعد جدل كبير في الشوط الثاني.

وتقدم قائد ريال مدريد، سيرخيو راموس، بهدف في الدقيقة 50 من ركلة جزاء احتسبت بعد سقوط فينيسيوس جونيور أرضا عقب كرة مشتركة مع دييغو يورينتي لاعب سوسيداد.

وأصبح راموس هو المدافع الأكثر تهديفاً في تاريخ الدوري الإسباني، بعد وصول عدد أهدافه في الليغا إلى الرقم 68، ليتخطى الهولندي رونالد كومان نجم برشلونة السابق الذي كان يحمل رقم الأكثر تسجيلاً بـ67 هدفاً.

واعتقد سوسيداد أنه أدرك التعادل بعد تسديدة عدنان يانوزاي من خارج المنطقة، لكن الحكم ألغى الهدف بعد اللجوء إلى حكم الفيديو المساعد بسبب وجود ميكيل ميرينو في طريق رؤية الحارس تيبو كورتوا.

وازداد شعور سوسيداد بالظلم بعد دقيقة واحدة، حيث سجل كريم بنزيمة الهدف الثاني لريال في الدقيقة 71 بعدما مهد الكرة لنفسه بأعلى ذراعه، لكن ميرينو ضمن نهاية مثيرة للقاء عندما قلص الفارق بتسديدة هائلة من مدى قريب في الدقيقة 83.

وتساوى ريال مدريد في رصيد النقاط مع برشلونة حامل اللقب ولكل منهما 65 نقطة بعد 30 جولة، لكنه انتزع القمة بسبب الأفضلية في المواجهة المباشرة، ويأتي سوسيداد سادسا برصيد 47 نقطة.