DYD

فقراتنا

إكتشف أكثر

البث المباشر

تحديثات الطقس

Monday 25, 2021
Mon 25

13 o

غالباً صافي
Mon
13 o
Tue
14 o
Wed
16 o
Thu
10 o
Fri
7 o
مُحامي برشلونة ورابطة الدوري الإسباني… الأول مع ميسي والثاني مع برشلونة

مُحامي برشلونة ورابطة الدوري الإسباني… الأول مع ميسي والثاني مع برشلونة

دنيا الرياضة

طاقم مُحامي برشلونة يُساعدون ميسي للرحيل دون أي مبالغ مالية، ورابطة الدوري الإسباني تقف ضده من نادي برشلونة

Published on Aug 31, 2020

أيضا في هذه الحزمة

يرفض رئيس نادي برشلونة جوسيب بارتوميو  التنازل عن أفضل لاعب في تاريخ الفريق مجاناً من دون استفادة مالية، وربما يرغمه على البقاء في الموسم المقبل، بينما يحاول ميسي التوصل إلى اتفاق ودي للرحيل مجاناً من دون الاضطرار للجوء إلى المحاكم.

وتواصل الصراع بين إدارة فريق برشلونة وليونيل ميسي بسبب رغبة الهداف التاريخي للنادي الكتالوني في الرحيل، وذلك حين قرر النادي معاقبة كل من ساعد النجم الأرجنتيني في إرسال "فاكس" يتضمن طلب المغادرة. 

وكشفت إذاعة "سير" الإسبانية أن برشلونة قرر فصل طاقم المحامين لديه بعد علمه أنهم قدموا المساعدة لميسي في كتابة "بورو فاكس" لطلب الرحيل عن النادي مجاناً. 

وتبين أن نفس المحامين هم من يوكلهم النادي "الكتالوني" للتمسك بحقه في الحصول على الشرط الجزائي والبالغ 700 مليون يورو، لذلك قرر الاستغناء عنهم لتضارب المصالح. 

اقرأ أيضاً: الأندية العالمية تتسابق للحصول على ميسي بعد رحيله عن برشلونة 

ومن المنتظر أن يتحدث ميسي إلى الجماهير في وقت لاحق لتوضيح أسباب الرحيل، لكنه لم يحدد توقيت ظهوره أو الوسيلة التي سيظهر عبرها.

ومن جهة مُغايرة تماماً وقفت رابطة الدوري الإسباني في صف نادي برشلونة، ضد نجمه الأرجنتيني ليونيل ميسي، مشيرة في بيان رسمي أن قيمة فسخ عقد اللاعب هي 700 مليون يورو، كما أعلن سابقا النادي الكتالوني.

وقالت الرابطة، إن السبيل الوحيد لمغادرة المهاجم المخضرم النادي الكتالوني هو دفع قيمة الشرط الجزائي المنصوص عليه في عقده مع برشلونة، والبالغ 700 مليون يورو.

وأضافت الرابطة في بيان: "حسب القوانين المعمول بها فإن الرابطة، لن توافق على أي طلب بالاستغناء عن أي لاعب مسجل في الاتحاد الإسباني لكرة القدم إلا بدفع الشرط الجزائي المنصوص عليه في عقد اللاعب".




ميسي يُرسل هدية خاصة للفنانة اللبنانية يارا - صورة

ميسي يُرسل هدية خاصة للفنانة اللبنانية يارا - صورة

نجوم ومشاهير

Published on Nov 08, 2020

عبرت الفنانة اللبنانية يارا عن فرحتها بعد تلقيها هدية مميزة من الأرجنتيني ليونيل ميسي، أسطورة نادي برشلونة الإسباني.

والهدية بحسب ما نشرت يارا على حساب تويتر، قميص يحمل الرقم 10 وتوقيع ميسي. وكتبت يارا على صفحتها "بالرغم من أني محرومة من حضور مباراياتو مع برشلونة في الملعب بسبب كورونا هلق صار فيي أختم سنة 2020 بأحلى وأفخم هدية من الأسطورة ميسي" .

5347D69D-E0DD-41AB-B7D5-B5239B4C08AA

 

 

برشلونة تخسر أنسو فاتي لأسابيع بسبب إصابته

برشلونة تخسر أنسو فاتي لأسابيع بسبب إصابته

دنيا الرياضة

Published on Nov 08, 2020

أعلن نادي برشلونة الإسباني لكرة القدم السبت عن تعرض لاعبه الشاب أنس وفاتي لتمزق في غضروف ركبته اليسرى، ما يشكل ضربة قوية للنادي الكاتالوني الذي قد يخسر جهود مهاجمه المتألق لأسابيع عدة.

وقال برشلونة في بيان عبر موقعه الإلكتروني "أظهرت الفحوصات التي أجريت السبت عن إصابة أنسو فاتي بتمزق في غضروف الركبة اليسرى. سيتم تحديد العلاج اللازم في الأيام القادمة".

ولم يحدد النادي مدة غيابه إلا أن الصحافة الاسبانية تتوقع غيابه اكثر من شهر ونصف وقد تمتد لخمسة أشهر في حال خضع لعملية جراحية.

وتشكل هذه الاصابة نكسة لبرشلونة نظرًا لتألق اللاعب الشاب (18 عامًا) الذي بات أحد أهم عناصر الفريق.

وخرج فاتي السبت مطلع الشوط الثاني لصالح الارجنتيني ليونيل ميسي في الفوز 5-2 على ريال بيتيس في الدوري، وتعرض لاصابة اثر عرقلة من الجزائري عيسى مندي في المنطقة وتحصل على ركلة جزاء اهدرها الفرنسي انطوان غريزمان في الدقيقة 33.

اقرأ أيضاً: كلوب ضمن خُطط برشلونة المُستقبلية 

وقال المدرب الهولندي رونالد كومان "لقد شعر ببعض الالم عند الاستراحة. لم نشأ المخاطرة، لهذا السبب قمت بالتبديل".

وسيغيب بالتالي فاتي عن كتيبة المنتخب الإسباني في فترة التوقف الدولية التي تنطلق الاثنين، حيث يلتقي "لا روخا" مع هولندا وديًا قبل مباراتي ألمانيا وسويسرا في الجولتين الأخيرتين من دور المجموعات لمسابقة دوري الأمم الأوروبية.

وبات فاتي في ايلول/سبتمبر الفائت أصغر هداف في التاريخ مع منتخب اسبانيا، وأصغر لاعب يسجل في الكلاسيكو عندما أحرز هدفًا في الخسارة 3-1 أمام ريال مدريد في الدوري على ملعب كامب نو منذ اسبوعين.

 

 

كلوب ضمن خُطط برشلونة المُستقبلية

كلوب ضمن خُطط برشلونة المُستقبلية

دنيا الرياضة

Published on Nov 03, 2020

أكد تقرير صحفي إسباني، اليوم الثلاثاء، أن الألماني يورجن كلوب، المدير الفني لليفربول، ضمن حسابات برشلونة في المستقبل.

ووفقًا لـ برنامج "الشيرنجيتو" الإسباني، فإن خوان لابورتا، المرشح المحتمل لرئاسة برشلونة، يحاول إقناع كلوب بتولي المهمة الفنية للبارسا.

ويرتبط كلوب بعقد مع ليفربول تم تجديده مؤخرًا حتى يونيو / حزيران 2024.

وسبق أن تولى لابورتا رئاسة برشلونة بين عامي 2003 و2010، كما أنه أكد خلال لقاء إذاعي عزمه الترشح لرئاسة النادي الكتالوني، موضحا أنه يعد المشروع الذي سيقدمه وفريق العمل الذي سيرافقه.

وكان لابورتا قد خسر انتخابات عام 2015 أمام جوسيب ماريا بارتوميو، الرئيس المستقيل، بعد أن احتل المركز الثاني بـ15 ألفا و615 صوتا.