DYD

فقراتنا

إكتشف أكثر

قد يعجيك ايضا

البث المباشر

تحديثات الطقس

Saturday 10, 2021
Sat 10

10 o

رياح نشطة
Sat
10 o
Sun
12 o
Mon
14 o
Tue
17 o
Wed
22 o
هذا ما يحدث لجسمك عن ارتداء المشدات يوميا

هذا ما يحدث لجسمك عن ارتداء المشدات يوميا

صحة

اضرار ارتداء المشدات على الجسم كل يوم

Published on Aug 19, 2020

أيضا في هذه الحزمة

يختلف تعامل النساء مع المشد على حسب احتياج وتفكير كل واحدة منهن، فهناك نساء تملن لارتدائه بغرض إبراز مناطق وإخفاء مشاكل ظاهرة بمناطق أخرى، وهناك أخريات تملن لارتدائه باعتباره جزءًا مكملاً لنمط حياتهن الخاص. ونستعرض فيما يلي أبرز ما يحدث لجسمك عند ارتداء تلك المشدات بشكل منتظم كل يوم:

-ارتداء المشد بصورة يومية يؤثر على نضارة البشرة، خاصة وأنه يلتصق بالجسم أكثر من أي قطعة ملابس أخرى، ولهذا قد تصاب البشرة بتهيج نظرا لأن المشد يصنع من خامات صناعية، ما يجعل التصاقه بالجلد من ضمن أسباب الالتهابات.

أقرأ أيضا :خطوات عليك اتباعها عند ارتداء سلاسل متعددة الطبقات 

- ارتداء المشد بصورة يومية قد يؤثر بالسلب على الدورة الدموية للجسم، وذلك لأنه يضغط بشدة على الجسم، حيث يشير خبراء إلى أنه قد يقلل الدورة الدموية، وهو ما قد ينجم عنه احتمال الإصابة بجلطات في الدم، دوالي وكذلك احتقان ليمفاوي.

ارتداء المشد بصورة يومية قد يتسبب في الإصابة بارتجاع المريء، حيث ينبه الخبراء إلى أن المشد وغيره من القطع المماثلة قد تضغط على البطن بشكل كبير، وهو ما ينتج عنه شعور دائم بالانزعاج الخفيف في البطن، آلام بالمعدة، وربما قد تتفاقم الأمور مع الوقت، وينتج عن ذلك الإصابة بارتجاع المريء وحدوث حرقة بالمعدة.

-ارتداء المشد بصورة يومية قد يزيد من خطر التعرض لانتفاخات وإطلاق غازات كريهة، ولتجنب حدوث ذلك، ينصح الخبراء بمراقبة ما تتناولينه من أطعمة قبل ارتداء المشد.

- ارتداء المشد بصورة يومية قد يتسبب في الإصابة بالتهابات المسالك البولية، حيث يقول الباحثون إن نتائج الدراسات أظهرت لهم أن ارتداء ملابس داخلية ضيقة ومصنوعة من ألياف تركيبية أمر يعزز نمو البكتيريا المسببة لالتهابات المسالك البولية.

- ارتداء المشد بصورة يومية قد يتسبب في الإصابة بسلسل البول.

مشدات

- ارتداء المشد بصورة يومية قد يتسبب في الإصابة بتوسع الأوردة.

- ارتداء المشد بصورة يومية قد يتسبب في الإصابة بنوبات ضيق في التنفس.

- ارتداء المشد بصورة يومية قد يتسبب في ظهور مشكلة نمو الشعر أسفل الجلد.

- ارتداء المشد بصورة يومية قد يضر بوضعية الجسم، ولهذا ينصح بضرورة الاهتمام بتقوية عضلات البطن لأنها أول خطوة لتحسين وضعية الجسم وتقوية الظهر.

 

- المداومة على ارتداء المشد كل يوم قد يشعر المرأة الحامل بحالة من عدم الراحة.

- ارتداء المشد بصورة يومية أمر قد يتسبب في الشعور بألم في الأعصاب.
- ارتداء المشد كل يوم أمر قد يؤدي إلى تفاقم أعراض متلازمة القولون العصبي.