DYD

فقراتنا

إكتشف أكثر

البث المباشر

تحديثات الطقس

Wednesday 2, 2020
Wed 2

16 o

غائم جزئي مع احتمال أمطار خفيفة
Wed
16 o
Thu
16 o
Fri
17 o
Sat
15 o
Sun
14 o
نيكول كيدمان تعود إلى الشاشة الصغيرة مع

نيكول كيدمان تعود إلى الشاشة الصغيرة مع "ذي أندوينغ"

نجوم ومشاهير

نيكول كيدمان تعود إلى الشاشة الصغيرة مع "ذي أندوينغ"

Published on Oct 27, 2020

أيضا في هذه الحزمة

بعد النجاح الكبير لمسلسل "بيغ ليتل لايز"، يعود كاتب السيناريو الأميركي ديفيد كيلي مع "ذي أندوينغ"، وهو مسلسل قصير جديد من بطولة نيكول كيدمان يتمحور أيضا حول جريمة تهز المجتمع المخملي لكن في نيويورك هذه المرة.

وثمة أوجه شبه عدة بين العمل الجديد الذي انطلق بثه الأحد عبر "إتش بي أو" في الولايات المتحدة، و"بيغ ليتل لايز" الذي فاز في موسمه الأول بأربع جوائز "غولدن غلوب" وثماني جوائز "إيمي".

ومن بين مواضع التشابه هذه، وجود مجتمع مصغر قائم على المال وقواعد سلوكية محددة بدقة، تدخل إليه جهة خارجية وتضرب استقرار المنظومة برمتها، لتُكشف بعدها الأسرار واحدا تلو الآخر وتسقط الأقنعة.

كذلك، يشكل المسلسل الجديد عودة نيكول كيدمان التي فازت بجوائز عن دورها المركب في "بيغ ليتل لايز".

وتؤدي كيدمان في "ذي أندوينغ" شخصية غريس فريزر المعالجة النفسية التي تلعب دورا مركزيا في القصة، فيما كانت البطولة جماعية أكثر في "بيغ ليتل لايز".

أقرا أيضا : "فلكلور" ألبوم تايلور سويفت يتصدر مبيعات 2020 بمليون نسخة - فيديو 

وأوضحت كيدمان المشاركة في إنتاج المسلسلين لقناة "فوكستل" الأسترالية أن العمل الجديد "يتمحور بشدة على المسار النفسي لهذه المرأة".

أما الممثل البريطاني هيو غرانت الذي يؤدي دور زوجها، فاعتبر في تصريحات لشبكة "إتش بي أو" أن المسلسل الجديد هو "عمل تشويقي على الطريقة الاسكندنافية، مع لغز كبير آمل بأن يؤتي بالنتيجة المرجوة منه".

وتتجلى اللمسة الإسكندنافية خصوصا من خلال المخرجة الدنماركية سوزان بير ("براذرز" والمسلسل القصير "ذي نايت مانجر")

ويحضر ديفيد كيلي مؤلف الكثير من المسلسلات الناجحة بينها "آلي ماكبيل" و"غولياث"، لمسلسل قصير جديد بمشاركة نيكول كيدمان أيضا، مقتبس من رواية "ناين برفكت سترينجرز" لليان موريارتي.

 

في أول تصريح لأبو هشيمة ..ماذا قال عن ياسمين صبري ؟-فيديو

في أول تصريح لأبو هشيمة ..ماذا قال عن ياسمين صبري ؟-فيديو

نجوم ومشاهير

Published on Nov 17, 2020

تحدث الملياردير المصري احمد أبو هشيمة للمرة الأولى عن زوجته الفنانة ياسمين صبري، مؤكدا أنهما "ثنائي قوي"، واعترف بأنها اضافت لشخصيته بعض سماتها، كما تاثرت ببعض صفاته الشخصية، واختصر علاقتهما بقوله: ياسمين لايقة عليا.

أبو هشيمة تحدث بخجل واضح عن زوجته ياسمين صبري، في حوار مطول مع برنامج "السؤال الصعب" عبر فضائية Sky News عربية، وردا على سؤال: ما الذي أضافه أبوهشيمة لياسمين صبري.. وماذا أضافت ياسمين صبري لأحمد أبو هشيمة؟، قال: “عامة الجواز استقرار، ياسمين لايقة عليّ في حاجات كتير، أنا أكيد أضفت لها حاجات من شخصيتي، وهي أضافت لي حاجات من شخصيتها.

وتوقف أبو هشيمة أمام متابعة رواد مواقع التواصل الاجتماعي لحياته الخاصة وأسراره مع ياسمين صبري، أكثر من التفاعل مع مبادراته الخيرية رغم أنها موجهة بالأساس للشباب، وأضاف: إنه لا يقصد أبدا أن يصبح "تريند" عبر مواقع التواصل الاجتماعي، مشيرا إلى أن اهتمام متابعيه دائما ما يكون بأموره الشخصية أكثر من الاهتمام بمشاريعه والمبادرات الخيرية التي يطلقها، مضيفا: بقول للناس اللي بتابعني حاولوا تركزوا في شغلي أكتر من الحاجات الشخصية، لأن الشغل ده ممكن يفيد شباب كتير.

أقرأ أيضا:تامر حُسني يعود لمنزله ويتصالح مع زوجته بسمة بوسيل - صور 

يذكر أن أبو هشيمة استعار جملة "لايق عليا" من زوجته ياسمين صبري، التي تحدثت في لقاء مع الإعلامية لميس الحديديعلى هامش مشاركتها في مهرجان الجونة مؤكدة أن زوجها "لايق عليها" وقالت نصا: شبهي في حاجات كثير، وأضافت إن زواجها حقق لها التوازن في جزء كبير من الحياة، مشيرة إلى أن زوجها رجل الأعمال أبو هشيمة كان سبباً في هذا التوازن وتابعت قائلة أحمد حقق لي ده جدًا لأنه لايق عليا جداً وشخص طموح وفيه حاجات كتيرة شبهي. 

وتابعت قائلة: أحمد فيه حاجات كتيرة عنده مش عندي على سبيل المثال أنا شخصية منغلقة أوي هو شخص بيعرف الدنيا كلها وده كمان توازن".



بالصور..

بالصور.. "آية من الجمال" تجمع حمادة هلال وعادل سرحان لأول مرة

نجوم ومشاهير

Published on Nov 12, 2020

انتهى المخرج عادل سرحان من تصوير آخر مشاهد أجدد أعماله الغنائية المصورة "آية من الجمال" للفنان حمادة هلال،  والمقرر ظهور الكليب قريباً. 

ويجمع الكليب الجديد بين هلال وسرحان لأول مرة في عمل فني رسمي رغم صداقتهما الممتدة لسنوات عديدة، وتم تصوير كافة مشاهده في دبي،  ويعيد عادل خلاله اكتشاف حمادة هلال عبر أسلوب مختلف وغير معتاد بشكل الكليب المتميز بطابع البهجة والسعادة والاتكال على الديكورات الملونة والأجواء الصيفية الممزوجة بالرقص. 

وأعرب عادل سرحان عن حماسه لهذه التجربة،  نظراً لكونها أول كليب يخرجه لحمادة هلال، وتميز بجرعة مركزة من البهجة والتفاؤل في مشاهدة وألوانه واتكاله على الرقصات الاستعراضية وقصة الفيديو كليب الخفيفة والرومانسية،  مشيرا إلى أنه تم اعتماد كافة الإجراءات الاحترازية لمواجهة. تفشي كورونا، رغم ضم فريق العمل لأكثر من 100 شخص منهم 10 راقصين. 

ويتغني حمادة هلال خلال الأغنية المنتظرة "آية من الجمال" بكلمات الشاعر محمود عليم،  وألحان بينو وتوزيع هادي مسرة،  كما تعد أجدد أعماله مع "لايف ستايلز ستوديوز"، كما تعقب أصداء النجاح الجماهيري التي لاقت آخر كليباته الغنائية "طحن في طحن"، ويسعى خلالها لتقديم جرعة سعادة وأمل لجمهوره بتلك الأجواء الصيفية المبهجة والملونة التي يحملها الكليب وسط الظروف الصعبة التي يعيشها العالم حاليا مع الموجة الثانية لوباء كورونا.

IMG_20201111_232543

IMG-20201111-WA0083

 

زوج دُرة : لم أُطلق زوجتي الأولى.. والحب جمعني مع دُرة - صورة

زوج دُرة : لم أُطلق زوجتي الأولى.. والحب جمعني مع دُرة - صورة

نجوم ومشاهير

Published on Nov 12, 2020

علق رجل الأعمال المصري هاني سعد زوج النجمة التونسية درة بطريقة غير مباشرة على تداول الكثير من الشائعات بعد زواجه، وأشار إلى أنه لم يطلق زوجته الأولى.

ورد سعد بطريقة غير مباشرة عبر حسابه بموقع "إنستغرام"، ونشر صورة من حفل زفافه معلقا: "عندما يحين لروحين الالتقاء بمكان، فإن التوقيت والظروف كلها غير معنية، فجأة يصبحوا مغناطيسا لبعضهم البعض، وعلي الرغم من جهودهم لمحاربته فإن الكون كله يتلاعب بطريقة ما بكل شيء لصالحه.. وفي تلك اللحظة عندما يستسلموا أخيرا ، يولد حب جديد".

أقرأ أيضا:بمناسبة يوم العزاب العالمي.. هؤلاء هم أشهر النجوم العازبين 

وكانت النجمة درة قد حسمت الشائعات حول أنها الزوجة الثانية في اليوم التالي لزفافها، مؤكدة أن زوجها مطلق و أراد أن يبدأ حياته من جديد معها.

وتسبب زواج رجل الأعمال المصري والفنانة التونسية في جدل واسع على مواقع التواصل الاجتماعي في مصر، بعد تداول صور لهاني سعد بصحبة زوجته الأولى وأولاده وأنه تزوج عليها الفنانة التونسية.