web statisticsvisitor activity monitor
X
كنزي عمرو دياب تُعلن ارتباطها - صور

كنزي عمرو دياب تُعلن ارتباطها - صور

أخبار المشاهير

  • كنزي عمرو دياب تُعلن ارتباطها 
  • من هو خطيب ابنة عمرو دياب 

 

أعلنت كنزي ابنة الفنان المصري عمرو دياب عن ارتباطها عبر حسابها الخاص على الانستغرام، وذلك من خلال نشرها صورًا لها برفقة حبيبها الذي أكدت ارتباطها به.

وجاء إعلان كنزي عن ارتباطها بالتزامن مع ذكرى مرور عام على علاقتهما العاطفية، وكتبت على الصور التي نشرتها: "سنة واحدة سعيدة".


واعترفت بحبها له أمام الجميع بعد ان كتبت له "أحبك" على صورة جمعتهما ونشرتها من خلال خاصية الستوري عبر الانستغرام. 

وتعتبر هذه المرة الأولى التي تشارك فيها كنزي دياب، جانبا من حياتها العاطفية على الملأ، بعد حرصها الشديد على عدم مشاركة حياتها الشخصية عبر حساباتها الرسمية على منصات التواصل الاجتماعي.

وقد ظهر الشاب الذي تجمعه علاقة عاطفية بابنة الفنان عمرو دياب، في عدة صور نشرتها كنزي عبر حسابها على "إنستغرام"، دون أي إشارة إلى أن بينهما علاقة حبّ، خصوصاً عندما شاركت مجموعة صور خلال حضورها أحد عروض الأزياء، وكتبت باللغة الإنجليزية: "صورة عائلية".

من هو خطيب كنزي عمرو دياب؟

منذ إعلانها خبر ارتباطها، بدأ بعض المتابعين بالبحث والتحري عن هوية الشاب الذي ظهر مع كنزي دياب في الصور، ليتبين أن حسابه على "إنستغرام" باسم لوك بيرسون (Luke Pearson)، يعمل كعارض أزياء، بمجموعة (Elite Model Management)، ويدرس إدارة الأحداث الدولية، في جامعة سري، هي إحدى الجامعات البريطانية بمدينة سري في غيلدفورد، جنوب لندن، ومن المفترض أن ينهي دراسته الجامعية في سنة 2024.

وسبق أن شارك عارض الأزياء البريطاني لوك بيرسون، صورة تجمعه بابنة عمرو دياب، في شهر تشرين الأول/ أكتوبر 2021، مع تعليق باللغة العربية كتب فيه "حبيبي"، ليعلق لهما شقيقها التوأم عبدالله عمرو دياب برمز تعبيري لقلب حب باللون البني.

أيضاً في هذه الحزمة


الأكثر شيوعاً

لم يغادر منزله من 10 سنوات .. نقل مريض وزنه 300 كيلوغرام من المنزل بهذه الطريقة!
أخبار دنيا

لم يغادر منزله من 10 سنوات .. نقل مريض وزنه 300 كيلوغرام من المنزل بهذه الطريقة!

منزل مائل يتكئ على المنازل المحيطة به قيمته مليون دولار .. ما حكايته؟ - صور
أخبار دنيا

منزل مائل يتكئ على المنازل المحيطة به قيمته مليون دولار .. ما حكايته؟ - صور

أحدث الأخبار

قد يعجبك أيضاً

البث المباشر

تحديثات الطقس