X
نيشان وإليسا غاضبان بعد الإعتداء على جثمان وجنازة شيرين ابو عاقلة

نيشان وإليسا غاضبان بعد الإعتداء على جثمان وجنازة شيرين ابو عاقلة

أخبار المشاهير

شُيعت المراسلة الشهيدة شيرين ابو عاقلة يوم الجمعة 13 مايو 2022 إلى مثواها الأخير في القدس بعد إغتيالها برصاص قوات الإحتلال.

وتم الإعتداء على جثمانها وجنازتها قبل أن توارى الثرى لـ مثواها الأخير بجانب والديها، وأثار هذا الإعتداء الغضب في جميع أنحاء العالم مُعبرين عن غضبهم لـ عدم إحترام الميت.


إقرأ أيضاً: هكذا ودع إعلاميو ونجوم العالم العربي الشهيدة شيرين ابو عاقلة


وعلق الإعلامي اللبناني نيشان على الحادثة التي تعرض لها جثمان الشهيدة شيرين أبو عاقلة وجنازتها من قبل قوات الإحتلال قبل دفنها بكُل سلام.

وكتب في تغريدة على تويتر عبر حسابه الخاص: " يغتالون شيرين في تابوتها!...يضربون المُشَيّعين!...مُجرم مُحتَلّ سافل مُنحَطّ!".

وبدورها ردت الفنانة اللبنانية اليسا على تغريدة نيشان الخاصة بالإعتداء على جثمان الشهيدة شيرين أبو عاقلة، وكتبت بدورها مُعلقة: "شو هل المجرمين الوقحين،ولك عل القليلة احترموا حرمة الموت".

ونعاها عدد كبير من نجوم العالم العربي والإعلاميين في العالم العربي والغربي.

وكانت جنازة الشهيدة شيرين أبو عاقلة، تعرّضت لاعتداءات من قبل قوات الاحتلال الإسرائيلي، التي انهالت بالضرب المبرح على المشاركين، وألقت قنابل الغاز المسيلة للدموع، في محاولةٍ لعرقلة وصول الجماهير التي توافدت للمشاركة في الجنازة.

وخرج جثمان الشهيدة شيرين أبو عاقلة من المستشفى الفرنسي في القدس بصعوبة بالغة، وسط اعتداءات الاحتلال على المشاركين، ومحاولة إسقاط تابوت الشهيدة. وقد قُرعت أجراس كنائس القدس، على اختلاف طوائفها، في حدث يحصل للمرة الأولى، تزامناً مع مواراة جثمان الشهيدة شيرين أبو عاقلة الثرى، إلى جانب ضريحي والديها، في مقبرة صهيون، في مدينة القدس المحتلة.

أيضاً في هذه الحزمة


الأكثر شيوعاً

أحدث الأخبار

قد يعجبك أيضاً

البث المباشر

تحديثات الطقس