X
تعرفوا على توقعات الأبراج لليوم 2 يوليو

تعرفوا على توقعات الأبراج لليوم 2 يوليو

فلك وأبراج

الحمل والعقرب الأكثر حظاص ونشاطاً لليوم أما الثور والعذراء الأقل حظاً ونشاطاً لليوم 


الحمل

يوم جيد يا مولود الحمل لتسير جميع امورك ويبدو افضل من الامس للاعمال، فلا تجعل الكسل يثنيك عن ما تريد فعله، قد تظهر مشكلة فجأة امامك في فترة الظهيرة مما يجعلك عصبياً. المساء هادئ بعض الشيء لكنك مبسوط بهذا فانت تعبت من الخروج المتكرر، مواليد 1 الى 11 نيسان هم الاكثر حظا اليوم.
.نسب النجاح لهذا اليوم
العمل : 9 من 10 العاطفة : 9 من 10 الصحة :9 من 10

الثور

انتبه على صحتك جيداً ولا تكن مهملاً في نفسك فالتعب بادٍ على وجهك، ان الامور التي تحدث حولك في ظهيرة هذا اليوم لن تجعلك تستطيع ان تميز ما تفعل او ما تقرر وخاصة ان المفاجآت كثيرة. المساء لن يكون على مزاجك ايضاً لان الغاء موعد بينك وبين من تحب مما يجعلك عصبياً.
.نسب النجاح لهذا اليوم
العمل : 6 من 10 العاطفة : 6 من 10 الصحة : 6 من 10

الجوزاء

ان العمل ما زال يضغط عليك نفسياً يا صديقي لكن عليك بأخذ الراحة في هذا اليوم الذي يعطيك كثيراً من الهدوء وقلة الاحداث، اما في المساء فتبدأ الامور بالتحرك وخاصة على المسار الشخصي حيث تتلقى دعوة لحضور عشاء او ما شابه وبالاخص مواليد 2 الى 11 حزيران.
نسب النجاح لهذا اليوم
العمل : 8 من 10 العاطفة : 7 من 10 الصحة : 9 من 10

السرطان

يوم هادئ جداً وانت كسول جداً ولا تحب ان تفعل شيئاً سوى النوم والراحة، والمصاريف تكثر عليك اليوم وخاصة في فترة بعد الظهر حيث تقوم بكثير من التبضع للمنزل، اما بالنسبة للحياة العاطفية فهي ممتازة اليوم لما تلقاه من دعم وتفاهم مع من تحب وخاصة انك مرتاح نفسياً وتستطيع التعبير عن عواطفك بسهولة.
نسب النجاح لهذا اليوم
العمل : 6 من 10 العاطفة : 9 من 10 الصحة : 9 من 10

الاسد

ان لديك الكثير من النقاط الايجابية لهذا اليوم، الذي تصحو به باكراً لتنفيذ مشاريعك الشخصية والمؤجلة من فترة طويلة لعدم وجود وقت لديك لفعلها، قد تصطدم بأحد افراد عائلتك في فترة ما بعد الظهر لكن سوف ينتهي الامر بسرعة في المساء قد تشتعل النار بينك وبين من تحب فلا تتمادى كثيراً.
نسب النجاح لهذا اليوم
العمل : 8 من 10 العاطفة : 6 من 10 الصحة : 9 من 10

العذراء

لا تنفعل كثيراً وحاول ان تبقى هادئاً، من المفضل ان تبقى نائماً لان ما تفعله اليوم او بالاحرى ما تمسكه بيدك يخرب، لذلك عليك بتقليل الاخطار قدر ما تستطيع بملازمتك البيت وعدم الخروج منه لانك لا تشعر بخير. في المساء يعرض عليك الاصدقاء الخروج لكنك تردهم خائبين. مواليد 2 الى 12 ايلول هم الاكثر توترا لهذا اليوم.
نسب النجاح لهذا اليوم
العمل : 5 من 10 العاطفة : 5 من 10 الصحة : 5 من 10

الميزان

ان هذا النهار متقلب يا عزيزي الميزان فلا تغتر بهذه الصباحية الهادئة لان ما بعدها سوف يكون الاعظم وخاصة في مجال العائلة والبيت حيث تشتعل الاختلافات بينك وبين افراد اسرتك مما يجعلك عصبياً تاركاً المنزل. اهدأ واجعل دبلوماسيتك تتولى الامر، المساء سوف يكون جيداً لمن لديه حبيب وخاصة انه سيستمع الى مشاكلك بتفهم ويدعمك بحنانه.
نسب النجاح لهذا اليوم
العمل : 7 من 10 العاطفة : 9 من 10 الصحة : 8من 10

العقرب

خسارة ان تضيع حيويتك هباء على هذا اليوم وخاصة ان لديك الكثير من الطاقة لتستخدمها لمصلحتك لكن لا عليك فانت سوف تسخرها لاغراضك الشخصية وعلاقاتك الاجتماعية لهذا اليوم الذي يشهد ضغطاً اجتماعياً ملحوظاً لديك وخاصة في ساعات المساء، مفاجأة تنتظرك في ساعات الليل تجعلك تغير برامجك لليوم التالي.
نسب النجاح لهذا اليوم
العمل : 9 من 10 العاطفة : 7من 10 الصحة : 9 من 10

القوس

تخطر على بالك افكار غريبة، قد تستغرب منها انت نفسك، تبدأ نهارك بداية غير طيبة وبمناقشة حادة مع احد والديك مما ينبؤك بنهار ليس جيداً، لكن الامور تكون العكس في فترة ما بعد الظهر والمساء حيث تصفو الاجواء وخاصة مع من تحب وخاصة مواليد 1 الى 11 كانون الاول.
نسب النجاح لهذا اليوم
العمل : 7 من 10 العاطفة : 8 من 10 الصحة : 9 من 10

الجدي

يصيبك الارق ولا تنام طويلاً وتصحو باكراً لان دماغك ما يزال يعمل منذ يوم امس.
اعط نفسك حقها ودعها ترتاح من تعب العمل، قد يجلب لك الهدوء في ساعات ما بعد الظهر والمساء الكآبة لعدم وجود ما تفعله، لكن هنالك حدثاً غير متوقع سوف يغير من مزاجك.
نسب النجاح لهذا اليوم
العمل : 8 من 10 العاطفة : 7 من 10 الصحة : 7من 10

الدلو

ان اوضاعك ليست جيدة وخاصة الصحة منها لذلك عليك باعطاء نفسك الكثير من الراحة لتعويض التعب الذي شعرت به في نهاية الاسبوع الماضي، مزاجك لن يكون في افضل حالة لذلك ننصح من يحبك بان لا يكثر من الاسئلة عليك وخاصة انك ستفقد اعصابك معه. مواليد 1 الى 10 شباط هم الاكثر توترا.
نسب النجاح لهذا اليوم
العمل : 6 من 10 العاطفة : 5 من 10 الصحة : 5 من 10

الحوت

تفكر كثيراً وتطول في تفكيرك والخاص بإعداد برامجك ليوم غدٍ فانت تعلم انه لديك الكثير لتقوم به، تسمع كلمات عتاب من الناس حولك وخاصة اقرباءك لعدم التفاتك اليهم والجلوس بينهم، المساء سوف تضغط على نفسك وتفعل اموراً لا تحبذها لكن لترضي الجميع بما فيهم عائلتك واصدقاؤك.
نسب النجاح لهذا اليوم
العمل : 9 من 10 العاطفة : 8 من 10 الصحة : 8 من 10

 

أيضاً في هذه الحزمة


الأكثر شيوعاً

طريقة عمل فخارة الكفتة بالعجين في البيت بسهولة وسرعة
وصفة دنيا

طريقة عمل فخارة الكفتة بالعجين في البيت بسهولة وسرعة

أحدث الأخبار

قد يعجبك أيضاً

البث المباشر

تحديثات الطقس