DYD

فقراتنا

إكتشف أكثر

البث المباشر

تحديثات الطقس

Friday 4, 2020
Fri 4

15 o

رياح نشطة
Fri
15 o
Sat
12 o
Sun
12 o
Mon
14 o
Tue
15 o
ميريام فارس : لا زلت مُلتزمة بالحجر الصحي مُنذ فبراير الماضي

ميريام فارس : لا زلت مُلتزمة بالحجر الصحي مُنذ فبراير الماضي

نجوم ومشاهير

من فبراير الماضي .. ميريام فارس مل تزال ملتزمة بالحجر المنزلي

Published on Sep 21, 2020

أيضا في هذه الحزمة

فاجأت النجمة اللبنانية ميريام فارس جمهورها بأنها لا زالت ملتزمة بإجراءات الحجر الصحي وعدم الخروج من منزلها منذ فبراير الماضي، بعد انتشار فيروس كورونا.

وقالت ميريام فارس لجمهورها بأنها تمكث في المنزل منذ بدء انتشار فيروس كورونا المستجد، وأنها ملتزمة بالحجر الصحي تخوفا من الإصابة.

وعلقت ميريام على الصورة بالقول: "تصدقوا إنّي بعدني ملتزمة بالحجر الصحي من تاريخ 23 فبراير 2020؟؟!!".وطرحت ميريام على جمهورها سؤالا، بشأن الالتزام بالحجر الصحي الذاتي، قائلة: "إنتوا مين بعدو ملتزم؟؟".

وارتدت ميريام فارس قبعة من سعف النخل باللون البيج والبرتقالي، مع صندل مكشوف باللون الأسود.

 

 

الى جاي احلى ..اغنية فلسطينية جديدة لزهير فرنسيس

الى جاي احلى ..اغنية فلسطينية جديدة لزهير فرنسيس

نجوم ومشاهير

Published on Nov 29, 2020

الي جاي احلى أغنية جديدة للفنان زهير فرنسيس انطلق في ظل الظروف الحالية والتخبط بفعل انتشار جائحة كورونا والتعطيل الذي خلفته الأزمة، تحمل الاغنية طاقة ايجابية تحث على التحلي بالأمل. فيما كتبت الاغنية باللهجة الفلسطينية.

كلمات  رازي نجار والحان حبيب شحادة كاتب

تحدث رازي عن الأغنية وعن الفن في زمن الكرونا خلال استضافته على قناة رؤيا في برنامج دنيا يا دنيا 

 

أدم يحقق ناج جديد في أغنية

أدم يحقق ناج جديد في أغنية " في حدا"

نجوم ومشاهير

Published on Nov 28, 2020

حققت أغنية المطرب أدم الجديدة "في حدا " نجاح واسع منذ انطلاقتها ولليوم واستطاعت أن تحصد أكثر من 4 ملايين مشاهدة على يوتيوب بعد 10 ايام من انطلاقها وهي من كلمات والحان الشاعر رامي شافعي  ترتيب عمر الصباغ

وميكس واتقان: ستوديو عمر صباغ

لا يحتاج آدم إلى حملات إعلانية تروّج لأعماله. يكفي المغني اللبناني أن يسجّل أغنية وينشرها على صفحات السوشيال ميديا، فتنجح من تلقاء نفسها. بعضهم يعتبر أن آدم «كسول»، بسبب عمله خلف الأضواء. والبعض الآخر يجد أن المغني لا يشبه زملاءه، وهذا الأمر يجعله مختلفاً ومتميزاً. يرفض الحضور الإعلامي إلا في مناسبات قليلة، فربما يعود الأمر إلى خجله أمام الكاميرا أو قلّة خبرته في التحدّث

 

"حان الآن" خيار جديد لأدهم نابلسي

نجوم ومشاهير

Published on Nov 28, 2020

نجاح جديد يحققه الفنان ​أدهم نابلسي​ الذي يثبت بكل اغنية يصدرها أنه صائب بإختياراته وقد حجز لنفسه مكانا بين الفنانين الذين يصدرون اغنية متكاملة.

"​حان الآن​" هي الاغنية المصرية الجديدة التي تعتبر تجربة جديدة بالنسبة له ونجح باختيارها نظرا للكلام واللحن المتناسقين والتوزيع الذي يعتبر البطل الاكبر بهذه الاغنية كما الكليب البسيط بفكرته وصورته ليكمل جماليتها واستطاع ان يحقق أكثر من مليون مشاهدة في اقل من ٢٤ ساعة وهو من توقيع المخرج عمر رمال.

أقرأ أيضا :كورونا يصل أبلة فاهيتا.. وتُعلن عودتها عن قريب - فيديو 

كلام قريب للاذن والقلب مع اجواء موسيقية راقصة في اغنية "​حان الآن​" وهي من كلمات عمر المصري وألحان عمر الشازلي وتوزيع محمد ياسر .