DYD

فقراتنا

إكتشف أكثر

البث المباشر

تحديثات الطقس

Saturday 10, 2021
Sat 10

10 o

رياح نشطة
Sat
10 o
Sun
12 o
Mon
14 o
Tue
17 o
Wed
22 o
نادي إسباني قد يخطف

نادي إسباني قد يخطف "صلاح" من ليفربول

دنيا الرياضة

حسب مصادر عالمية.. نادي إسباني يُخطط خطف محد صلاح من ليفربول

Published on Sep 13, 2020

أيضا في هذه الحزمة

أشار تقرير لصحيفة "ديلي إكسبريس" البريطانية، الأحد، إلى أن نجم ليفربول الإنجليزي، الدولي المصري محمد صلاح، قد بات على هدفا على رادار مدرب برشلونة الإسباني، رونالد كومان.

ووفق الصحيفة البريطانية، فإن رغبة رونالد كومان لضم صلاح إلى كتيبة "البلوغرانا" يرجع إلى أن المدرب الهولندي يسعى لتدعيم خط هجوم النادي الكتالوني، عبر التعاقد مع لاعب يتمتع بالسرعة والقدرة على تحويل الفرص لأهداف، وهو ما يتوفر بـ نجم "الريدز".

واستندت الصحيفة في تقريرها الذي نقلته أيضا صحيفة "آس" الإسبانية على تصريحات أدلى بها لاعب هولندا السابق شجاك سوارت، الصديق المقرّب من كومان، لموقع "فوتبالزون" الرياضي، والتي كشف من خلالها رغبة برشلونة بضم صلاح.

وأضاف سوارت: "أعرف أن كومان يريد صلاح، وأعلم أن صلاح بدوره يرغب في الرحيل عن ليفربول".

اقرأ أيضاً: كورونا تخطف "صخرة أسود الرافدين" ناظم شاكر 

ورفض صديق كومان الكشف عن مصدر معلوماته، مكتفيا بالقول: "لا أستطيع، لن أخوض في أي تفاصيل أخرى، لكن صدقوني أنا متأكد جيدا مما أقوله".

وتعترض صفقة انتقال صلاح لبرشلونة في حال صحة التقارير عدة عقبات أبرزها الوضع المالي للنادي الإسباني وخصوصا في ظل تفشي فيروس كورونا المستجد، الأمر الذي أثّر سلبا على جميع الأندية في "الميركاتو الصيفي" هذا العام.

جدير بالذكر أن صلاح سجل منذ انضمامه لصفوف ليفربول 97 هدفا خلال 154 مباراة على الصعيدين المحلي الإنجليزي والقاري الأوروبي.

وكان برشلونة الذي شارك بقيادة نجمه الأرجنتيني ليونيل ميسي بعد قراره البقاء في صفوفه، قد تغلب على ناستيك تاراغون 3-1 في أول مباراة تجريبية لمدربه الجديد كومان.

 

 

تعرفوا على أبرز التمارين الهوائية لحرق الدهون - فيديو

تعرفوا على أبرز التمارين الهوائية لحرق الدهون - فيديو

في الحركة بركة

Published on Dec 28, 2020

 

قدمت الكوتش لوسين نشيوات وفريقها مجموعة من التمارين الهوائية لحرق الدهون ضمن فقرة الرياضة خلال استضافتهم في برنامج دنيا يا دنيا 

لاعب يعتدي على منافسه على طريقة الـ

لاعب يعتدي على منافسه على طريقة الـ"كونغ فو" - فيديو

دنيا الرياضة

Published on Dec 24, 2020

تحول لقاء فريقي فلومينينسي وأتلتيكو باراناينسي، ضمن منافسات الجولة الأخيرة من الدوري البرازيلي تحت 17 عاما، إلى ساحة حرب.

واندلعت مشاجرة ضخمة بين الفريقين أدّت لطرد تسعة لاعبين دفعة واحدة من الفريقين.

وبدأت المشكلة عندما ارتكب أتايد، لاعب باراناينسي، خطأ على جواو نيتو لاعب فلومينينسي، ما جعل الأمور تخرج عن السيطرة.

أقرأ أيضأ:كريستيانو رونالدو يخطف جائزة "القدم الذهبية" 

ليتدخل بدلاء الفريقين في المشاجرة، قبل أن يوجه البديل جواو غابرييل لاعب أتلتيكو باراناينسي ضربة قوية على طريقة لاعبي الـ"كونغو فو" لنيتو نفسه، الذي سقط على الأرض فورا من قوة الضربة.

هذا وحاول القائمون على الفريقين رفقة الحكام إيقاف الشجار.

وبعد انتهاء الشجار بين الطرفين، طرد الحكم ليوناردو سيغاري 9 لاعبين بالبطاقة الحمراء، منهم 5 من فريق أتلتيكو باراناينسي، و4 من فلومينينسي، علماً أن 3 لاعبين من المطرودين كانوا من البدلاء.



الوحدات أول نادي أردني يشارك في دوري أبطال آسيا 2021

الوحدات أول نادي أردني يشارك في دوري أبطال آسيا 2021

دنيا الرياضة

Published on Dec 22, 2020

كشف الاتحاد الآسيوي لكرة القدم عن أسماء الأندية الأردنية التي حصلت على الترخيص للمشاركة في بطولات الاتحاد الآسيوي وهي أندية الوحدات والفيصلي والسلط حيث سيحصل الأردن على مقعد في دوري أبطال آسيا للمرة الأولى في تاريخ كرة القدم الأردنية ومقعدين في بطولة كأس الاتحاد الآسيوي.

وكان كل من الفيصلي والسلط قد خرجا من سباق التنافس على لقب دوري المحترفين بشكل رسمي ليتأكد بذلك مشاركة الوحدات في دوري أبطال آسيا 2021 بغض النظر إن تمكن من التتويج بلقب الدوري أم لا.