DYD

فقراتنا

إكتشف أكثر

البث المباشر

تحديثات الطقس

Saturday 23, 2021
Sat 23

10 o

غيوم متفرقة
Sat
10 o
Sun
12 o
Mon
13 o
Tue
14 o
Wed
13 o
ميسي يشن شجار داخل الملعب عُقب مُباراته مع الأرجنتين - فيديو

ميسي يشن شجار داخل الملعب عُقب مُباراته مع الأرجنتين - فيديو

دنيا الرياضة

ميسي يشن شجار بعد مثباراته مع الأرجنتين داخل الملعب

Published on Oct 15, 2020

أيضا في هذه الحزمة

جدل كبير أثاره اللاعب الأرجنتيني العالمي ليونيل ميسي عقب مُباراته التي جمعت بينه وبين مُنتخب بوليفيا ضمن الجولة الثانية من تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لمونديال 2022.

حيث أثار حالة من القلق والتوتر بين اللاعبين، بعد أن هاجم مُنختب بوليفيا "مورينو" بعد إنتهاء المُباراة، حيث بدأ ميسي في الإشتباك مع مورينو وتوجيه المسبات والألفاظ النابية بحقه، إلا أنه تعمد مُهاجمة المُدرب البندي للمُنتخب "لوكاس نافا"، لـ يصرُخ في وجه قائلاً : "ما خطبك؟ لقد كُنت تصرخ طوال المُباراة أيها الأحمق، لماذا تُثير كُل تلك الضجة"، حيث حصل كُل هذا قبل أن يتدخل لاعبو المُنتخبين في تهدئة الوضع.

وانتهت المباراة بفوز الأرجنتين بهدفين مقابل هدف سجلهما لاوتارو مارتينيز وخواكين كوريا في الدقيقتين 45 و79، فيما أحرز مارسيلو مورينو، هدف بوليفيا في الدقيقة 24.

 

 

ميسي يغادر الى الارجنتين برفقة زملائه بطائرته الخاصة

ميسي يغادر الى الارجنتين برفقة زملائه بطائرته الخاصة

دنيا الرياضة

Published on Oct 07, 2020

قرر قائد منتخب الأرجتنين ونجم برشلونة، ليونيل ميسي، أن يساعد زملائه في فريق "التانغو" من عناء السفر عبر مطارات العالم والتعرض بالتالي لخطر الإصابة بفيروس كورونا المستجد.

ثمنها 12 مليون دولار.. ميسي ينقذ زملاءه من الكورونا بطائرته الفارهة

وأوضحت صحيفة "ذا صن" البريطانية أن ميسي وضع طائرته الخاصة والفارهة تحت خدمة زملائه الأرجنتيين الذي يلعبون في أوروبا لمرافقته خلال فترة التوقف الدولي، إذ سيواجه "راقصو التانغو"  منتخبا بوليفيا والإكوادور في تصفيات مونديال 2022، يومي 9 و14 أكتوبر الحالي. 

وسيكون بصحبة "البرغوث" كل من النجوم، باولو ديبالا، وخوان فويث وماركوس أكوانا ولوكاس أوكامبوس ونيكولاس أوتاميندي.

أقرأ ايضا :فينيسيوس وبنزيما يقودان ريال مدريد لصدارة الليجا 

وبدأ نجم برشلونة ، البالغ من العمر 33 عامًا ، استخدام طائرة Gulfstream V التي تبلغ تكلفتها 12 مليون جنيه إسترليني في عام 2018 .

ولدرجة اعتزازه بتلك الطائرة، حفر ميسي اسمه وأسماء أفراد عائلته على درجات سلمها، لتضم اسمه زوجته أنتونيلا وأولاجه سيرو وماتيو وتياغو، في حين رسم على ذيل الطائرة الرقم الأيقواني "10" الذي يحمله قيمصه في برشلونة والمنتخب الأرجنتني.

وتتميز تلك الطائرة بالعديد من المزايا الرائعة، فهي تحتوي على مطبخ رحب وحمامين ومقاعد تكفي لـ 16 شخصًا. 

ويمكن  طي الكراسي وتحويلها إلى ٨ أسرة حتى يتمكن اللاعبون من الحصول على قسط من النوم الذي هم في أمس الحاجة إليه خلال الرحلة الطويلة إلى أميركا الجنوبية.

 

ميسي يفي بوعده لـ سواريز ويحتفل كما كان يفعل

ميسي يفي بوعده لـ سواريز ويحتفل كما كان يفعل

دنيا الرياضة

Published on Sep 29, 2020

أكد تقرير صحفي، أن ليونيل ميسي قائد برشلونة، حرص على تكريم زميله السابق لويس سواريز، المنتقل حديثًا لصفوف أتلتيكو مدريد.

واحتفل ميسي بعد تسجيله ركلة الجزاء خلال لقاء فياريال بنفس الطريقة التي كان يحتفل بها سواريز، بقبض قبضة يده وثني ذراعه، وهو الاحتفال الذي دائمًا ما يقوم به المهاجم الأوروجوياني.

كما أن ميسي وعد سواريز، بأنه سيحتفل على طريقته إذا سجل هدفًا، وهو ما حدث بالفعل. 

اقرأ أيضاً: سواريز يتصدر الترند بعد إنفصاله عن برشلونة 

ولعب ميسي وسواريز في برشلونة لمدة 6 سنوات، قبل أن يرحل لويس هذا الصيف وينضم لأتلتيكو مدريد، بعدما خرج من حسابات النادي الكتالوني.

 

وحقق برشلونة فوزًا كبيرًا على فياريال، بنتيجة (4-0)، في المباراة التي جمعت الفريقين بملعب الكامب نو، أمس الأحد، في إطار الليجا.

سواريز إلى أتلتيكو مدريد بعد ست سنوات مع برشلونة

سواريز إلى أتلتيكو مدريد بعد ست سنوات مع برشلونة

دنيا الرياضة

Published on Sep 24, 2020

بعد 198 هدف لـ سواريز خلال تواجده مع نادي برشلونة لست سنوات، ينفصل لويس سواريز عن النادي الإسباني الشهير برشلونة بعد أن أصبح الهداف الثالث في تاريخ النادي الكتالوني.

حيث أعلن نادي برشلونة إتفاقه بشكلِ نهائي مع "أتلتيكو مدريد" بالتعاقد مع سواريز مُهاجم الفريق مُقابل مبلغ مالي قُدر بـ 6 ملايين يورو، بعد أن فشل في إختبار اللغة الإيطالية للحصول على الجنسية والذهاب لصفوف يوفنتوس.

وقال سواريز باكيًا، خلال مؤتمر صحفي اليوم الخميس: "الأمر صعب جدًا بالنسبة لي، وفي البداية أشكر النادي الذي وثق بي بعد خطأ ارتكبته قبل التوقيع، وسأكون دائمًا ممتنًا للمعاملة التي تلقيتها والجميع يعرف الجهد".

وأضاف: "أترك العديد من الأصدقاء هنا، وأيضًا عائلتي تحملت الكثير وعاشت كل شيء معي، وأتمنى أن يراني أطفالي وأنا أحصد الألقاب، وأشكر المشجعين على حبهم ولن أنسى ذلك أبدًا".

اقرأ أيضاً: سواريز يغش في اختبار اللغة الإيطالية للحصول على الجواز الإيطالي 

وكان رونالد كومان، مدرب برشلونة الحالي، قد أخبر سواريز بأنّه خارج حساباته للموسم الجديد بعد الخروج بهزيمة مدوية أمام بايرن ميونخ في دوري أبطال أوروبا.

وتابع: "الوصول إلى هنا هو حلم تحقق، ولم أتخيل تحقيق هذه الأرقام، ويمكنني الرحيل بفخر ورضا عن هذه السنوات الست، ولدي ذكريات كثيرة، منها لقب الليجا الأول ودوري الأبطال، وبعد كل وداع يكون لكل لاعب أسلوب حياته الخاص به".

وأكد أنه : "ما يجب أن نقدره الآن هو أنني يجب أن أشعر بالفخر، وهناك أشخاص نتفق معهم وآخرون لا، لكن يجب أن تكون دائمًا ممتنًا لبرشلونة".

وعن رحلته مع أتلتيكو مدريد، قال: "أنا منجذب للغاية للتحدي الجديد، والمباريات ضد فريقي السابق برشلونة ستكون خاصة، وسبق لي أن عشت مثل هذه اللحظات، وسأدافع عن قميص فريقي".