DYD

فقراتنا

إكتشف أكثر

البث المباشر

تحديثات الطقس

Wednesday 2, 2020
Wed 2

16 o

غائم جزئي مع احتمال أمطار خفيفة
Wed
16 o
Thu
16 o
Fri
17 o
Sat
15 o
Sun
14 o
نفت أديل  خبر إرتباطها بـ سكيبتا - صورة

نفت أديل خبر إرتباطها بـ سكيبتا - صورة

نجوم ومشاهير

نفت الفنانة العالمية أديل خبر إرتبطاها من خلال منشور لها على صفحتها الخاصة على الأنستغرام

Published on Oct 29, 2020

أيضا في هذه الحزمة

بعد تداول أخبار خلال الأيام القليلة الماضية عن قصة حب وارتباط جدي تجمع أديل بالرابر سكيبتا، بطريقتها الخاصة والغير مباشرة نفت أديل الخبر عبر حسابها الرسمي على الإنستغرام

شاركت أديل صورة جديدة لها على حسابها الرسمي على تطبيق الإنستغرام، وشكرت كافة القائمين على برنامج  Saturday Night Live وفريق العمل، بعد الحلقة التي شاركت بها والتي لاقت نجاحاً كبيراً.

وأضافت أديل من خلال البوست وبرد غير مباشر، "سأعود إلى كهفي الآن لأكون سيدة الهرة (غير مرتبطة) أي كما أنا حالياً". 

اديل تنفي خبر ارتباطها - دنيا يا دنيا

 

 

 

جنيفر لوبيز ترتدي تي شيرت

جنيفر لوبيز ترتدي تي شيرت " إنهض من تحت الرماد " تضامناً مع بيروت - صورة

نجوم ومشاهير

Published on Aug 23, 2020

انفجار مرفأ بيروت المأساوي الذي دمر نصف العاصمة اللبنانية بيروت وتسبب بمقتل أكثر من 177 شخص،وفقد أكثر من 30 شخصاً وتشريد أكثر من 300 ألف لبناني ولبنانية ،دمرت بيوتهم. وفي ظل عشرات المساعدات الدولية والطبية التي تلقاها لبنان من الدول العربية الشقيقة والغربية الصديقة عبر جسور جوية فعالة من السعودية والإمارات والأردن وفرنسا ومصر التي أرسلت أيضاً مستشفيات ميدانية لمعالجة آلاف اللبنانيين يومياً على مدار 24 ساعة،شغلت المبادرة التي قام بها المصمم اللبناني العالمي زهير مراد للتضامن مع بلده لبنان ومساندته الكثير من النجمات اللبنانيات والعربيات.

وكان زهير مراد قد خسر مشغله وبوتيكه الواقعين مقابل مرفأ بيروت كما خسر أيضاً مثله عدداً كبيراً من نجوم التمثيل والغناء منازلهم المقامة مقابل المرفأ والبحر.

اقرأ ايضاً: رامي عياش وزوجته داليدا في أول ظهور لهما مع أطفالهما بعد إنفجار بيروت - صورة 

لم تتردد النجمات العالميات والعربيات إطلاقاً في الإنضمام لزهير مراد ومشاركته مبادرته المميزة لجمع التبرعات لمتضرري إنفجار بيروت ممن دمرت بيوتهم،وفقدوا معيليهم فجأة من دون سابق إنذار،وفقاً لوسائل إعلام مختلفة.

والمبادرة الإنسانية والفنية الخاصة بمصمم الأزياء اللبناني العالمي زهير معروف الذي يحظى بمكانة رفيعة لدى الكثير من نجمات العالم،تتمثل بإطلاقه تي شيرت باللون الأسود والأبيض طُبع عليها جملة Rise From The Ashes وهي عبارة إدانة واستنكار لما حصل جراء هذا الانفجار بهدف التأكيد للمجرم أن بيروت ستنهض من الحطام ولا خوف عليها.

بعد مشاركة عارضة الأزياء أليساندرا أمبروسيو ،والممثلة الشهيرة صوفيا فيرجارا،والممثلة اللبنانية سيرين عبد النور،والممثلة التونسية درة وكثيرات في هذه المبادرة الرامية لجمع أكبر قدر من التبرعات المالية لمساعدة العائلات اللبنانية المتضررة ،وخصوصاً الذين خسروا منازلهم ،وخسروا أعمالهم الصغيرة ،انضمت حديثاً النجمة العالمية جنيفر لوبيز البالغة من العمر "51 عاماً" إلى مبادرة صديقها الخاص زهير مراد،حاصدة المزيد من حب وتقدير الملايين من معجبيها اللبنانيين.

اقرأ أيضاً: إنريكي إيغليسياس يتبرع لأطفال لبنان 

جنيفر لوبيز تنضم لمبادرة زهير مراد وتطلب من معجبيها التبرع للبنان

ونشرت لوبيز صورتها عبر "انستغرام" الذي تملك فيه أكثر من "129" مليون متابع ومتابعة حول العالم، وهي ترتدي قميص الحملة، معلقة: "معاً سننهض، انضموا إليّ والى صديقي زهير مراد لمساعدة الناس في بيروت الذين خسروا الكثير في المأساة المروعة، مئة في المئة من عائدات تشكيلة القمصان ستذهب لدعم جهود الاغاثة التي يقوم بها على الأرض الصليب الأحمر اللبناني وجمعية فرح العطاء".

رسائل حب وتقدير من مواطنين لبنانيين لجنيفر لوبيز

وتلقت جنيفر لوبيز تعليقات شكر هائلة من معجبيها اللبنانيين،تنبض كلها بمشاعر الحب والدفء والإمتنان،وعلى رأسهم صاحب المبادرة زهير مراد الذي شكرها قائلاً: " شكراً لك على دعمك لمبادرة Rise From The Aches" الذي يعني لي ولعائلتي ولشعب لبنان الدنيا و الحياة،كلنا نحبك".

وأحدهم قال لها : "أنت شخص ذو قلب جميل وروح مميزة جداً"، بينما كتب أحدهم معلقا:"مع أن الوضع سيىء جداً،إلا أن حبك ودعمك موضع تقدير كبير،ويساعدنا كثيراً،ممتن جداً ".





ما حقيقة وفاة نجم الراب العالمي إمينيم ؟

ما حقيقة وفاة نجم الراب العالمي إمينيم ؟

نجوم ومشاهير

Published on Aug 22, 2020

بعد إنتشار تغريدة تقول : ( لقد قتلت إمينيم) دون أي توضيح ضجة مواقع التواصل الإجتماعي خلال الساعات الماضية بخبر وفاة النجم العالمي إمينيم ،الأمر الذي جعل هاشتاغ (فالترقد بسلام إمينيم ) يتصدر ،مع كثير من تعليقات الحزن والصدمة.

اقرأ أيضاً: أسبوع الإنفصالات في هوليوود - صور 

 

وبعد انتشار هذا الخبر والقلق الكبير الذي ساد بين محبي إمينيم والاعلام العالمي ،تواصل موقع (ميرور) البريطاني مع المتحدث الرسمي لإمينيم ،واتضح أنه يحتفل بمرور 12 عامًا على تعافيه من الإدمان بعد تاريخ حافل من تعاطيه المخدرات التي كادت تفقده حياته

أيمن زيدان ينفي غيابه - فيديو وصور

أيمن زيدان ينفي غيابه - فيديو وصور

نجوم ومشاهير

Published on Aug 22, 2020

قال الممثل السوري الكبير أيمن زيدان أن كُثر من الجمهور والأصدقاء يسألونه عن سبب غيابه وإذا كان محبطاً وكشف في الواقع ان خلال فترة غيابه عن الأعمال التلفزيونية شارك بمشاريع سينمائية وروائية وتولى إخراج عدة مسرحيات،متسائلاً ان كان الانجاز والحضور فقط بالدراما التلفزيونية .

117879720_10158071916794934_989416499285812527_n

 

حيث نشر ايمن زيدان عبر الفيس بوك صوراً من أعماله التي تحدث عنها وقال : ( كثير من المحبين والأصدقاء يطرحون علي ذات السؤال ...لمَ أنت غائب ؟ ..أين انت .. وماسر هذا الغياب ..؟ لم َ أنت محبط ومنزو ٍ...؟ في لحظة أربكني هذا السؤال وبدأت بالبحث عن الاجابة ..ببساطة اكتشفت أنني خلال سنوات الغياب الست عن التلفزيون مثلّت بطولة أربعة أفلام سينمائية روائية ..الأب ..درب السما ... مسافرو الحرب ..رحلة يوسف ...وأخرجت فيلمين روائيين " أمينه " .." غيوم داكنة" ...وفيلم روائي متوسط الطول " جبال الشمس" كتبت مجموعتين قصصيتين هما أوجاع وتفاصيل ....أخرجت للمسرح أربع مسرحيات ..دائرة الطباشير ..واختطاف وفابريكا وثلاث حكايا....هل يعقل كل هذا ويسألونك عن الغياب ...؟ أو يقرأون ما أكتب على أنني محبط ...مايثير حنقي أن يكون الحضور والإنجاز مرتبطاً بالدراما التلفزيونية فقط ..؟أنها من سمات المرحلة الموجعة).