X
حلا الترك تخطف الأنظار في حفل تخرجها - صور

حلا الترك تخطف الأنظار في حفل تخرجها - صور

نجوم ومشاهير

خطفت إطلالة حلا الترك بحفل تخرجها من المدرسة الثانوية الأنظار، بينما سارع والدها محمد الترك لمصالحتها بعد تغيبه عن حضور الحفل لتواجده حالياً في المغرب لمساندة زوجته دنيا بطمة في صراعها القانوني بعد تورطها في قضية "حمزة مون بيبي".

وخطفت حلا الترك الأنظار بشدة بعد أن أطلت بشعر عسلي ممتد الطويل وصل حتى أسفل ردفيها، حيث تساءل متابعيها عما إذا كانت تضيف وصلات لشعرها أو أطلقته ليطول بهذا الشكل بسبب تواجدها حالياً في الحجر المنزلي المفروض لمنع تفشي عدوى فيروس كورونا.

 
 
 
View this post on Instagram
 
 

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته .. الحمدلله دائماً و ابداً. و هني تنتهي رحلتنا الدراسية في مدرسة عبدالرحمن كانو الدولية، "١٥" سنة مرت على خير. شكرا مدرستي❤️❤️❤️ و شكرا معلميني❤️❤️❤️❤️ و معلماتي❤️❤️❤️❤️ بلا استثناء??❤️، شكرا عائلتي جميعكم على تعبكم ووقفتكم معاي❤️??، شكرا يدتي الاستاذة مها الترك❤️ من كل قلبي على كل شي سويتيه في حقي و اتمنى اني بيضت ويهج والله قدرني??❤️، و من كل قلبي اشكر بنات الصف و ربعي كلهم على حبهم الصادق ووقفتهم معاي في كل شي امون، آمنه، زهرا،نور، ليليا و حسن يونس???????????????

A post shared by HALA? (@halamalturk) on

وحضرت النجمة البحرينية الشابة حفل تخرجها من مدرسة "عبدالرحمن كانو الدولية" برفقة جدتها وشقيقها الأصغر بينما غابت والدتها منى السابر كما تعمدت تجاهل ابنتها وعدم تهنئتها.

من جهتها، كتبت النجمة البحرينية منشوراً مطولاً تحتفل فيه بتخرجها حيث شكرت جدتها وأفراد عائلتها لدعمهم المتواصل لها، وكتبت: "15 سنة مرت على خير. شكرا مدرستي وشكرا معلميني ومعلماتي بلا استثناء، شكرا عائلتي جميعكم على تعبكم ووقفتكم معاي، شكرا يدتي الاستاذة مها الترك من كل قلبي على كل شي سويتيه في حقي واتمنى اني بيضت ويهج والله قدرني، و من كل قلبي اشكر بنات الصف وربعي كلهم على حبهم الصادق ووقفتهم معاي في كل شي امون، آمنه، زهرا،نور، ليليا و حسن يونس".

db3c3bcc7a055157e94b5b4f902e663167de1a13-140620084858

 

أما محمد الترك والد حلا الترك، فقد قرر تهنئتها من القلب بطريقته الخاصة ليصالحها بعد تغيبه عن الحفل لتواجده حالياً في المغرب، حيث نشر مقطع فيديو أوضح احتفاله بتورتة خاصة، وكتب في تعليقه على المنشور: "ابنتي الغاليه. الف مبروك تخرجك أميرتي الصغيرة مهما كبرتي ستبقين طفلتي الصغيرة اعتذر لأني لم اكن قادر على تواجدي معك بهذه اللحظة ولكن قدر الله وماشاء فعل هذا اقل شي يمكن ان نعبر عن حبنا لك به يا جميلتي الصغير مبروك يا روح قلب بابا يا ابنتي الغاليه حلى النجاح الباهر والتفوق الرائع. ألف ألف ألف مبروك أشرقت قلوبنا بنجاحك الباهر وأضأت ايامنا بالفرحة".

 
 
 
View this post on Instagram
 
 

ابنتي الغاليه الف مبروك تخرجك أميرتي الصغيرة مهما كبرتي ستبقين طفلتي الصغيرة اعتذر لأني لم اكن قادر على تواجدي معك بهذه اللحظة ولكن قدر الله وماشاء فعل هذا اقل شي يمكن ان نعبر عن حبنا لك به يا جميلتي الصغير مبروك يا روح قلب بابا يا ابنتي الغاليه حلى النجاح الباهر والتفوق الرائع. ألف ألف ألف مبروك أشرقت قلوبنا بنجاحك الباهر وأضأت ايامنا بالفرحة ونتمنى من الله ان يدوم نجاحك للأبد وان تدوم أنوارك مضيئة باستمرار نجاحا في الحياة وفي الدراسة وبارك الله فيك وفي نجاحك الف مبروك النجاح ابنتي حلاوي??❤️?? @halamalturk

A post shared by ALTURK PRODUCTIONS (@alturkproductions) on

 

 

أيضاً في هذه الحزمة


الأكثر شيوعاً

أحدث الأخبار

قد يعجبك أيضاً

مصر: عقد قران ياسمين صبري وأحمد أبو هشيمة في أجواء عائلية بسب كورونا
نجوم ومشاهير

مصر: عقد قران ياسمين صبري وأحمد أبو هشيمة في أجواء عائلية بسب كورونا

البث المباشر

تحديثات الطقس