DYD

فقراتنا

إكتشف أكثر

البث المباشر

تحديثات الطقس

Wednesday 2, 2020
Wed 2

16 o

غائم جزئي مع احتمال أمطار خفيفة
Wed
16 o
Thu
16 o
Fri
17 o
Sat
15 o
Sun
14 o
وفاة الفنان المصري المُنتصر بالله عن عُمر 70 عام

وفاة الفنان المصري المُنتصر بالله عن عُمر 70 عام

نجوم ومشاهير

وفاة الفنان المصري المنتصر بالله عن عمر 70 عام بعد صراع سنوات مع المرض

Published on Sep 26, 2020

أيضا في هذه الحزمة

توفي اليوم السبت 26 سبتمبر 2020 الفنان المصري القدير المُنتصر بالله عن عُمر يُناهز الـ 70 عام، وذلك بعد مُعاناة طويلة مع المرض بدأت مُنذ عام 2008 في الوقت الذي أًصيب فيه بجلطة دماغية.

حيث سيُشيع جُثمانه يوم الأحد 27 سبتمبر في منطقة المُهندسين، بعد أن توفي في مُحافظة الإسكندرية.

ونعى الفنان العديد من نجوم مصر والعرب، وتمنوا لذويه الصبر والسلوان.

*من هو الفنان المُنتصر بالله؟ 

 

المنتصر بالله رياض عبد السيد، ممثل كوميدي مصري حصل على بكالوريوس فنون مسرحية في 1969 ومن ثم الماجستير في 1977. وكانت بداية مشواره مع فرقة ثلاثى أضواء  المسرح في 1970، ومن أعماله الفنية:"أبناء ولكن" "أيام المنيرة" "أنا وأنت وبابا في المشمش" ومسرحية "شارع محمد على" وغيرها الكثير.

عمرو دياب ودينا الشربيني.. إنفصلا أم لا؟

عمرو دياب ودينا الشربيني.. إنفصلا أم لا؟

نجوم ومشاهير

Published on Nov 24, 2020

أخبار كثيرة تم تداولها في الفترة الأخيرة عن حصول الانفصال بين عمرو دياب ودينا الشربيني وترك أحدهما للمنزل، وهذا كُله بسبب الغيرة..

ولكن لم يخرج أحدهما عن صمتهما لـ ينفيان الخبر أو يؤكداه، وهذا ما جعل المُتابعين والجمهور يعتقدون بأن الإنفصال قد وقع.

ولكن من المعروف أن عمرو دياب ودينا الشربيني يُفضلون عدم الرد على الأخبار والشائعات عنهما.. سواء أكانت صحيحة أم لا.

وأكدت مصادر مقربة الطرفين أن الخلاف حصل قبل أيام، حيث وقع شجار بين عمرو ودينا في أحد الأماكن الساحلية، وارتفع صوت عمرو ودخل في حالة عصبية أمام الحاضرين والجمهور ولم ترد دينا واكتفت بالصمت، ليغادرا المكان خلال لحظات بعدها. ومنذ ذلك الوقت تطور الخلاف بينهما، وحدثت القطيعة بين الطرفين. ويصر عمرو على عدم الحديث معها أو مهاتفتها للمصالحة مرة أخرى.

وانتقلت دينا الشربيني للإقامة في منزل آخر بعيداً عن منزلهما الحالي وقررت معاقبته بعد أن رفضت حضور الحفل الخاص به الذي أقيم الخميس الماضي.

وأكدت بعض المصادر أنه لم تكن المرة الأولى للشجار بينهما الذي لا ينتهي لكنه لم تتصاعد وتيرته من قبل كما حدث في المرة الأخيرة وأدى إلى غضب دينا الشربيني بشدة وعدم رغبة عمرو دياب في مصالحتها.

وزاد الخلاف إلى أن ألغى عمرو دياب متابعة دينا الشربيني على موقع إنستغرام، ما أثار شائعات حول انفصالهما رسمياً.

5ac79c79-4c7f-46dd-aa8e-40cc5b56e11e

 

جوني ديب يستلم جائزته لعام 2020 خلف القضبان

جوني ديب يستلم جائزته لعام 2020 خلف القضبان

نجوم ومشاهير

Published on Nov 24, 2020

بعد خسارته دعوى تشهير بسبب مقال نشرته صحيفة "صن" والتي تبلغ قيمتها 5 ملايين جنيه إسترليني، بسبب وصفه بأنه يضرب زوجته، التقط جوني ديب صورة غريبة خلف القضبان من جزر الباهاما لقبول جائزة التمثيل.

ظهر جوني ديب في الصورة الغريبة التي شاركها، خلف القضبان في جزر الباهاما مع جائزته من المهرجان المخصص للتصوير السينمائي.

اقرأ ايضاً: جوني ديب يغادر مجبراً سلسلة أفلام "Fantastic Beasts" 

وقال جوني ديب أثناء تسلمه للجائزة في المهرجان الإفتراضي، "تشرفت بتلقي الجائزة"، وأضاف "العلاقة بين الممثل والمصور السينمائي هي علاقة محورية. وربما تكون الأهم، فالسينما هي وسيلة بصرية في النهاية". 

 

 

 

محمد رمضان والفنان الإسرائيلي.. القصة كاملة - صور

محمد رمضان والفنان الإسرائيلي.. القصة كاملة - صور

نجوم ومشاهير

Published on Nov 23, 2020

شُنت الحرب على الفنان المصري محمد رمضان، بعد نشر صورة له برفقة أحد المُطربين الإسرائيليين، وبعد البلل والغضب الذي حصل وانتشار الانتقادات والغضب العارم على مواقع التواصل الإجتماعي العربية، بدأت تظهر العديد من الصور لمحمد رمضان برفقة لاعب المُنتخب الإسرائيلي، وصورة أخرى له وهو يحمل رائد الأعمال الإسرائيلي، وفيديو مُصور له وهو بين الجمهور في دبي على ألحان الأغنية الإسرائيلية الشهيرة " هافا ناجيلا"، والتي تُعتبر الأغنية الرسمية للاحتلال مُنذ وعد بلفور عام 1917.

 

 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 

A post shared by elad tsafany (@elad.tsa)

وعلق رمضان على الصورة التي نُشرت له برفقة الفنان الإسرائيلي ""لا يهمني اسمك ولا لونك، ولا ميلادك، يهمني الإنسان"، مُحاولاً منه تبرير إلتقاطه الصورة، إلا أنه عاد وحذف التعليق بعد الغضب الكبير الذي توجه له، ليقوم بعدها بنشر فيديو له وهو يتصور مع مُعجبيه، ليكتب عليه "  أسأل كل واحد عن هويته ولونه وجنسيته ودينه ❤️☝🏽 قال تعالى لكم دينكم ولي دين.

 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 

A post shared by Mohamed Ramadan (@mohamedramadanws)

وبعد الغضب العربي الكبير من قِبل الشعوب والمؤيدين للقضية الفلسطينية و الرافضين للتطبيع مع كيان الإحتلال، قام محمد رمضان بنشر صورة علم فلسطين على حسابه الخاص على الفيسبوك، ليجعلها صورته الشخصية، مُحاولاً تلطيف الأجواء وجعلها أكثر مرونة مع المُتابعين.

محمد رمضان والعلم الفلسطيني - دنيا يا دنيا

ولا يزال اسم رمضان يتصدر الترند على مواقع التواصل الإجتماعي رفضاً لتصرُفاته مع كيان الإحتلال، مُعتبرينه مُطبعاً جديداً مع الإحتلال.

وكان لا بُد من مُقارنة تصرفات لاعب الكُرة المصري أبو تريكة بتصرفات محمد رمضان فيما يخُص القضية الفلسطينية والكيان الإسرائيلي.

Screenshot 2020-11-23 at 5.07.23 PM

وبالتأكيد كانت ردة فعل الإحتلال إيجابية، مُعتبرين أن هذا بداية جديدة للسلام مع الدول العربية.